مراجعة changan CS55 2022 مع الصور في السعودية

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل من عشاق السيارات

changan CS55 هي سيارة دفع رباعي ذات خمسة مقاعد مقدمه من ثالث أكبر شركة لصناعة السيارات في الصين.

Changan هي شركة مملوكة للدولة لديها مشاريع مشتركة مع Ford و Mazda و Peugeot في سوقها المحلية وتفكر الآن في التفرع مع الصادرات إلى المملكة المتحدة وأوروبا.

يعد CS55 هو أحدث طراز في مجموعته المكونة من 17 طرازًا ، وقد تم إطلاقه في معرض شنغهاي للسيارات 2017 للتنافس في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة الصيني سريع النمو.

مقدمة عن changan CS55
حول حجم Ford Kuga ، يجلس CS55 على منصة دفع أمامي جديدة بالكامل والتي ستكون بمثابة قاعدة لصالون جديد ، والذي سيشهد للمرة الأولى Changan تطوير نماذج متعددة من هندسة جديدة.

تم تطوير التصميم بمدخلات من استوديو تصميم تورين التابع لشركة Changan ، وعلى الرغم من أنه في نظر البعض مشتق قليلاً من أحدث موديلات Land Rover ، يبدو أنه يتمتع بمظهر متجانس في الغالب.

تأتي القوة من بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مع توقيت متغير للصمامات على أعمدة كامات المدخل والعادم. تتزاوج هذه الوحدة مع علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات Aisin Warner. تبلغ القوة القصوى 154 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة ويصل عزم الذروة إلى 165 رطلاً.

التعليق عبارة عن دعامات في الأمام ، ومحور متعدد الوصلات في الخلف ، وقضبان مانعة للانقلاب في الأمام والخلف. التوجيه هو قوة كهربائية والمكابح أقراص مهواة في الأمام ، صلبة في الخلف. يحمل إطار فرعي حزمة الطاقة ونظام التعليق الأمامي ، وهي تفاصيل هندسية توفر عادةً ميزة إضافية من التحسينات على الطريق.

عوامل السلامة في changan CS55
----------------------------------------
السلامة هي مشكلة لم تقنعها شركات صناعة السيارات الصينية بعد بأنها ترقى إلى المعايير الأوروبية ، نظرًا لفشل الطرز السابقة بشدة في اختبار حاجز NCAP الأوروبي ، لكن Changan حريصة على تصحيح هذا الانطباع. تم اختبار CS55 وفقًا لمعايير NCAP الصينية ، والتي يُزعم أنها مساوية لمعايير أوروبا ، ويتوقع رئيس السلامة في Changan ، Hui Zhao ، تصنيف خمس نجوم.

مصنوع من مطاط كونتيننتال كروس كونتاكت بحجم 225/55 R18 ، مصنوع في الصين وفقًا للمواصفات الأوروبية ، يتم تجميع CS55 إلى حد كبير من وحدات رئيسية مصنوعة من قبل موردين أوروبيين أو يابانيين في مصانع محلية صينية.

التحدي ، إذن ، هو اكتشاف مدى حسن وضع مهندسي Changan هذا المزيج من المكونات معًا لصنع سيارة دفع رباعي ذات مصداقية.

تجربة قيادة changan CS55
--------------------------------
في ظروف الحالة الأكثر ثباتًا ، تتجه CS55 بأمانة عبر سلسلة من الانحناءات وتغير الاتجاه بخفة حركة جيدة ، وإن كان ذلك مصاحبًا لتدحرج الجسم.

يمكن تعديل وزن التوجيه من خلال ثلاثة أوضاع ، والتي توفر انتشارًا واسعًا للأوزان ، وأثقلها هي الرياضة ، على الرغم من أننا وجدنا الإعداد الوسط هو أفضل حل وسط.

واقع التعامل مع طرق الصين المتعرجة والمليئة بالحفر في كثير من الأحيان يعني أن إعدادات الهيكل يجب أن تسمح بسفر العجلات والامتثال للجلبة .

إنها ليست سيارة مثيرة للقيادة ، لكنها توفر للسائق الحريص بعض المواد الخام للاستمتاع بقيادة مفعم بالحيوية بشكل معقول ، مع الاحتفاظ بالامتثال الذي تشتد الحاجة إليه في القيادة الأكثر استرخاءً.

يوفر المحرك التوربيني سعة 1.5 لتر دفعًا كافيًا للحفاظ على استمرار تشغيل CS55 ، على الرغم من أنه يحتاج إلى العمل الجاد للحفاظ على التقدم على الطرق السريعة ضد حركة المرور الأخرى التي يتم دفعها بشكل غير منتظم.

المقصورة الداخلية في changan CS55
-------------------------------------------
أحدث أجيال السيارات الصينية تلحق بسرعة بالمعايير الغربية من حيث الجودة الداخلية. منذ حوالي عشر سنوات ، كانت عارضات العلامات التجارية الصينية تتلألأ من البلاستيك الرخيص وكانت كئيبة التصميم بلا كلل ؛ CS55 هو مثال جيد لأحدث المعايير الغربية.

هناك مزيج من الزخارف في لوحة القيادة ، والمفاتيح مصممة بشكل منطقي ، كما أن أوزان السيقان ، وأدوات التحكم ، والأزرار تتمتع بصلابة مبهجة.

يتم تسليم اللمسات البارزة مع تطعيمات معدنية متناسقة بدقة ، وخياطة متباينة باللون الأحمر تزيد من الأجواء.

في حين أن التنجيد يشبه الجلد ، إلا أنه في الواقع تقليم فينيل عالي الجودة "بالجلد". الأهم من ذلك ، في القيادة بالضغط ، تفتقر المقاعد إلى الدعم الجانبي.

هناك مساحة كافية للركبة في المقاعد الخلفية لـ CS55 ، وهناك مساحة كافية لاستيعاب ثلاثة بالغين.

أسعار changan CS55
----------------------------
في الصين ، تكلف أغلى changan CS55 ما يعادل 15،638 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك ضريبة مبيعات بنسبة ثمانية في المائة ، بينما تكلف أقل تكلفة أقل من 10000 جنيه إسترليني.

مراجعة changan CS55 2022 مع الصور في السعودية changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55
changan CS55

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have a Changan car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..