تعرف على شروط وأحكام مجموعة أعمال البسامي لنقل السيارات في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل.

من خلال هذا التقرير سوف نتعرف على شركة أو مجموعة أعمال البسامي الدولية لنقل السيارات، التي تعمل على تقديم العديد من خدمات نقل وشحن السيارات في السعودية عن طريق 52 فرع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أنّ لدى المجموعة فروع أخرى في دول شقيقة مثل الإمارات والأردن وسلطنة عمان.

 

عن مجموعة أعمال البسامي الدولية

تعرف على شروط وأحكام مجموعة أعمال البسامي لنقل السيارات في السعودية البسامي
البسامي

نشأت مجموعة أعمال البسامي الدولية في السعودية منذ أكثر من أربعة عقود، وهي أحد الشركات المتخصصة في نقل السيارات بأنواعها المختلفة داخل وخارج المملكة، كما تُعدّ الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في هذا المجال.

تؤدى الشركة خدماتها إلى جميع قطاعات السيارات سواء كانت حكومية أو خاصة، وتقوم أيضاً بتقديم الحلول اللوجستية المتكاملة مثل التخليص الجمركي والإيواء ونقل السيارات ونقل البضائع ونقل قطع الغيار، وغيرها.

وتقدم شركة البسامي خدمات النقل المركبات أو نقل البضائع والمواد وخدمات النقل الخاص، مع ملاحظة أنّ النقل الخاص يكون استثنائي يُناسب السيارة المنقولة، مثل السيارات الرياضية الفاخرة، ويكون حسب طلب العميل.

هذا وتعتمد مدة شحن السيارة بحسب المكان الذي من المقرر أن تُشحن منه السيارة والمكان الذي يوف تُسلم السيارة فيه، مع مراعاة أنه خلال الأيام العادية يكفى أن تأتي مع سياراتك لأقرب فروع الشركة لشحنها، لكن في أيام العطلات الرسمية مثل الأعياد والمناسبات يُفضل القيام بالحجز مسبقاً قبل المجيء بثلاثة أو أربعة أيام على الأقل تجنباً للتأخير.

خدمات مجموعة أعمال البسامي

تقوم الشركة بتوفير جميع أنواع خدمات النقل التي تفي احتياجات عملائها، وهي كالآتي:

نقل المركبات

تؤدى الشركة هذه الخدمة مع الأخذ في الاعتبار أهمية وسلامة سيارتك، لذا تعمل على حمايتها من خلال تطبيق جميع إجراءات الحماية مع بقائها بعيدة عن أي خطر مع ضمان إيصالها بطريقة مباشرة إلى المكان المراد.

نقل البضائع والموارد

تؤدى الشركة خدمة نقل البضائع والموارد من خلال سلاسل الإمداد والتموين باحترافية عالية.

النقل الخاص

كما تقوم شركة بتقديم خدمة النقل الخاص في إطار توفير حلول استثنائية ومبتكرة لخدمات النقل الخاص بما يتناسب مع كافة متطلبات العملاء.

شروط وأحكام مجموعة أعمال البسامي؟

يُقصد بالشروط والأحكام هنا القواعد التي يتم تطبيقها على العملاء بما يحفظ حقوق المجموعة الدولية، حيث تُطبق هذه الأحكام بمجرد استخدام تطبيق شركة أعمال البسامي الدولية في سبيل الحصول على إحدى خدمات الشركة.

كما تشمل الشروط والأحكام أيضاً تعهدات وضمانات العميل تجاه الشركة بتقديم المعلومات الدقيقة والدقيقة، وعدم القيام بأية أعمال تضر بالمجموعة.

تجدر الإشارة أنّ للشركة الحق الكامل في فرض أية رسوم جديدة، لكن في حال ما إذا كان العقد مستمر سوف يتم السماح لك لإنهائه، كما تضمن الشركة المسؤولية القانونية للشركة وحدودها، ومدة العقد وإنهائه.

التواصل مع الشركة

البسامي لنقل السيارات

يُمكن التواصل مع الفرع الرئيسي لـ شركة البسامي لنقل السيارات وخدمة العملاء عن طريق الرقم 920005353، حيث سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع الاستفسارات التي تخص خدمات النقل والأسعار.

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Showrooms and Services?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..