5 أنواع عطر بربري نسائي يمكنك شرائهم 2022 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر عطر بربري نسائي من أكثر العطور الرومانسية المميزة التي تروق للنساء بأنواعه المختلفة، ونستعرض لكم في هذا التقرير 5 أنواع عطر بربري نسائي يمكنك شرائهم  خلال 2022م.

5 أنواع عطر بربري نسائي يمكنك شرائهم 2022 في السعودية عطر بربري نسائي ماي بربري My Burberry
عطر بربري نسائي ماي بربري My Burberry

5 أنواع مميزة للعطر البربري النسائي

نرصد لك خلال السطور التالي 5 ترشيحات من أفضل أنواع عطر بربري نسائي، وتأتي كما يلي:

عطر بربري نسائي ماي بربري My Burberry

من العطور النهارية بامتياز لتلبية حاجتك إلى أناقة بسيطة ومبهرة في الوقت نفسه تزيد من ثقتك بنفسك، حيث أن العطر مصنوع من البازلاء الحلوة وأوراق نبات المسك النقي مع السفرجل الذهبي لن تكوني أبدا من السيدات اللاتي يمكن تجاهلهن، فالرائحة الأساسية المسيطرة على هذا العطر الفريد هي عبير زهرة بريطانية شهيرة.

عطر بربري نسائي ماي بربري My Burberry
عطر بربري نسائي ماي بربري My Burberry

عطر بربري نسائي لندن  London

يعتبر العطر من الروائح الرومانسية المريحة للغاية، وهو برائحة الورد وزهر العسل مع عبوة عملية من القماش يمكنك الانتقال بها في أي مكان.

عطر بربري نسائي لندن London

حيث أن الروائح الهادئة تمنحك الطابع العملي والرائحة الهادئة، أما الأنوثة والسحر فيأتي بعد قليل من وسط العطر الغني بالياسمين وزهور التياري، أما القاعدة فهي تُضفي دفئا رائعا على بقية المكونات، حيث تعتمد على خشب الصندل والمسك مع البتشولي أيضا والذي يقلل إلى حد ما من التأثير الجريء للمسك.

 

عطر بربري نسائي تاتش  Touch

إذا كنتي تبحثين عن نوع ساحر من العطور  فسيكون هذا خيارك الآن، فهو عطر نابض بالحياة في حد ذاته مع مجموعة غنية ومتنوعة للغاية من الروائح الهادئة والرقيقة التي تلبي طلبات المرأة بالنهار وتجعلها أكثر انتعاشا وحيوية، فهو ساحر للغاية مع لمسة رومانسية رائعة تخلب الألباب، ويمكنك استخدامه لسنوات طويلة دون أي ملل.

عطر بربري نسائي تاتش Touch
عطر بربري نسائي تاتش Touch

عطر بربري نسائي بريت فور هير  Brit For Her

يعتبر من العطور السكرية، الذي يتميز بوجود رائحة الفانيليا، حيث أن الفانيليا هي الرائحة الأكثر جاذبية جنسية على الإطلاق والتي تم استخدامها منذ قرون عدة كمنشط عقلي وجنسي، فهي قادرة تماما على التغلغل السريع في المخ والتأثير في الأعصاب بنعومة شديدة، ومع وجودها في قاعدة هذا العطر الخلاب فإن رائحتها الفريدة تأتي في النهاية لتدغدغ الحواس وتبرهن على ثقتك الشديدة بنفسك.

عطر بربري نسائي بريت فور هير
عطر بربري نسائي بريت فور هير

عطر بربري نسائي بودي الوردي 

يعتبر الأكثر جرأة وفخامة وجاذبية من النوع الأول، ويناسب سيدات الأعمال أو مناسبات الليلية المهمة أو السهرات الخاصة، فبالفريزيا الرقيقة والخوخ المسكر مع رائحة الورود المنعشة والتي تُضفي عليكي أنوثة بلا حدود لا يمكن مقاومتك في هذا العطر الفريد، كما أن القاعدة المكونة من الفانيليا المثيرة

عطر بربري نسائي بودي الوردي
عطر بربري نسائي بودي الوردي

أي نوع تفكرين في شرائه؟

عطر بربري نسائي بودي الوردي

عطور للبيع على مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء العطور  على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور على عطر بربري  نسائي من موقع مستعمل، ولمعرفة عطر بربري  نسائي  للبيع المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل يمكنك التصفح الآن.


 


 

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Perfumes, Incense, and Oud?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..