صور موديلات تنانير طويلة فخمة للمحجبات في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صور موديلات تنانير طويلة فخمة، أن التنورة من الأساسيات التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات خاصةً إذا كانت محجبة، لأنها تعمل على إبراز مدى أنوثها، كما أنها من القطع التي يمكن أن يتم تنسيقها للعديد من المناسبات المختلفة سواء كانت رسمية أو غير رسمية، لذلك إليكِ أبرز الأنواع التي يمكنكِ الاستعانة بها.

صور موديلات تنانير طويلة فخمة للمحجبات في السعودية تنانير منوعة
تنانير منوعة

صور موديلات تنانير طويلة فخمة للمحجبات

توجد أنواع أشكال وأنواع من التنانير ومن بينها:

تنانير طويلة فخمة مشجرة 

أن الملابس المشجرة من أنسب الموضات التي انتشرت والتي يمكن ارتدائها في فصل الربيع والصيف مع اقترابهما، بالتالي أتت تلك التنورة من علامة كارولينا هيريرا الهشيرة في العالم بتصميم أنيق وراقي ومناسب لجميع النساء خاصةً المحجبات لأنها تتمتع بطول مناسب، كما أن اللون الأصفر الفاتح الذي تأتي به التنورة من الألوان المناسبة للموضة في فصل الصيف والربيع.

تنورة زيتي

وتحمل رسوم رائع لفروع الشجر باللون الأخضر مع لمسات باللون الأبيض، ويمكنكِ تنسيق تلك التنورة مع قميص باللون الأبيض أو الأخضر أو مثلما هو موضح في الصورة مع قميص مشجر، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ أن تقومي بتنسيقه مع صندل وحقيبة بألوان مميزة.

تنورة مشجرة

تنانير طويلة فخمة من الدنيم 

الدنيم أو القماش الجينز من أشهر الأقمشة لهذا الموسم وقد لاحظنا أن الكثير من المصممين قد استخدموا لصنع قطع فاخرة ومميزة، كما أنها من الموضات التي ظهرت في عام 2023 ولازالت مناسبة لموضة هذا العام أيضاً، وإذا لم تكوني تفضلي التنانير فيمكنكِ الحصول على الفساتين المصنوع  بالكامل من الدنيم مثل هذا الفستان الأنيق الذي يحمل لمسة عصرية رائعة.

تنورة تايجر

وإذا كنتِ تمتلكين بالفعل تنورة من الدنيم يمكنكِ تنسيقها مع قميص باللون الأبيض أو الأسود أو قميض مصنوع من نفس الخامة المصنوعة منها التنورة، مع حذاء رياضي أو صندل وحقيبة مناسبة.

تنورة جينز

تنانير طويلة فخمة مخططة

تفضل الكثير من الفتيات التنانير التي تحمل لمسة مختلفة وعصرية وجذابة وذلك النوع يقع تحت هذا التصنيف، وما يميز هذا النوع من التنانير أنها مناسبة لجميع المناسبات المختلفة الرسمية وغير الرسمية، ومن أبرز الماركات التي قامت بإصدار هذا النوع هي علامة إيترو وأتت التنورة بتصميم وألوان مميزة حيث جمعت بين اللون الوردي مع اللون الفوشيا واللون الموف.

تنانير سوداء

وقامت العلامة بتنسيقها مع قميص يحمل نفس التصميم والألوان، ولكن يمكنكِ أيضاً أن تقومي بتنسيقها مع قميص باللون الأبيض أو الوردي مع حذاء وحقيبة مناسبين.

تنورة مخططة

موديلات تنانير للسهرة

يعتبر هذا الشكل من التنانير هو الأنسب في حالة السهرات والأعراس والمناسبات المميزة، وذلك لأن التنورة يتم صنعها من أقمشة لامعة وتأتي بألوان متنوعة مثل اللون الذهبي أو الفضي أو الأسود اللامع الذي يمكن تنسيقه مع قميص بلون أبيض أو أسود غير لامع، ومن أشهر الماركات التي لاحظنا أنها قامت بإصدار هذا النوع من التنانير هي ماركة ألكسيس مابي.

وبما أن تلك التنورة مخصصة للسهرة فيجب أن تقومي بتنسيقها مع حذاء بكعب عالي بلون مناسب وحقيبة مناسبة، وتأتي تلك المودلات ضمن أنواع تنانير طويلة فخمة المخصصة للحفلات.

تنورة لامعة للسهرة

تنانير طويلة فخمة من البليسيه

أن القماش البليسيه من أشهر أنواع الأقمشة التي دخلت في صنع العديد من التصاميم الراقية وفي البداية كان يتم صنع التنانير منه ومع مرور الوقت ظهرت تصاميم عديدة مثل البلوزات والفساتين والبناطيل التي يتم صنعها منه.

تنورة مشجرة

وتتميز بأنها مناسبة لجميع أشكال أجسام النساء لأنها تعمل على إضافة لمسة مميزة ورائعة، ومن أشهر الماركات التي قدمت هذا النوع هي علامة اي زي فاكتوري، وحملت التنورة ألوان منوعة مثل اللون الأبيض والأخضر والأصفر والوردي وغيرها من الألوان المناسبة للربيع والصيف.

تنورة بليسيه

تنانير طويلة باللون الأبيض

أن التنانير البيضاء تعتبر من الأساسيات التي تبحث عنها الكثير من السيدات وذلك لأنها تعتبر من الأساسيات التي يمكنكِ تنسيقها بأكثر من شكل حتى تناسب جميع المناسبات المختلفة.

تنورة بيضاء

ومن أشهر الماركات التي قد أصدرت هذا النوع هي علامة إيلي صعب وأتت التنورة بطول مناسب ويمكن تنسيقها مع تيشرت أبيض أو أسود وحذاء رياضي.

تنورة بيضاء

نصائح للحصول على شكل التنورة المناسب للطول

تأتي التنانير بأشكال متنوعة يمكن أن تناسب بعض الفتيات عن البعض الآخر، لذلك إليكِ أبرز المعايير التي يجب أن تراعيها عند اختيار التنورة المناسبة بعد أن ذكرنا لكِ صور موديلات تنانير طويلة فخمة:

  • إذا كنتِ قصيرة القامة فإن التنانير القصيرة ذات الخصر العالي تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنكِ الحصول عليها، وذلك لأنها تعمل على زيادة مدى شكل السيقان لتبدي بشكل أطول.
تنورة قصيرة
  • بينما إذا كنتِ صاحبة أسلوب محتشم فإن الأفضل لكِ في تلك الحالة هي التنورة الطويلة أو التي تصل إلى حدود الكاحل، ويعمل هذا الشكل على تعزيز طولك وإبراز السيقان بشكل جذاب.
تنورة طويلة
  • التنانير الطويلة الضيقة وتناسب الفتيات الطويلات الذين يتمتعن بجسم منحوت لأنها تعمل على إبراز السيقان بشكل جذاب ومميز.[1]
تنورة ضيقة

اقرئي أيضاً: ملابس العيد للمحجبات 2024.

Sources:

  1. موقع جمالكِ

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..