أفضل 7 برايمر لجعل مكياجك مثاليًا في السعودية

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 7 برايمر لجعل مكياجك مثاليًا مميز ويتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من أدوات التجميل.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 7 برايمر لجعل مكياجك مثاليًا تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.


كريم أساس فوتو فينيش برايمر لايت ، سماش بوكس

Smashbox هي واحدة من ألمع العلامات التجارية المعروفة ببادئاتها الأولية. كريم أساس Photo Finish Primer Light مثالي للبشرة الحساسة أو الدهنية. 60% ماء ، يحتوي على فيتامين سي و ببتيدات. ينعش البرايمر البشرة عند وضعه ، ويمنحها لونًا غير لامع ويخفي العيوب. يمكن وضع القاعدة تحت المكياج أو بمفردها لإضفاء تأثير متساوي وجمال على البشرة.


برايم سكين من ماك
تعمل قاعدة المكياج فائقة الخفة على توحيد لون البشرة وإشراقها وتهدئة الاحمرار. سيجعل كريم الأساس التمهيدي وضع كريم الأساس والبودرة أسهل ، بينما ترفع العبوة اللامعة الأنيقة معنوياتك.


ماستر برايم من مايبيلين
انسى مسامك المتضخمة مع منتج مايبيلين الأكثر مبيعًا. سوف يخفيها "تمامًا" ، ويخفي العيوب المرئية ، وحتى خارج نسيج الجلد ، ويجعله ناعمًا وحريريًا. يمكنك استخدامه بمفرده أو كأساس لكريم الأساس.

Base Full HD 3in1 من إيفلين
أساس الميزانية هذا مخصص لأنواع البشرة العادية إلى المختلطة. تناسق شفاف ، يعتمد على زيت السيليكون ، ينتشر بشكل مثالي على الجلد ويقويه. تعد الشركة المصنعة بأن تأثير التنعيم والمزيل اللامع سيستمر لمدة 16 ساعة. تحقق من ذلك

قاعدة ماتي فيس من كيكو
هذا المنتج هو نجاح في الولايات المتحدة. كريم أساس Kiko Mattifying Makeup يخفي العيوب بسهولة ويوحد لون البشرة. إذا كنت معتادًا على مشكلة حب الشباب ، فسيكون هذا التمهيدي مفيدًا جدًا. تم تركيب Matte Face Base بمواد ماصة تخلق تأثير تركيز ناعم ، وتخفي عيوب البشرة واللمعان الزيتي.

بريزم برايمر من جيفنشي
الملمس الخفيف للبرايمر يجعل البشرة ناعمة ، كما أن المحتوى المائي العالي يوفر تأثيرًا مرطبًا. تعمل القاعدة على توحيد اللون وتصحيحه تمامًا ، كما تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

لو بلانك دي شانيل من شانيل
مع هذه القاعدة ، سيبدو مكياجك احترافيًا وستكون بشرتك منتعشة ومرتاحة. ستعمل القاعدة على إبراز الوجه بدقة وتجعل الراحة خالية من العيوب. بمجرد أن تشتري علاجًا سحريًا من شانيل ، سوف تعتادين على المكياج طويل الأمد ، والتطبيق السهل لكريم الأساس ، وتأثير الترطيب - ولن ترغببن أبدًا في التخلي عن هذا البرايمر.


ماهو منتجك المفضل؟!

أفضل 7 برايمر لجعل مكياجك مثاليًا في السعودية كريم أساس فوتو فينيش برايمر لايت ، سماش بوكس
كريم أساس فوتو فينيش برايمر لايت ، سماش بوكس
برايم سكين من ماك
ماستر برايم من مايبيلين
Base Full HD 3in1 من إيفلين
قاعدة ماتي فيس من كيكو
بريزم برايمر من جيفنشي
لو بلانك دي شانيل من شانيل

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..