أحدث أشكال فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024 في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،  اليوم سوف نتحدث عن فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024، الفساتين من أنواع الملابس التي تفضلها الكثير من السيدات سواء كانت محجبة أو غير محجبة وذلك لأنها مريحة وتعمل على إظهارك بشكل أنيق وبسيط وراقي، وتوجد أشكال وتصاميم منوعة من الفساتين وحتى تتمكني من الظهور في العيد بشكل أنيق إليكِ أحدث الأشكال التي يمكنكِ ارتدائها خلال العيد.

أحدث أشكال فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024 في السعودية فستان صيفي
فستان صيفي

فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024

توجد تصاميم كثيرة ورائعة من الفساتين التي يمكنكِ الحصول عليها منها:

فستان صوف 

يعتبر هذا النوع من الفساتين مناسب للفتيات المحجبات وغير المحجبات ويأتي بألوان متنوعة ومميزة ومناسبة للموضة مثل اللون الأبيض المميز أو الأسود أو الأزرق الفاتح، وبما أن العيد يتزامن مع بداية فصل الربيع والأجواء الصيفية الرائعة بالتالي يمكنك الاعتماد على هذا التصميم للخروج مع الأصدقاء ليلاً.

فستان أبيض

ويمكن أن يأتي الفستان بأكمام ناعمة لا تحمل أي تفاصيل ولكن يمكن أن يحمل بعض التطريزات على جانبي الفستان باللون الذهبي أو الفضي وغيرها، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء بكعب أو فلات على حسب رغبتك وحجاب بنفس لون الفستان أو الحذاء، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024.

فستان صوف

فستان مزين بالشراشيب

الفساتين الطويلة والفضفاضة من أبرز الموضات التي ظهرت هذا العام خلال عروض الأزياء المختلفة للكبرى العلامات، وتتميز تلك الصيحة أنها مريحة بشكل كبير وتمكنكِ من الحركة بحرية شديدة، كما أنها من الصيحات المفضلة لدى الكثير من مدونات الموضة خاصة في شهر رمضان لأنه يأتي بألوان وتصاميم مميزة.

فستان بشراشيت

بالإضافة إلى أنه يمكنكِ الاعتماد عليه في الخروج مع الأصدقاءأو العائلة للإفطار أو السحور، ويتميز هذا التصميم بأنه يحمل شراشيت على الفستان بالكامل بدايةً من الأكمام إلى أسفل الفستان، ويعمل على إظهارك بشكل حيوي وجذاب ويمكنكِ اختيار اللون المناسب للون البشرة، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء باللون الأسود بكعب صغير مع حجاب بلون مناسب، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024.

فستان أزرق

فستان باللون الأخضر

أن الفساتين الستان تعتبر من أنواع الفساتين التي لا تنتهي موضتها مهما مر عليها من الوقت، بالتالي يمكنكِ الاعتماد عليه وارتدائه في هذا العيد 2024، يتوافربألوان متنوعة وكثيرة يمكنكِ الاختيار بينها على سبيل المثال اللون الأخضر وهو من الألوان المناسبة للشتاء والصيف، 

فستان أخضر

ويتميز هذا النوع من القماش أنه خفيف مناسب لفصل الربيع، ويأتي الفستان بتصميم أنيق لا يحمل أي تفاصيل لذلك يمكنكِ تنسيقه مع إكسسوارات مثل حزام بلون أبيض كما يمكن ارتداء حذاء بنفس اللون وحجاب مشجر حتى تتمكني من كسر حدة تلك الألوان مع بعضها، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024.

فستان أخضر

فستان مطبوع 

من أبرز الموضات التي انتشرت لهذا العام هي موضة الملابس المطبوعة أو المشجرة والتي تحمل الكثير من الألوان المميزة والرائعة المناسبة لفصل الربيع ويمكن ارتدائها في العيد، كما أن هذا الاستايل مناسب للحفلات والمناسبات الهامة التي يمكن أن تذهبي إليها.

فستان مشجر

كما يمكن أن يحمل الفستان أيضاً بعض التفاصيل مثل الكشكشة الموجودة على الخصر لتعمل على إبراز شكل الجسم بطريقة أنيقة، ويمكنكِ تنسيقه مع لون حجاب من ألوان الفستان أو لون مختلف تماماً على حسب ما تفضلين وحذاء بنفس اللون أيضاً، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024.

فستان مطبوع

فستان بأكمام واسعة 

تلك الموضة للفساتين ظهرت أول مرة في عام 2023 ولازالت مستمرة حتى الآن، بالتالي يمكنكِ اختيار هذا النوع من الفساتين المناسبة للعيد ويتميز بأنه يأتي بتصميم راقي وأنيق وفخم مناسب أيضاً للمناسبات المختلفة.

فستان أحمر

مع أكمام كبيرة مطبوع عليه أشكال رائعة باللون الذهبي أو الفضي ويمكنكِ تنسيق الفستان مع حجاب بنفس لون الفستان ومع حذاء أبيض أو ذهبي وحقيبة بنفس اللون، وبذلك نكون قد ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024.

فستان بأكمام واسعة

مكياج مناسب للعيد 

أن المكياج جزء لا يتجرأ من أي إطلالة ترتدينها، لذلك بعد أن ذكرنا لكِ أحدث فساتين العيد بألوان وتصاميم حديثة 2024 إليكِ أبرز صيحات المكياج:

  • المكياج الملون ويعتمد هذا اللوك من المكياج بشكل كبير على العين وهي تعتبر العامل الأبرز في هذا المكياج.
  • بالتالي من أهم الأمور التي يمكنكِ القيام بها هي وضع إيلاينر ملون مثل اللون الأبيض أو البرتقالي أو الأحمر، وقومي بتنسيق اللون مع الإطلالة التي ترتدينها حتى يتجانس المكياج معها.
  • وحتى تتمكني من وضع هذا الإيلاينر قومي برفع الجفن إلى الحاجبين بعد ذلك قومي برسم خط بسيط رفيع حتى يعمل على إعطاء العين سحبة مميزة
  • وحتى تحافظي على بساطة لوك المكياج الذي تضعينها لا يجب أن تقومي باستخدام أي لون آخر مع الإيلاينر وذلك حتى يبرز اللون ولا تظهرين بمظهر متكلف، لذلك قومي بوضع لون شفاف أو خفيف على العين بجانب الإيلاينر الفاتح.[1]
مكياج العيد

اقرئي أيضاً: أجمل موديلات فساتين الزفاف.

Sources:

  1. موقع سيدتي 

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..