مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8 في السعودية

حياكم الله في مستعمل وجديد بدأ متابعو مسلسلات رمضان 2024 في البحث عن مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8 ،بعد النجاح التي حققته الحلقات الماضية، حيث تناولت الحلقات السابقة أحداثا ومواضيع اجتماعية في قالب كوميدي، أشعلت التفاعل بين المتابعين الذين ينتظرون ويتشوقون لمشاهدة الحلقة الجديدة.

مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8

يتشوق الجماهير إلى مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8 وعنوانها “مودرن ماما”، لمعرفة ما الموضوع والقضية الجديدة التي ستناقشها، حيث تتضمن حلقات المسلسل مواضيعا جديدة ومختلفة تعكس الواقع الذي نعيشه في المجتمع.

وتعرض حلقات مسلسل شباب البومب 2024 حصرياً على قناة روتانا خليجية وقناة اليوتيوب عقب آذان المغرب في الساعة 6:40 بتوقيت السعودية.

مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8 في السعودية مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8
مشاهدة شباب البومب 12 الحلقة 8

موعد شباب البومب الحلقة 8

بخصوص موعد شباب البومب الحلقة 8 فهي تعرض على قناة روتانا خليجية عقب المغرب، على الترددات التالية:

  • تردد قناة روتانا خليجية عبر النايل سات 11259.
  • معدل الترميز لقناة روتانا خليجية  27500.
  • استقطاب أفقي.
  • تردد العرب سات 11843.
  • معدل ترميز القناة 27500.
  • استقطاب أفقي.

اقرأ أيضا: قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2024

موعد شباب البومب الحلقة 8

شباب البومب 12 الحلقة 7

كشف الفنان فيصل العيسى بطل المسلسل عن موضوع شباب البومب 12 الحلقة 7 ، قائلا: “ترى حلقتنا بكرا موضوع مهم جداً بعنوان “عزوتي” وعطونا رأيكم في حلقة أرض التطبيقات”.

شباب البومب 12 الحلقة 7

الحلقة السادسة أرض التطبيقات

جاءت الحلقة السادسة من شباب البومب وعنوانها “أرض التطبيقات” بأحداث مختلفة  حيث تطرقت للمشاهير والإعلانات، وبدأت الحلقة بزيارة يوسف عبدالله الذي حضر مع عامر للإستراحة لزيارة معرض ارض التطبيقات، وشهدت الأحداث قدوم شخص إلى عامر ليعرض عليه التلاعب بالحقائق في سبيل إعلان.

وتفاعل المتابعون مع الحلقة السادسة من المسلسل قائلين: “ابددعت ننتظر حلقة بكرره”، “ابدعتو والى الامام”، “حلقه اليوم حلوه بس محد راح يفهمها الا حقين تويتر”، “ابدعتتت يافيصل عطيت كل المشاهير جلد من تحت الطاوله”.

الحلقة السادسة أرض التطبيقات
شباب البومب الحلقة 6

شباب البومب الحلقة 5

كانت شباب البومب الحلقة 5 بعنوان “الغبقة”، والتي بدأت أحداثها مع “أم عامر” التي طلبت منه الذهاب إلى البقالة ليحضر "القشطة"، وتفاجأ في الطريق بأن الناس جميعها تركض للبقالة، وتنتقل الأحداث إلى “الغبقة” التي تضمن عدد من المشاهير.

شباب البومب الحلقة 5
شباب البومب الحلقة 5

الحلقة الرابعة

حصدت الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي والتي كان عنوانها “الغدرة”، أعلى مشاهدات، حيث قال فيصل العيسى: “ماشاء الله حلقة الغدرة خلال 24 ساعة مشاهداتها تتجاوز 2،7مليون وتتصدر الترند في السعودية والدول العربية شكراً ياأقوى جمهور”.

وشهدت الحلقة تعرض “أبو عامر” للطعن وسرقة أمواله، في الوقت الذي يتم نقل أم عامر إلى المستشفى والتي تسألهم عن أبوهم، لكن الصدمة كانت رحيل أبو عامر.

شباب البومب 12

الحلقة الثالثة “الميركاتو”

حققت شباب البومب 12 الحلقة الثالثة، تفاعلا كبيرا مع الأحداث الرياضية والتي شهدت ظهور الأسطورة محمد نور لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، وعنوانها “الميركاتو”، وشهدت الحلقة نقاش حاد بين جماهير النصر والاتحاد والهلال، واشتعلت الأحداث ما أدى إلى حالة جدل.

شباب البومب 12 الميركاتو

الحلقة الثانية 

كانت الحلقة الثانية من شباب البومب 12 بعنوان “فال بومب” وقد لاقت ردود فعل واسعة بعد التعاون مع فالكون وظهور بندريتا ، عادل وابو عبير، حيث قال أحد المشاهدين: “والله حلقة تاريخية ابدعتوا فعلاً هذا شباب البومب اللي نعرفه يشيخ”، وقال آخر: “حلوه الحلقه والتنوع رهيب ..مبدعين يابو عيسى”.

فيما تفاعل الإعلامي قاسم الخبراني،بقوله: "دائماً مميز اخي فيصل الحلقة شيقة وجميلة وتحمل العديد من الرسائل الموجه  "للأسر" بشكل غير مباشر والمتمثل في عدم اهمال مواهب ابنائهم والنظر لها على أنها مجرد قيمز ولهو ومضيعة للوقت… حيث يمكن تطويرها والبروز فيها  والاستفادة منها .. كثير من الابناء ضاعت مواهبهم واهتماماتهم نتيجة…".

اقرأ أيضا: قصة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مواعيد عرضه 

اقرأ أيضا: مسلسل صيد العقارب احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض 

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..