مسلسل صيد العقارب احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض في السعودية

3 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، حققت حلقات مسلسل صيد العقارب نجاحًا كبيرًا وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض الحلقات، واليوم راح نتكلم عن أحداث حلقات مسلسل صيد العقارب ومواعيد وقنوات العرض والاعادة.

مسلسل صيد العقارب حلقة 4

مسلسل صيد العقارب احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض في السعودية بوستر مسلسل صيد العقارب
بوستر مسلسل صيد العقارب

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 بذهاب كل من عايدة وياسين وحسن درغام لحفل الخطوبة؛ لينتقل المشهد لـ "إسماعيل" رياض الخولي، أثناء ضربه لنجله "سامح" أحمد ماجد، بحضور والدته سيمون.

وكشف المشهد أن "سامح" هو من قتل "علي"، لكنه أوضح لوالده أنه لم يقصد ذلك، وطلبت سيمون من رياض الخولي حماية ابنهما، وفي مشهد سابق يظهر ابن سيمون وهو يقتل علي (محمود عبد المغني) شقيق الدكتورة عايدة، وتحاول أسرة رياض الخولي مواجهتها عندما تريد الانتقام منه لأخيها، وتتصاعد الأحداث.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

ابطال مسلسل صيد العقارب

بدأت أحداث حلقة 3 من صيد العقارب بمشهد خيانة سيمون لزوجها إسماعيل في المسلسل، حيث أرسلت لـ "علي" رسالة رومانسية بصوتها وأخبرته أنها لن تستطيع التحدث معه بسبب تواجد زوجها إسماعيل معها!

وشهدت الحلقة أيضًا احتفال عائلتي إسماعيل وحسن بخطوبة أبنائهما، لتكتشف عائلة حسن أن ابنهم علي قُتل أثناء تواجدهم في حفل الخطوبة.

يكتشف مصطفى العلاقة العاطفية التي تربط والدته بشخص آخر، بعد أن سمعها تتحدث معه عبر الهاتف، لكنه لم يتحدث معها في هذا الأمر، لكن عندما لاحظت تغيره أخبرها أنه متعب فقط ويحتاج إلى النوم.

وشهدت الحلقة الثالثة تقديم ياسين باقة ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة عايدة، وتقديم علي درغام هدية لابنة أخيه بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين من الذهب، وانتهت الحلقة الثالثة بمشهد مقتل علي درغام.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2

شهدت أحداث مسلسل صيد العقرب الحلقة 2  تلقي محمود عبد المغني على  رسالة على هاتفه بينما كانت زوجته نائمة، فترك السرير بهدوء وغادر الغرفة لكن المفاجئ أنها كانت مستيقظة وشعرت به وهو يغادر الغرفة.

وأهدت غادة عبد الرازق سلسلة كهدية لابنة شقيقته،  لقد كانت السلسلة التي أعطتها لها والدتها وأوصت بأن تعطيها لابنتها، ولكن بسبب معاناة "عايدة" من عدم الإنجاب، أهدتها لابنة أختها بمناسبة خطوبتها على حفيد "إسماعيل" رياض الخولي.

وانتقل المشهد مرة أخرى إلى “علي” محمود عبد المغني الذي أرسل رسالة صوتية لأحد الأرقام وطلب مقابلة من أرسل الرسالة، ثم تحرك المشهد لنتفاجأ أن “سمسمة” سيمون هي من تتواصل معه ، وتكشف لنا الحلقة عن علاقة حب بينهما.

وتحدث ياسين مع "علي وأخبره برغبته في ترك منزل الأسرة؛ بسبب المشاكل الواقعة بين زوجته ووالدها، لكن علي أقنعه وأخبره بأن عايدة نسخة من والدها، ولذلك سوف يتصالحان بسرعة. 

احداث الحلقة الاولى مسلسل صيد العقارب

يمكننا تلخيص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب في أربع نقاط مهمة:

  • بدأت الحلقة الأولى بظهور الدكتورة عايدة في الجبل وهي تصطاد العقارب، ونجدها قد عثرت أخيرًا على عقرب نادر للغاية، وصفته بـ”لدغتها والقبر”.
  • تضمنت الحلقة الأولى حوار بين الدكتورة عايدة وزوجها ياسين حول رغبتها في إنجاب الأطفال
  • انتهت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بفحص الدكتورة عايدة للعقرب النادر، الذي عثرت عليه بعد بحث استمر 3 سنوات، ولكن أثناء فحصها أرسل لها زوجها "ياسين" رسالة صوتية، وأثناء استماعها لهذه الرسالة، وقع العقرب على يدها ولسعها، حاولت أن تضع مضادًا حيويًا على يدها وانتهت الحلقة بفقدانها الوعي.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب

غادة عبدالرازق
  • يُعرض مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق على قناة CBC في تمام الساعة 7:30 مساءً.
  • يعاد عرض الحلقة الساعة 2:15 صباحًا، وتعاد الحلقة للمرة الثالثة الساعة 2:15 ظهرًا.
  • يُعرض المسلسل أيضًا على قناة سي بي سي دراما الساعة 9:30 مساءً.

موعد مسلسل صيد العقرب على منصة واتش ات

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

يتم عرض حلقات مسلسل صيد العقارب في شهر رمضان على منصة Watch it الإلكترونية بعد ساعة من بث الحلقة على شاشات التلفزيون، ليكون موعد مشاهدتها في تمام الساعة 8:30 مساءً.

قصة مسلسل صيد العقارب

ابطال مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 حول شخصية الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب. 

وهي سيدة أعمال ناجحة ، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة إثر وفاة شقيقها، مما يدفعها للدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

مسلسل صيد العقارب طاقم العمل

ابطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في مسلسل صيد العقارب كل من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الدربي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد. علي رزق، وميار الغيطي. عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد صلاح.

ابطال مسلسل صيد العقارب

تأليف: باهر دويدار.

إخراج: أحمد حسن.

إنتاج: فينومينا 

المنتج الفني: مصطفى الغزولي

شاهد أيضًا: مسلسل المداح اسطورة العودة.. احداث الحلقات ومواعيد وقنوات العرض

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..