مزيل بقع السجاد اشهر الانواع في السوق وكيف تصنعه في المنزل

9 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد

ينتشر في الأسواق وبكثرة أكثر من نوع لمسحوق مزيل بقع السجاد، ولكن تختلف هذه المساحيق فيما بينها من حيث الجودة والفعالية في إزالة البقع.. ولهذا سنوافيكم في السطور التالية بأفضل مزيل بقع السجاد سواءً صناعي أم طبيعي.

مزيل بقع السجاد دايسون زورب

يتمتع مزيل بقع السجاد دايسون زورب بمزايا عالية، من أبرزها أن هذا المزيل لا يُسبب أي نوع من أنواع تهيج الجلد في القدمين عندما نمشي على السجادة بعد غسلها، ويمكن استخدام هذا المسحوق مع جميع أنواع السجاد والمفروشات.

إن هذا المسحوق ومكوناته وجميع المواد المستخدمة في تكوينه، هي تركيبة صديقة للبيئة ولا تسبب أي تلوث وقابل للتحلل، أي أن مزيل بقع السجاد دايسون زورب لا يلتصق بالمفروشات والسجاد، وعند غسل السجاد مرة أخرى لن تعثري على أي بقايا من هذا المسحوق في أقمشة السجاد.

مزيل بقع السجاد الحيوانات الأليفة 

مزيل بقع السجاد اشهر الانواع في السوق وكيف تصنعه في المنزل رجل يرتدي قفاز أصفر ويقوم بازالة بقع السجاد
رجل يرتدي قفاز أصفر ويقوم بازالة بقع السجاد

من أهم وأفضل مميزات هذا النوع من مسحوق السجاد أنه يقوم بإزالة وتنظيف ألياف السجاد بشكل كامل من شعر الحيوانات الأليفة الملتصق بالسجاد من الحيوانات التي تعيش في المنزل.

ويساعد مزيل بقع السجاد الحيوانات الأليفة على إزالة الرائحة الكريهة للحيوانات الأليفة، والتي يمكن أن تنتج من مشي هذه الحيوانات على السجاد أو من لعب الحيوانات بالأشياء غير النظيفة وإدخالها على السجاد. 

تتميز مزيل بقع السجاد الحيوانات الأليفة بسرعة تنظيفه، تجدر الإشارة إلى أن مزيل بقع السجاد الحيوانات الأليفة غير مكلف وسعره رخيص جداً مقارنة بالمساحيق الأخرى، كما أنه سهل الاستخدام، حيث أنه لا يحتوي على أي شروط أو مضاعفات عند البدء باستخدامه، أي أنه يمكن لأي شخص استخدامها.

مزيل بقع السجاد قوي 

هناك العديد من أنواع السجاد التي يصعب تنظيفها أو إزالة البقع عنها، خاصة إذا كانت تلك البقع بارزة فيها ومن السهل جداً ملاحظتها وعدم تجاهلها، وأقوى مزيل بقع السجاد يمكن أن تجده في السوق كما يلي:

** مزيل بقع السجاد من فولكس

يحظى هذا المسحوق بشعبية كبيرة جدًا، حيث يطلبه العديد من العملاء ومحلات تنظيف السجاد والمفروشات بشكل مستمر، وذلك لقوته وفعاليته الشديدة في التنظيف العميق وإزالة جميع أنواع البقع من السجاد، ومن أهم من الأمور التي تجعل العميل يكتسب الثقة الكاملة في هذه المسحوق هو تقييمه من قبل جميع العملاء الذين يستخدمونه، فقد حصل على "خمس نجم" وهذا دليل على قوته وفعاليته في التنظيف وإزالة كافة البقع، بغض النظر عن مدى صعوبة إزالتها.

** مزيل بقع السجاد من مجموعة هوفر بلاتينيوم

إن مزيل بقع السجاد من مجموعة هوفر بلاتينيوم سهل الاستخدام لأي شخص وآمن تمامًا، ويستخدم ببساطة شديدة عند البدء بعمليات تنظيف السجاد، يقوم هذا المنظف القوي بإزالة جميع أنواع البقع مهما كانت درجة ثباتها على السجاد وبغض النظر عن قوة وكثافة لونها، فهو يزيل هذه البقع وآثارها تماماً، ويعيد السجاد إلى ما كان عليه قبل هذه البقعة.

انواع مزيل بقع السجاد منتشرة في السوق

تنضيفة بقعة كبيرة على السجاد بمزيل البقع والاسفنجة

هناك أنواع أخرى من انواع مزيل بقع السجاد الفعالة والقوية، مثل:

  1. جل مزيل للبقع والسجاد.
  2. مزيل رائحة وبقع الحيوانات الأليفة المتطور من بيسيل ووليت.
  3. مزيل البقع والروائح الكريهة من بيوكلين باك أوت.
  4. محلول تنظيف السجاد عالي الفعالية.
  5. مزيل البقع والرائحة الكريهة للقطط من الطبيعة.

كيف اعمل مزيل بقع السجاد في المنزل

لا يستطيع الكثير من الأشخاص شراء منتجات مزيل بقع السجاد بسبب ارتفاع سعرها في الأسواق، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام خلطات التنظيف لأن أسعارها منخفضة، وهذه الخلطات لها تأثير فعال في تنظيف السجاد:

1- مكونات الخلطة الأولى:
  • كوب واحد من الخل الأبيض.
  • خمس ملاعق كبيرة من ملح الليمون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم.
  • نصف كوب من الكلور المخصص لتنظيف الألوان.
  • لتر واحد من الماء الدافئ.

** يتم خلط جميع مكونات الخليط معاً حتى يصبح خليطاً ممزوجاً، ثم قوم بتنظيف السجاد به، وبعد غسله بالكامل يجب تهوية السجاد جيداً.

2- طريقة الخلطة الثانية:

نقوم بتحضير صودا الخبز أو البيكنج باودر، ثم نرش أياً منهما على السجادة المراد تنظيفها، ثم نتركها على السجادة لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعد ذلك نقوم بغسل السجادة بالماء بشكل عادي، وهذه الخلطة لا تُساعد في تنظيف السجاد فقط بل يتم استخدامه أيضًا لإزالة الروائح الكريهة من السجاد.

شاهد أيضًا: مزيل بقع الملابس فانيش وكيف يختلف مفعوله باختلاف نوع وتوقيت البقعة

[1]

Sources:

  1. المرسال

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..