صور سيارة هيونداي توسان 2023| العصرية والشباب في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل

 يتطلع جميع المهتمون بالسيارات الكورية بالبحث حول أشكال وتصميمات سيارات هونداي 2023 المتوفرة في معرض صالح للسيارات، والذي يُعد واحداً من أكبر المعارض بالمملكة العربية السعودية، ونرصد لكم في التقرير التالي تصميمات توسان 2023.

صور سيارة هيونداي توسان 2023| العصرية والشباب في السعودية هيونداي توسان 2023
هيونداي توسان 2023

تتمتع السيارة بمجموعة أجهزة قياس من النوع المفتوح مقاس 10.25 بوصات

هيونداي توسان 2023 من الداخل

تعتبر سيارة هيونداي توسان من السيارات التي تنتمي للكروس أوفر، والتي جاءت في هذه النسخة بتصميم أكثر جرأة ورياضية من السابق، ذلك بالإضافة إلى تصميمها العصري الجذاب، فهي تضمنت تحسينات في الإضاءة من أجل أن تصبح أفضل وأقوى من الجيل السابق.

هيونداي توسان 2023

المقاعد الأمامية جاءت تدعم التهوية، بجانب دعم حكم كهربائي بمقعد السائق والراكب الأمامي مع نظام ذاكرة للعمل على حفظ وضعية مقعد السائق، كما أن المقاعد الخلفية جاءت قابلة للطي من أجل زيادة سعة التخزين، ومقود جلد والذي يأتي متعدد الوظائف، كما أنها مزودة بمصباح إضاءة محيطة من أجل تحسين الحالة المزاجية، بالإضافة إلى نظام تحذير ذكي ينبهك بوجود أغراض منسية وذلك في المقاعد الخلفية عند غلق السيارة، كما أنها تحتوي على نظام تكييف هواء بتحكم مستقل.

تعرف على أسعار توسان 2023

وجهة هيونداي توسان 2023

التصميم الخارجي للسيارة تتميز بمظهر خارجي ذات تصميم رياضي أنيق وحديث، بالإضافة إلى واجهة أمامية جذابة، ستلاحظ أن التصميم الأمامي جاء بشكل مبتكر رياضي جميل بتقنية عالية.

 

معلومات أكثر عن هيونداي توسان 2023

هيونداي توسان 2023

وش رأيك في تصميم السيارة؟
 

 

 

 

هيونداي توسان 2023
المقصورة الداخلية
تصميم خارجي
هيونداي توسان 2023 من الخلف
هيونداي توسان 2023 من الداخل
هيونداي توسان 2023

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have a Hyundai car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..