ارقام اتصالات مميزة بسعر رخيص في السعودية

حياكم الله في موقع مستعمل، يبحث الكثيرون من الأشخاص لا سيما الشباب أو أصحاب الأعمال، عن ارقام اتصالات مميزة، حيث أصبحت الأرقام المميزة بمثابة عامل من العوامل الهامة في يومنا هذا والتي يعتبرها البعض بمثابة ضرورة لإكمال المظهر والشخصية، ويوجد آلاف الأشخاص الذين هم على استعداد لدفع أي مبلغ مقابل الحصول على رقم مميز بالرغم من أن إمكانيات هذا الرقم لا تختلف في شيء كثير عن الأرقام العادية، لكن هؤلاء الأشخاص يجمعهم طبع حب التميز والاختلاف.

لماذا تشتري ارقام اتصالات مميزة

يتنافس بعض الأشخاص على شراء ارقام اتصالات مميزة، وذلك لعدة أسباب تختلف من شخص لآخر، وفيما يلي سنتعرف على أبرز الأسباب التي تدفع أولئك الأشخاص لشراء الأرقام المميزة والبحث عنها باستماتة وشراءها بمبالغ باهظة:

ارقام اتصالات مميزة بسعر رخيص في السعودية ارقام اتصالات مميزة
ارقام اتصالات مميزة

أولا: الانطباع الذي تعطيه الأرقام المميزة

يعتقد الكثيرون من أصحاب الأرقام المميزة أنها تعطي انبطاعا للآخرين بمدى أهميتهم ومكانتهم المجتمعية، لا سيما في عالم البيزنس والأعمال، أو حتى على سبيل الأصدقاء والمعارف، حيث يهتم الكثير من الشباب بالتميز والتفرد بين أصدقاءه.

ثانيا: سهولة حفظ الرقم المميز

من مميزات ارقام الاتصالات المميزة، هي سهولة حفظ الرقم بشكل أسهل وأسرع، وهي ميزة مهمة لأصحاب المشاريع فكلما كان الرقم مميزا كلما كان سهل تذكر العميل لك.

ثالثا: يضفي شكلا احترافيا لكارت البيزنس 

لا شك أن الرقم المميز يضفي شكلا احترافيا لكارت البيزنس الخاص بشركتك، أو بك عامة، وهو من العناصر المهمة في تصميم كارت العمل، ويؤكد أيضا على احترافية الشركة، وأهميتها وسط الشركات المنافسة.

رابعا: جذب أكبر قدر من العملاء

رقم الاتصال المميز من عوامل جذب أكبر قدر من العملاء المستهدفين، وكلما كان الرقم مميزا وسهل في حفظه كلما تذكرك أكبر قدر من العملاء بشكل أسرع، وتعاملوا معك دونا عن غيرك.

خامسا: سهولة التسويق

كما ذكرنا أعلاه، فإن الرقم المميز يسهل حفظه وبالتالي يمكنه تسهيل عملية التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك، وللخدمة أو السلعة التي تقدمها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين.

الفرق بين الرقم العادي والرقم المميز

يبقى الفارق الأساسي بين الرقم المميز والعادي في سهولة الحفظ ولفت الانتباه وتميزه وسهولة تذكره، كما أن الرقم المميز يتكون من مجموعة أرقام متشابهة وتختلف أسعارها على حسب تفرد الرقم وتميزه، وقد تصل أسعارها لأرقام خيالية على عكس الأرقام العادية وأسعارها المعروفة لدى شركات الاتصالات المحلية، كما أن أصحاب الأرقام المميزة يتمتعون بمزايا مختلفة.

كيف تحصل على أرقام اتصالات مميزة

يمكنك الحصول على أرقام اتصالات مميز من خلال شركات الاتصالات مباشرة، أو من محال بيع الجوالات ومستلزماتها، أو من الأشخاص الذين يمتلكونها أيضا، كما يوجد مزادات للأرقام المميزة.

أسعار ارقام اتصالات مميزة

تتراوح أسعار ارقام اتصالات مميزة، كما يختلف السعر باختلاف الرقم إذا كان ذهبيا أو برونزيا، وفيما يلي نستعرض بعض من الأرقام المميز المعروضة عبر موقعنا “مستعمل”، ويمكنك الاختيار بينها بحسب السعر الذي يناسبك.

  • رقم سوا سهل الحفظ العضوية موثقة عن طريق ابشر بسعر 250 ريال سعودي..التواصل مع البائع من هنا
  • ارقام سوا سهل الحفظ STC بسعر 180 ريال سعودي..التفاصيل من هنا.
  • رقم سوا stc مميز للتنازل بسعر 350 ريال سعودي.. التفاصيل من هنا.
  • رقم سوا STC بسعر 180 ريال سعودي فقط… التفاصيل من هنا.
     

وبذلك نكون قد استعرضنا أهم ما يخص الأرقام المميزة، وأسعارها، والتي دائما ما تكون أرقام متسلسلة ومتكررة، وهي بمثابة عالم يستهوي الكثير من الأشخاص، على مستوى بلدان العالم وليس في المملكة العربية السعودية فقط، وقد يصل الأمر إلى درجة أنها تشكل مصدر تفاؤل أو تشاؤم لدى البعض.

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Distinctive Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..