افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 لقضاء عطلة رائعة في قطر

2 Weeks ago

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

في حالة كنت ترغب في السفر لمدينة الرياض، للسياحة والتنزه، أو من سكانها وتبحث عن فنادق رخيصة في الرياض 2024 تكون قريبة من مركز المدينة والمولات والمراكز التجارية في نفس الوقت، فعليك متابعة النقاش التالي سنقدم لك افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 يمكنك زيارتها.

افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 لقضاء عطلة رائعة في قطر افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 لقضاء عطلة رائعة
افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 لقضاء عطلة رائعة

افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024

يرغب الأفراد من فترة لأخرى الذهاب إلى العاصمة الرياض فهي من أجمل المدن بالمملكة حيث يوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحية ويمكن فيها قضاء عطلة مميزة سواء كنت زائر أو من سكانها.

ويتوافد للمدينة مئات من الزائرين يوميًا وعلى الرغم من اختلاف الغرض من الزيارة ولكن جميعهم يشتركون في نقطة واحدة وهي البحث عن افضل فنادق في الرياض بحيث تقوم بتوفير لهم إقامة مريحة بأقل تكلفة ممكنة، لذلك قمنا خلال السطور التالية عبر موقع «مستعمل وجديد» بتجميع قائمة بـ أفضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 وأبرز المزايا بها حتى يستطيع الأفراد الاختيار من بينها.[2]

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أماكن في الرياض لقضاء اجازة العيد والاستمتاع بها في 2024

افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024

ما هي افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024؟

يوجد مجموعة متنوعة من أجمل الفنادق التي من الممكن الذهاب إليها لقضاء عطلة قصيرة مميزة بأسعار رخيصة ومتفاوتة مقارنة بغيرها من فنادق الرياض، وتحتوي على مجموعة من وسائل الرفاهية وكل ما يحتاج إلى الزائرين من مطاعم وحمامات سباحة وانترنت وغيرها.[1]

فنادق بالرياض رخيصة

فندق فوياج 

يعد هذا الفندق هو واحد من ارخص فنادق الرياض المتميزة والأكثر زيارة ، وذلك بسبب ما تتميز به من خدمات عالية الجودة التي يتم تقديمها للعملاء بالفندق,

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أقل سعر ممكن، فمن الممكن يصل سعر الغرفة في اليوم الواحد إلى 578 ريال شاملة الضرائب.

ويحتوي الفندق على (مكتب- ثلاجة- هاتف- شاشة تلفزيون) وغيرها من الخدمات بجانب أن الفندق موقعه متميز في وسط العاصمة. 

فنادق رخيصة في الرياض

فندق توليب إن الرياض 

في حالة كنت تبحث عن فنادق رخيصة في الرياض 2024، يعتبر هذا الفندق هو خيارك المثالي؛ ويقع في منطقة البطحاء بالعاصمة.

كما أنه يقوم بتوفير للعملاء حوالي 230 غرفة وأجنحة فاخرة التي تطل على وسط المدينة في نتظر رائع ومميز.

 وأهم ما يميز هذا الفندق هو أنه يتمتع بالتصاميم الجذابة والديكورات العربية الأصيلة، التي ستجدها ممزوجة بالطابع الأوروبي العصري.

وستجد أن كل غرفة في الفندق تمتلك مجموعة من الخدمات الخاصة بها، بجانب أنه من الممكن للنزيل أن يستفيد من السبا والجيم وخدمات التدليك والمساج، وغيرها من الأنشطة والخدمات.

فنادق رخيصة في الرياض 2024

فندق قصر الواحة

من بين الفنادق الرخيصة التي توجد في العاصمة ويمكنك من خلالها الحصول على سعر إقامة رخيص نسبيًا في فندق 4 نجوم هو فندق قصر الواحة والذي يقع في قلب المدينة وقريبًا من المطار.

ويعد هذا الفندق هو واحد من أشهر الفنادق الرخيصة بالرياض مقارنة بالفنادق الأخرى، وستجده يبعد عن مطار الملك خالد الدولي بحوالي 40.6 كيلو متر، وحوله مكتبة الملك فهد التي يمكن للنزلاء زيارتها خلال عطلتهم.

فنادق رخيصة في الرياض

فندق Hosta Hotel Suites

يصنف فندق Hosta Hotel Suites على أنه من الفنادق المتميزة الرخيصة التي توجد في الرياض، ويحتوي على عدد من الشقق الفندقية المكيفة والأجنحة.

كما أن هذا الفندق يبعد عن مول الرياض بحوالي 10 كم.

ويوفر للنزلاء مجموعة متنوعة من الخدمات بجانب أن مكاتب الاستقبال به تعمل على مدار اليوم، وتحتوي جميع الغرف به على شاشة مسطحة وحمام خاص

كما يوجد مطبخ خاص يحتوي على الميكرويف والفرن والثلاجة المتوسطة، بالإضافة إلى مجموعة من أدوات المطبخ الأخرى حتى يستمتع النزيل بالخدمات المتكاملة والشاملة.

فنادق رخيصة بالرياض

فندق سما الرياض

هو واحد من الفنادق الشهيرة في الرياض، والتي يتوفر به مجموعة من الغرف الممتازة والنظيفة بجانب أنه يوجد به طاقم استقبال يعمل على راحة العملاء، وهو ضمن قائمة فنادق الرياض الرخيصة المتميزة.

ويبعد برج الفيصلية عن الفندق حوالي 5.2 كيلو متر، وهو أحد أشهر المعالم التي توجد في العاصمة.

كما يقع مركز بانوراما للتسوق على بعد 6.7 كيلو متر من الفندق، وستجد هناك مجموعة من المعالم والمزايا التي يتميز بها الفندق.

فنادق رخيصة في الرياض 2024

فندق قصر ريفان 

إذا كنت ترغب في حجز عطلة مميزة في ارخص فنادق الرياض فيعد فندق قصر ريفان هو الخيار الأفضل لك.

هذا الفندق يوفر لك  تجربة مميزة وموثوقة، ونظيفة و إقامة مثالية، أثناء فترة تواجدك في العاصمة، ويقدم العديد من الخدمات للنزلاء.

كما أن هذا الفندق يتميز باحتوائه على التصميمات الكلاسيكية وألوان الحوائط الهادئة، مع الأثاث المودرن الحديث بشكل مميز وجذاب.

ويوجد بالقرب من الفندق جميع المراكز التجارية، وهذا يجعله خيارًا جيدًا للزوار الذين يرغبون التنزه.

فنادق رخيصة بالرياض

فندق دانة الخليج

يمتلك فندق دانة الخليج عدد كبير من الغرف الفندقية المميزة والبسيطة وسعره مقارنة بالفنادق الأخرى رخيصًا ومناسبًا للعديد من الزوار.

كما أنه يقدم خدمة استقبال الزوار على مدار 24 ساعة، ويقع على بعد 27 كيلو متر تقريبًا من مطار الملك خالد الدولي، ويوجد قريبًا منه مول النخيل، بجانب مجموعة من المطاعم حوله والخدمات الأخرى التي يمكن للزوار القيام بها.

فنادق رخيصة في الرياض 2024

فندق الضباب ورويك الرياض

هذا الفندق هو أحد أرخص فنادق الرياض فتكلفة الليلة الواحدة في الفندق مناسبة جدًا للأشخاص التي ترغب في قضاء عطلة بميزانية منخفضة، على الرغم من ذلك فهو يوفر العديد من المرافق والغرف العصرية الأنيقة.

ويبعد الفندق عن برج الفيصلية بحوالي 5.9 كيلو متر، بينما يبعد عن  لوكليزر مول تقريبًا 5.1 كيلو متر، وحوله مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة.

ارخص فنادق الرياض

فندق المطلق بالرياض

يعد هذا الفندق هو الوجهة الشائعة للعديد من الزوار التي تبحث عن فنادق الرياض بسعر رخيص وهو يوفر مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل الإنترنت المجاني.

كما أنه يحتوي على مجموعة من المرافق مثل المسابح، الساونا ونادي اللياقة البدنية، وتقع حديقة الحيوان على مسافة 6.6 كيلو متر من الفندق، بينما ستجد أن مول الفيصلية يقع قريبًا من الفندق بمسافة 4.9  كيلو متر

ارخص فنادق الرياض

فندق كانتونال من ورويك

هذا الفندق يتميز بأنه من الفنادق التي تقع في منطقة العليا، وهي أرقى وأشهر أحياء الرياض، والتي يأتي إليها الكثير من الزوار لزيارتها.

ويوفر الفندق للنزلاء مجموعة من الخدمات والمرافق المهمة المختلفة والتي من أبرزها مواقف السيارات، مع الصالة المشتركة والتراس الذي يطل على شوارع العليا العريقة.

وتحتوي الغرف بالفندق على مجموعة مجموعة من الخدمات مثل مكيف الهواء والغلاية الكهربائية والميني بار، وشاشة التلفاز المسطحة، والحمام المجهز بالدش، بالإضافة إلى جميع لوازم الحمامات المختلفة والمجانية. 

ويبعد الفندق عن مول الفيصلية مول الشهير بمسافة 2.5 كم، وأيضًا يقع قريبًا من مسجد الملك خالد الكبير.

افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، وقدمنا لكم افضل 10 فنادق رخيصة في الرياض 2024 يمكنك زيارتها إذا كنت ترغب في الذهاب بجولة ممتعة خلال عطلتك القادمة اختر منها الأقرب والأفضل بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 أماكن سياحية غير معروفة في الرياض 2024.. اكتشفها بنفسك

Sources:

  1. hotels

  2. tripadvisor

Do you have Tourism, Travel, and Private Excursions?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..