ابو فله الى موسوعة جينيس للارقام القياسية

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل...

جمع “اليوتيوبر” ولاعب الفيديو الكويتي حسن سليمان، المعروف بـ”أبو فلة”، أكثر من 11 مليون دولار، ضمن حملة “أجمل شتاء في العالم” التي أطلقها في 7 من كانون الثاني الحالي لمساعدة اللاجئين.

يأتي هذا ضمن المبادرة التي أطلقتها حملة "أجمل شتاء في العالم" بالتعاون مع "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" و"المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين" و"الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام" بهدف دعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظا في الوطن العربي وأفريقيا في تلقي التبرعات من خلال بث حي يقدمه "أبو فلة" من وسط مدينة دبي.

وانطلقت حملة أبو فلة من غرفة زجاجية في برج خليفة بدبي بتاريخ 7 يناير 2022، وتأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويذهب إجمالي التبرعات التي جمعها اليوتيوبر الكويتي إلى أكثر من 100 ألف أسرة لاجئة، تعاني ويلات الحروب وبرد الشتاء القارس.

واستطاع الشاب الكويتي عبر بثّ مباشر لقناته على “يوتيوب” جمع المبلغ، الثلاثاء 18 من كانون الثاني، وذلك بعد حبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي، إذ استغرق البث 12 يومًا، دخل فيه موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لأكبر عمل خيري من خلال “يوتيوب”، إضافة إلى أطول بثّ مباشر على المنصة.

حسن سليمان المعروف بـ«أبو فلة» على مواقع التواصل الاجتماعي، هو يوتيوبر كويتي، من مواليد 1998 يبلغ من العمر 23 سنة، أبو فلة هو اسم قناته على يوتيوب، نسبة لشخصيته التي تتميز بخفة الظل والفكاهة والمرح بتقديم وصناعة المحتوى، إلا أنه قناته بدأها باسم مختلف «قيمز فلة» إلا أنه قد تم تغيير الاسم بعد فترة.

بدأ مسيرته كصانع محتوى على يوتيوب عام 2016، ولديه ما يقارب 20.6 مليون مشترك بالقناة، التي بلغ إجمالي مشاهداتها 2 مليار و700 مليون مشاهدة تقريباً، فهو يعتبر من أكبر صانعي المحتوى في المنطقة العربية بمجال ألعاب الفيديو بشكل عام مثل: ببجي موبايل، إلى جانب مقاطع فيديو كوميدية ومقاطع من حياته اليومية التي باقة من التحديات الشبابية الممتعة. في حين يتابعه ما يقارب 802 ألف على تويتر، و5.6 مليون متابع على إنستغرام.

ابو فله الى موسوعة جينيس للارقام القياسية ابو فله الى موسوعة جينيس للارقام القياسية
ابو فله الى موسوعة جينيس للارقام القياسية
Do you have any product?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..