تعرف على تاريخ إصدار أهم العاب عام 2023

1 Year ago

حياكم الله يا زوار مستعمل

لقد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل ألعاب الفيديو القادمة في سنة 2023 التي سنتشوق كثيرًا لإطلاقها، ولا يكفينا حماسًا إلا أن ننتظر إعلانها الرسمي. فهل أنت مستعد للإطلاع عليها؟

قبل بداية المقال تأكد من تحديث جهاز الكمبيوتر خاصتك اذا كنت تريد اللحاق بسرعة تطور الألعاب في هذا العصر و للتعرف على اسعار الكمبيوترات زر موقع مستعمل و تعرف على اسعار اجهزة كمبيوتر للالعاب 

هنا ستظهر الاعلانات ذات الصلة لا يمكنك الكتابة هنا يمكنك الكتابة فوق أو تحت هذه الفقرة واذا لم تكن مضائة بالأحمر لن تعمل.

لعبة Hogwarts Legacy : قادمة في فبراير

الاستوديو المطور للعبة قام بتأجيل إطلاقها حتى سنة 2023 في فبراير. اللعبة متاحة للطلب القبلي على منصة Epic Games بالمناسبة، لعبة Hogwarts Legacy ستكون متاحة على الحاسوب الشخصي (PC) ، أجهزة Playstation 5 / 4 وأجهزة Xbox Series X/S ثم Xbox One.

لعبة Hogwarts Legacy قصتها مشتقة من عالم سلسلة الأفلام والكتب الشهيرة Harry Potter. 

بالرغم من أنه لا يوجد شخصيات شهيرة من الأفلام (مثل هاري بوتر) لكن أحداث اللعبة كلها ستدور في عالم (هوغوارتس). ستتخذ في الشخصية تلميذ جديد في مدرسة (هوغوارتس) للسحرة، في عالم مفتوح للغاية سيكون بإمكانك تتبع نمط القصة الأصلي أو الـ Side Quests.

 تتعلق القصة الرئيسية بمحاولة منع وصول الأشرار إلى أحد المفاتيح للسيطرة على المكان. سيكون لديك الكثير من الأشياء لفعلها داخل اللعبة أيضا، كصناعة الخلطات السحرية والمواجهة في قتالات مع الآخرين والمزيد

تعرف على تاريخ إصدار أهم العاب عام 2023 Hogwarts Legacy
Hogwarts Legacy
Hogwarts Legacy
Hogwarts Legacy

لعبة Forspoken: قادمة في يناير 

لعبة Forspoken قد تكون الـ Elden Ring القادمة في سنة 2023. فنحن لا نعرف شيئًا عن اللعبة من حيث نمط اللعب، لكون هذا أول إصدار لها على الإطلاق. لكن الفيديوهات الأولية لطريقة اللعب (Gameplay)، المؤثرات البصرية، الجرافيكس، ستايل اللعب، العالم المفتوح ... كل هذه جعلت هذه اللعبة تتصدر حديث صحافة الجيمينغ حول العالم، ويتشوق لإطلاقها الملايين من الجيمرز. 

تتحدث اللعبة عن (Frey) بطلة القصة والشخصية التي ستلعبها، قد انتقلت إلى عالم وأرض (Athia) و للعودة إلى منزلها (نيو يورك) عليها اكتساب قدرات سحرية خارقة، ومقاتلة بعض الأعداء والوحوش في أرض (Athia) وتعلم استخدام القدرات الخارقة. 

اللعبة متاحة للطلب الباكر، ومن المرتقب إطلاقها بتاريخ 24 يناير من سنة 2023، وستكون متاحة أوليًا على كل من الحاسوب الشخصي (PC) ثم Playstation 5. 

Forspoken
Forspoken
Forspoken

لعبة Dead Island 2 : قادمة بتاريخ 3 فبراير 

دعونا لا ننسى الترايلر المميز للعبة Dead Island الذي صنف من بين أفضل ترايلرات الألعاب في التاريخ.

تم إصدار أول جزء من اللعبة في سنة 2017 وتلقت اللعبة تقييمات إيجابية جيدة.

لكن اللعبة اضمحلت مع الوقت ولم يتم تقديم أي جزء جديد منها، إلا أنه وبعد سنوات تم أخيرا الإعلان عن الجزء الثاني من اللعبة باسم Dead Island 2. 

لعبة Dead Island 2 هي لعبة فيديو موجهة لعشاق ألعاب الزومبي والتصويب والقتال، يتم لعبها من وجهة نظر اللاعب الأول (First Person Shooter)، تتخذ في اللعبة شخصية آدمية عليها النجاة في عالم سيطر عليه الزومبي سيطرة كاملة، يختلف هذا الإصدار عن إصدارات سابقة من اللعبة هو تحسينات في الجرافيكس، وتحسينات على ستايل اللعب (مثل الأسلحة، الأماكن التي يمكن لعبها، والمزيد). 

سيمكنك تخصيص شخصيتك بشكل كبير في هذا الإصدار، مع تجديد لنمط القتال والتصويب، لكن مع الحفاظ على نفس المتعة والإثارة التي حظينا بها في الإصدار السابقة Dead Island. 

اللعبة سيتم إطلاقها بشكل رسمي بتاريخ 3 فبراير، وستكون متاحة على كل من Playstation 4 و Playstation 5 ثم Xbone One/Series X-S وبالطبع الحاسوب الشخصي (PC) .

Dead Island 2
Dead Island 2
Dead Island 2

لعبة Dead Space: قادمة في 2023 في يناير

لعبة Dead Space هي لعبة تم إصدارها في سنة 2008 من تطوير شركة EA، وهي لعبة قتال وبقاء على قيد الحياة (Survival) مع بعض القتالات والأماكن التي تعطي شعورا بالرعب. تمكنت اللعبة آنذاك من الوصول إلى قلوب المستخدمين واللاعبين، لكن الشركة لم تهتم باللعبة كثيرًا. 

في هذه السنة، أعلنت EA عن إصدار Remake خاصة بلعبة Dead Space المرتقب إطلاقها في بداية سنة 2023. اللعبة ستكون متاحة على كل من الحاسوب الشخصي (PC) و Xbox Series S/X ثم Plasytation 4 / 5. 

اللعبة لن تختلف عن نفس قصة اللعبة ونمط اللعبة في إصدار سنة 2008، والتي تحكي عن المهندس (إسحاق كلارك) الذي تم إرساله إلى سفينة فضائية في القرن الـ 26. ليتم مهاجمتهم من طرف بعض المخلوقات الفضائية (أو بالأحرى أشخاص آخرين لكن متحولين) ليتحول المهندس البسيط إلى مقاتل يحاول إنقاذ كل من على السفينة. 

Dead Space
Dead Space
Dead Space

لعبة Company of Heroes 3 : قادمة في فبراير 2023 

سلسلة ألعاب Company of Heroes هي واحدة من أشهر الألعاب التي كبرنا معها، والتي شكلت طفولتنا التي حقا نحن إليها. هي لعبة قتال واستراتيجية عبر تهيئة جيشك الخاص وعتاده القوي عبر المصادر والموارد الموجودة في الخريطة، ثم الدفاع على أرضك أو غزو الأعداء. 

لم نرى أي جديد من اللعبة منذ سنة 2013 حين تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة. وقد كانت صدمة إيجابية بعد الإعلان عن جزء ثالث Company of Heroes 3 القادمة سنة 2023. اللعبة ستضم تحسينات كبيرة للغاية على الجرافيكس الخاص باللعبة. وإضافة الكثير والكثير من الأسلحة وتقنيات القتال واللعب الاستراتيجي. 

اللعبة ستكون متاحة حصرا على أجهزة الحاسوب الشخصي (PC).

ويمكن طلب نسختك الأولية من اللعبة من الموقع الرسمي

Company of Heroes 3
Company of Heroes 3
Company of Heroes 3

الكثير من الألعاب يتم إصدار إعلانات تشويقية لها، لكن في مرحلة التطوير قد يحدث تأخير من نوع ما. فيتم التخلي عن تاريخ الإطلاق الموعود. إليك قائمة بألعاب أخرى قادمة في سنة 2023، لكن ليس بنفس القوة والتشويق للألعاب السابقة، أو أنه لم يتم تأكيد قدومها بشكل كامل في سنة 2023 : 

  • لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League
  • لعبة Warhammer 40,000: Boltgun 
  • لعبة Marvel's Midnight Suns 
  • لعبة Diablo IV 
  • لعبة Black Myth: Wu Kong

المصادر:

موقع كامبني اوف هيروز[1]

موقع فيت جيرل[2]
 

Sources:

  1. www.companyofheroes.com/en

  2. https://fitgirl-repacks.site/page/9/

Forspoken
Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..