عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2024 في فلسطين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي بأشكال مختلفة ومميزة، يعتبر اليوم الوطني من أهم الأيام التي تبحث فيه النساء عن أبرز العبايات التي يمكن أن تطل من خلالها بإطلالة فخمة وأنيقة مثل إطلالة الفاشونيستات، لذلك سوف نذكر لك بعض النصائح التي يجب مراعتها لتنسيق العباية.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي 2024 في فلسطين طرق تنسيق عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي
طرق تنسيق عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

تتوافر عدة أشكال من العبايات التي تأتي باللون الأخضر الجذاب كما أنه من الألوان الصيفية الزاهية، إليكِ أبرزها:

عباية اليوم الوطني بأكمام مطرزة 

تتميز تلك العباية بتصميم جذاب وراقي مناسبة للتجمع مع العائلة في اليوم الوطني للاحتفال معهم بتلك المناسبة الهامة، بالإضافة إلى أنه يمكن الاعتماد عليها في العديد من المناسبات وذلك لأنها تتمتع بشكل أنيق مع لمسة التطريز على الأكتاف، قومي بتنسيقها مع فستان باللون الأبيض وحذاء وحقيبة بألوان نيود رقيقة، لذلك يأتي هذا الشكل ضمن عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي بأكمام مطرزة

اقرأ أيضًا: أجدد موديلات عبايات استقبال للعيد.

عباية اليوم الوطني ضيقة

برزت هذا العام العبايات التي يمكن لفها على الجسم حتى تظهر بشكل مختلف وأنيق، وتأتي تلك العباية بهذا التصميم الجذاب والمختلف، تم صنعها من الشيفون وتحمل تفاصيل باللون الذهبي الجذاب، بالتالي من الأفضل تنسيقها مع فستان بلون أبيض أو أسود وإكسسوارات مناسبة، وتأتي تلك العباية ضمن عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي ضيقة

قفطان باللون الأخضر

من ضمن الخيارات التي يمكن ارتدائها في اليوم الوطني هو القفطان باللون الأخضر المميز، ويتميز القفطان بالتفاصيل التي يحملها مثل التطريز على منطقة الصدر باللون الذهبي والأخضر والأسود، مع حزام قطيفة أسود يحمل بروش باللون الذهبي لإضافة لمسة جذابة، بما أن العباية تحمل الكثير من التفاصيل يفضل تنسيقها مع مكياج وإكسسوارات بسيطة.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي بأكتاف مطرزة

عباية اليوم الوطني فضفاضة 

إذا كنتِ تبحثين عن عباية بتصميم بسيط فضفاضة ومريحة للارتداء بشكل يومي فإن العبايات التي تحمل تصميم الفراشة هي الأنسب لكِ في تلك الحالة، وتمتلك حزام باللون الذهبي لتحديد الخصر وإضافة لمسة أنثوية جذابة، ويمكن في تلك الحالة تنسيق العباية مع إكسسوارات مثل حذاء باللون الذهبي وحقيبة بنفس للون، لذلك يأتي هذا التصميم ضمن أفخم عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي واسعة

عباية اليوم الوطني مطرزة

قد تبحث الكثيرات عن تصميم مختلف للعبايات حتى تتمكن من الظهور بإطلالة أنيقة وفخمة خلال تلك المناسبة، لذلك من الخيارات التي يمكن اللجوء إليها هي الحصول على عباية مطرزة مصنوعة من الشيفون قومي بتنسيقها مع فستان بلون مناسب للون بشرتك، مع حذاء وحقيبة باللون البيج، بالتالي تأتي تلك العباية ضمن أفخم عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي مناسبة للسهرات

عباية ستان 

يعتبر القماش الستان اللامع من الخيارات المناسبة للارتداء في تلك المناسبة الفخمة، بعد ذلك قومي بتنسيق تلك العباية مع فستان باللون الأسود أو مع ملابس كاجوال بألوان محايدة، وإكسسوارات جذابة بلون مناسب للعباية، لذلك يأتي هذا الشكل ضمن أفخم عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي مشجرة

اقرأ أيضًـا: موديلات عبايات استقبال للعيد 2024.

طرق تنسيق عبايات اليوم الوطني السعودي

تبحث الكثيرات عن أفكار يمكن من خلالها ارتداء عبايات اليوم الوطني بشكل مختلف، لذلك بعد أن ذكرنا لك عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي إليك أبرز الطرق:

عبايات اليوم الوطني مفتوحة 

العبايات المفتوحة تعتبر من العبايات التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، خاصةً إذا كانت تحمل على الأكمام بعض التفاصيل مثل التطريز باللون الأبيض، قومي بتجربة ارتداء فستان باللون الأخضر على أن يأتي بلون أفتح من العباية، لإكمال اللوك ارتدي صندل أو حذاء باللون الأسود.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي ملونة

عبايات اليوم الوطني سادة 

قد لا تفضل الكثيرات الحصول على العبايات المليئة بالتفاصيل، لذلك فإن هذا النوع من الأنواع المناسبة في تلك الحالة، وبما أن العباية تأتي باللون الأخضر السادة من ثم يأتي دورك في الإبداع في تنسيقها، على سبيل المثال نسقيها مع حجاب باللون البيج وحذاء جذاب، وتأتي تلك العباية ضمن أفضل عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي شيفون

عبايات اليوم الوطني مطرزة على الأكتاف

تتمتع تلك العباية بأسلوب ملكي وفخم مناسب للارتداء في اليوم الوطني بالإضافة إلى أنها واسعة وفضفاضة بالتالي سوف تكون مريحة خلال الحركة، يأتي التطريز على الأكتاف على شكل ورود بألوان متنوعة منها الأبيض والأسود والأخضر الفاتح، قومي بتنسيقها مع فستان أسود وحقيبة تحمل نفس اللون لكي تناسب أفخم عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي.

عبايات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي رسمية

عبايات اليوم الوطني بقصة الفراشة

  • ظهرت العبايات التي تأتي بتصميم الفراشة في عام 2023 ولازالت مناسبة لموضة هذا العام وقد نالت إعجاب الكثيرمن السيدات، كما أنها من الأنواع المناسبة للأمهات أيضًا لأنها فضفاضة وتمكنهم من الحركة بحرية.
  • بالإضافة إلى كونها محتشمة ومقفولة فلن تحتاجي إلى ارتداء فستان أو ملابس كاجوال تحتها، وتأتي بعض التصاميم بتفاصيل شبابية وعصرية أكثر من غيرها.
  • قومي بتنسيقها مع حذاء باللون الأسود وحقيبة باللون الأخضر الفاتح مع حجاب بنفس اللون مع إضافة بعض المجوهرات المميزة.[1]
عبايات اليوم الوطني بقصة الفراشة

اقرأ أيضًا: عبايات خليجية راقية سوداء.

Sources:

  1. موقع الجميلة 

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..