مراجعة تفصيلية للسيارة سوبارو امبريزا 2020 في فلسطين

2 Years ago

سوبارو امبريزا 2020 في مراجعة تفصيلية عبر (مستعمل) - حياكم الله.

تم طرح الجيل الخامس من سوبارو امبريزا للبيع منذ بضع سنوات. في عام 2020 ، قدمت سوبارو تحديثًا بسيطًا للمساعدة في الحفاظ على الأشياء جديدة.

تشمل التغييرات المزيد من المعدات القياسية وتصميم الواجهة الأمامية المحدث. كما كان من قبل ، تحصل على نظام دفع رباعي قياسي ، وهو أمر نادر في هذه الفئة من السيارات. يمكن أن يكون الجر المتزايد مقنعًا لأولئك الذين يعيشون في مناخات رطبة أو ثلجية ولا يريدون امتلاك سيارة دفع رباعي كروس أوفر.

ومع ذلك ، فإن الحزمة الأساسية لـ سوبارو امبريزا 2020 لا تزال كما هي. هذا يعني أن معظم إشاداتنا وشكاوينا حول طراز 2019 ستنتقل إلى عام 2020. المحرك صاخب ولا يزال يشعر بأنه ضعيف القوة بالنسبة للفئة ، والاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي الباهت يزيد الأمر سوءًا. تأتي جودة المقصورة الداخلية أيضًا على أنها منخفضة قليلاً ، خاصةً بالمقارنة مع بعض المنافسين الأحدث.

السيارة مريحة وفسيحة وتأتي مع الكثير من مساعدات سلامة السائق المتقدمة. أضف نظام الدفع الرباعي القياسي وستحصل على سيارة صغيرة جذابة للغاية ، خاصة إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا في طقس سيئ.

ما مدى راحة سوبارو امبريزا 2020؟
---------------------------------------
مع ركوب هادئ وسلس نسبيًا ، تعد سوبارو امبريزا 2020 نسيمًا للقيادة على الطريق السريع. إنه مريح ومتوافق دون الشعور بالنعومة أو الطفو. لا يوجد ضجيج للرياح ، لكن ناقل الحركة المتغير ينتج عنه بعض الأنين غير السار. المقاعد مريحة ومدعومة جيدًا حتى لو كانت على الجانب الثابت قليلاً للرحلات الطويلة على الطريق. المقاعد الخلفية مسطحة ولكنها مريحة.

التحكم التلقائي بالمناخ المتوفر سهل التشغيل ، لكن الفتحات في وضع غير مناسب. يوجد اثنان من فتحات التهوية الرئيسية بجوار عجلة القيادة مباشرة ، حيث يمكنك الإمساك بها ، وللأسف تبرد أصابعك بشكل أسرع من المقصورة.

مقصورة سوبارو امبريزا 2020
------------------------------------
التصميم الداخلي لـ سوبارو امبريزا 2020 عملي بالتأكيد. عناصر التحكم واضحة وسهلة الاستخدام ، والشاشة الثانوية أعلى لوحة القيادة أكثر فائدة مما قد تبدو للوهلة الأولى.

من السهل رؤية سوبارو امبريزا 2020، خاصة في شكل هاتشباك. هناك متسع كبير للركاب ، على الرغم من أن أولئك الذين يزيد ارتفاعهم عن 6 أقدام قد يجدون المقاعد الخلفية ضيقة قليلاً. تسهل فتحات الأبواب الكبيرة الدخول والخروج. تميل عجلة القيادة والتلسكوبات ، مما يوفر الكثير من الضبط للسائقين من أي حجم أو شكل.

التكنولوجيا في سوبارو امبريزا 2020
----------------------------------------
تم تصميم الشاشة التي تعمل باللمس بشكل يشبه إلى حد كبير الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي. إنه مألوف ، ويسهل رؤيته وفهمه ، ويستجيب لمدخلات اللمس. هيكل أمر التنقل بسيط ، كما أن العثور على النقاط المهمة أمر سهل. لكن جودة مكبر الصوت الاستريو وحجم الصوت الأقصى يمكن أن يكونا أفضل.

يعمل نظام تثبيت السرعة التكيفي لنظام EyeSight بشكل جيد. يحافظ على مسافة مناسبة ولا يضغط على الفرامل عندما تنقطع أو تتبع مسافة بعيدة جدًا. كما يعمل نظام المساعدة في الحفاظ على المسار بشكل جيد.

مساحات التخزين في سوبارو امبريزا 2020
-----------------------------------------------
بين موديلي سوبارو امبريزا 2020 المتاحين - سيدان وهاتشباك - نوصي بالفتحة. تتمتع السيارة السيدان بمساحة محدودة لصندوق الأمتعة مقارنة بقادة الفئة مثل هوندا سيفيك ومازدا 3. التخزين للأشياء الصغيرة جيد ، لكن بعض المنافسين يقومون بعمل أفضل. يوجد الكثير من حاملات الأكواب ، كلها قادرة على تركيب زجاجة ماء عادية أو علبة صودا.

مقعد الطفل ممتاز. يسهل الوصول إلى المزالج وستجد ثلاث نقاط تثبيت خلف المقعد الخلفي. تعني المساحة الداخلية الفسيحة وجود مساحة جيدة لمقاعد الأطفال الضخمة المواجهة للخلف.

ايجابيات سوبارو امبريزا 2020
----------------------------------
✅يوفر نظام الدفع الرباعي القياسي مناولة آمنة وجرًا في الطقس الرطب
✅المقصورة الفسيحة هادئة ومريحة
✅الكثير من ميزات سلامة السائق المتقدمة
✅ناقل حركة يدوي متوفر لمن يريدون ترتيب التروس الخاصة بهم

سلبيات سوبارو امبريزا 2020
--------------------------------
⛔تسارع بطيء
⛔المواد الداخلية أقل جودة مقارنة بالعديد من المنافسين
⛔يصعب مطابقة تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي

ما هو الجديد في سوبارو امبريزا 2020
------------------------------------------
🆕أصبح نظام EyeSight Driver Assist الآن قياسياً في سيارات السيدان الفاخرة والرياضية
🆕المصابيح الأمامية المعدلة والشبكة والمصد الأمامي على سيارات الهاتشباك
🆕الميزات الأخرى متوفرة الآن بشكل قياسي لموديلات مختارة

مراجعة تفصيلية للسيارة سوبارو امبريزا 2020 في فلسطين سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020
Do you have a Subaru car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..