كيا كرنفال 2022 - أبرز 5 معلومات مع الصور في فلسطين

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

كيا كرنفال هي شاحنة صغيرة جاءت لتحل محل كيا سيدونا القديمة. تستهدف كيا كرنفال 2022 العائلات التي لديها أطفال ، وهو موديل يضم الكثير من الأشياء التي تناسبه ، مما يجعله أحد أفضل الخيارات في فئته.

يمكن اعتبار سيارة كيا كرنفال 2022 ، المتاحة مقابل مشروع تجديد نظم الإدارة بقيمة 33555 دولارًا أمريكيًا ، بمثابة العرض الأكثر قيمة مقابل المال للقطاع ، مما يقلل من جميع منافسي قطاع الميني فان. لكونها كيا ، يتم تقديم العديد من الميزات الداخلية ، والمعلومات والترفيه ، والسلامة ، والميزات الخارجية أيضًا.

هذه الميني فان هي منافس مباشر لأمثال هوندا أوديسي وكرايسلر باسيفيكا وتويوتا سيينا. حتى مع هذه المنافسة الشرسة ، تمكنت كيا كرنفال 2022 من التميز بسبب لغة التصميم المذهلة للسيارة ، من الداخل والخارج. مجموعة نقل الحركة القوية ، ناقل الحركة الأوتوماتيكي السريع والسلس ، والراحة الفائقة والمساحة الداخلية هي بعض الميزات البارزة الأخرى لهذا اللقب.

فيما يلي 5 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على سيارة كيا كرنفال 2022.

التصميم الداخلي فسيح جدا
يعتبر التصميم الداخلي أعلى من سيارة Kia Sedona ويشعر بأنه أفضل قليلاً أيضًا ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمساحة المعروضة.

تأتي هذه الميني فان بمقاعد تتسع لـ 7 ركاب ولا تشعر بالضيق مثل المنافسين. سيكون ركاب المقعد الأمامي على ما يرام مع وجود مساحة رائعة للرأس والأرجل. مساحة الكتف هي الأفضل في فئتها أيضًا.

لن يجد ركاب الصف الثاني والثالث الكثير ليشتكوا منه من حيث المساحة. على عكس سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم الموجودة هناك ، فإن الصف الثالث به مساحة كافية للأرجل ولن يشعر الركاب برهاب الأماكن المغلقة.

ومع ذلك ، فإن مساحة الكتف أقل من هوندا أوديسي وكرايسلر باسيفيكا. المقاعد ممتازة ، مع حشوة رائعة ودعم لا مثيل له أسفل الفخذين.

ليست سيارة اقتصادية
إذا كنت شخصًا يرغب في الحصول على أميال ممتازة من الغاز ، فإن سيارة كيا كرنفال 2022 ليست هي الأفضل لك. على عكس Toyota Sienna التي تأتي مع محرك هجين قياسي يعمل بالكهرباء وكرايسلر باسيفيكا التي تحصل على مجموعة توليد هجينة اختيارية ، تقدم كيا محرك احتراق داخلي فقط مع كرنفال 2022. ونتيجة لذلك ، فإن كفاءة استهلاك الوقود ليست شيئًا يدعو إلى الفخر.

مع عدم وجود تقنية الحث القسري تحت غطاء المحرك ، تمكنت كيا كرنفال 2022 من إعطاء الأميال الغازية للمدينة من 19 ميلا في الغالون وأميال الغاز على الطرق السريعة 26 ميلا في الغالون ، أي ما يعادل 22 ميلا في الغالون.

تقتصر العديد من الميزات على الطراز الأعلى
السعر الأساسي البالغ 33،555 دولارًا أمريكيًا لسيارة LX هو ما يجعل 2022 كيا كرنفال عرضًا جذابًا للغاية للقطاع. وهذا يجعله أيضًا الخيار الأرخص للقطعة ، مما يجعله ذا قيمة عالية مقابل المال.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالميزات المعروضة مع الحواف السفلية ، سيصاب المشترون بخيبة أمل كبيرة.

على الرغم من أن جميع ميزات الأمان والداخلية الأساسية تأتي بشكل قياسي ، إذا كنت بحاجة إلى سيارة محملة جيدًا إلى حد ما في هذه الحقبة ، فستحتاج إلى الحصول على طراز EX متوسط المستوى على الأقل.

يوفر هذا الطراز العديد من الميزات مثل باب خلفي كهربائي ونظام الاتصال الداخلي داخل المقصورة ونظام التحكم الصوتي وغير ذلك الكثير.

ومع ذلك ، فإن الترفيه في المقعد الخلفي يأتي مع حواف SX و SX Prestige. يأتي نظام الصوت الممتاز Bose المكون من 12 مكبرًا مع SX Prestige أيضًا.

مكابح حادة وتقدمية
شهدت جميع سيارات كيا من العقد الماضي تحسنًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بديناميكيات القيادة. يمكن التعرف على هذا بسهولة من خلال الفرامل الرائعة التي يحصلون عليها.

الأمر نفسه ينطبق أيضًا على سيارة كيا كرنفال 2022. على غرار سيارة كيا سيدونا الأقدم ، يوفر الكرنفال الكثير من قوة التوقف ويتوقف عند عشرة سنتات بضغطة قوية على دواسة الفرامل.

تأتي هذه الميني فان مزودة بدوارات أمامية وخلفية مقاس 12.8 بوصة ، يتم تهويتها. جميع ميزات الكبح الأخرى مثل التحكم في التلال ، وفرامل الانتظار الكهربائية ، ونظام ABS مع EBD ، ومساعدة الفرامل ، وما إلى ذلك ، تعتبر قياسية أيضًا.

تشعر الفرامل بالدقة ولها ميزة رائعة لدغة أولية: عند الضغط على دواسة الفرامل أثناء مناورة التوقف السريع ، فإن تقدم الكبح الممتاز يوقف هذه الميني فان الثقيلة دون بذل أي جهد.

التصميم الداخلي يبدو ممتاز
تم تصنيع مقصورة سيارة كيا كرنفال 2022 بمواد فاخرة ولا تشبه أي سيارة ميني فان عادية. تبدو لوحة العدادات حديثة وأنيقة ، ووحدة التحكم المركزية الكبيرة تقف منفصلة.

تحصل على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات كمعيار قياسي ، ومع ذلك ، هناك أيضًا شاشة مزدوجة للمعلومات والترفيه ومقياس رقمي ، مشابه لتلك الموجودة في سيارات مرسيدس بنز.

بصرف النظر عن ذلك ، تأتي المقصورة الداخلية مغلفة بجلد عالي الجودة لتطعيمات أعلى. تبدو العناصر السوداء اللامعة والمصقولة على لوحة القيادة رائعة أيضًا.

تضيف الألوان الخمسة الداخلية إلى نضارة هذا التصميم الداخلي. حتى الأجزاء السفلية من الداخل ، والتي توجد غالبًا بالبلاستيك الصلب ، تأتي مع البلاستيك الناعم الملمس في الكرنفال.

كيا كرنفال 2022 - أبرز 5 معلومات مع الصور في فلسطين
Do you have a Kia car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..