سعر ومواصفات ساعة OnePlus Watch 2

حياكم الله في مستعمل وجديد، في هذا النقاش راح نستعرض معكم سعر ومواصفات ساعة OnePlus Watch 2 الجديدة، فإذا كنت من عشاق الساعات الذكية تابع التقرير التالي لنرى ما الذي قدمته ون بلس لعملاءها من خلال تلك الساعة وهل ستنافس ابل سمارت ووتش وساعات سامسونج وهواوي أم لا.

ساعة OnePlus Watch 2

كشفت شركة OnePlus عن ساعتها الجديدة ساعة OnePlus Watch 2 والتي جاءت بمواصفات وتقنيات جعلتها من بين أفضل الساعات الذكية في الوقت الحالي، وفي السطور التالية سوف نستعرض مواصفات الساعة بالتفصيل حتى نستطيع الحكم عليها ما إن كانت تستحق التجربة أم لا.

سعر ومواصفات ساعة OnePlus Watch 2 ساعة OnePlus Watch 2
ساعة OnePlus Watch 2

مواصفات ساعة OnePlus Watch 2

في النقاط التالية نستعرض معكم في مستعمل وجديد مواصفات ساعة OnePlus Watch 2 حتى نتعرف على الاختلافات بينها وغيرها من الساعات الذكية فماذا بتتوقع أن تقدم؟.

OnePlus Watch 2

هيكل الساعة

حصلت OnePlus Watch 2 على هيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، كما أنه مقاوم للصدمات وفق معيار MIL-STD-810، مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة لغطاء كريستالي ياقوتي.

اقرأ أيضا: الفرق بين ساعة ابل 8 و 9 تعرف على المواصفات والاسعار 

شاشة ساعة ون بلس Watch 2

جاءت شاشة ساعة ون بلس Watch 2 من نوع AMOLED، مقاس الشاشة 1.43 بوصة، بدقة عرض 466/466 بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة، كما أنها تدعم خاصية Always-on display.

ذاكرة OnePlus Watch 2

مع ذاكرة OnePlus Watch 2 يمكنك الاستمتاع بالموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية مباشرة من ساعتك، مع سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت.

نظام التشغيل

يوفر نظام Wear OS 4، إمكانية الاقتران بسهولة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، ويحصل مستخدمو هاتف OnePlus أيضًا على ميزات إضافية، مثل مزامنة التنبيهات وبيانات الطقس، كما يمكنك اصطحاب خدمات Google Assistant6 وWallet7 والخرائط باستخدام Wear OS 4 بالإضافة لتطبيقاتك المفضلة المتوافقة مع Wear OS.

المعالج

حصلت الساعة على شريحتي Snapdragon W5 وBES 2700 للحفاظ على الأداء العالي وعمر البطارية لفترة طويلة كما تتيح التبديل إلى وضع توفير الطاقة لمدة تصل إلى 12 يومًا من عمر البطارية حتى تتمكن من الاستمرار في تحقيق أهدافك.

مميزات ساعة ون بلس Watch 2

في السطور التالية سوف نتعرف عى أبرز مميزات ساعة ون بلس Watch 2 لنرى ما الذي يميزها عن غيرها :

  • مقاومة للماء والغبار.
  • تصميم فريد لأزرارها التي ثبتت على جانب الهيكل.
  • خامات تصنيع رائدة.
  • ميزة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.
  • وشرائح متطورة للاقتران مع شبكات بلوتوث، واي فاي.
  • تدعم الاقتران بشريحة NFC للدفع الإلكتروني.
  • بوصلة إلكترونية.
  • حساسات لقياس معدلات نبض القلب.
  • قياس معدلات الأكسجين في الدم.
  • بطارية بسعة 500 ميلي أمبير تدعم الشاحن اللاسلكي بقوة 7.5 واط.
  • هيكل الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة لغطاء كريستالي ياقوتي.
  • يمكنك تخصيص واجهة مستخدم ساعتك بالطريقة التي تريدها.

كما تأتي ساعة OnePlus Watch 2 مزودة بـ 80 وجهًا قابلاً للتنزيل و20 وجهًا مخصصًا لساعة OnePlus10 حتى تتمكن من اختيار طريقة فريدة وممتعة لتتبع تقدمك.

بالإضافة للميزات الساعة، ففي حال كنت من عشاق المغامرات وتسلق الجبال فإن هيكل OnePlus Watch 2 المتين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والغطاء الكريستالي الياقوتي يضمن لك أنها رفيق موثوق به.

سعر ساعة OnePlus Watch 2 

يبدأ سعر ساعة OnePlus Watch 2  من نحو 356 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر افضل ساعة ابل الترا 

Sources:

  1. ون بلس

Related Ads

Do you have an OnePlus phone for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..