مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360 لمنزلك

12 Months ago

حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالى نناقش معكم مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية هواء للمنزل LG PuriCare360  من شركة ال جي المعروفة بأجهزتها فائقة الجودة المزودة بأحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة ، ناهيك عن الإمكانيات غير المحدودة .فمع ازدياد نسب التلوث داخل بيوتنا أصبح وجود جهاز تنقية هواء أمرا ضروريا .

مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360  لمنزلك 

مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360  لمنزلك مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360  لمنزلك
مميزات وعيوب أفضل جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360 لمنزلك

أهمية أجهزة تنقية الهواء 

أهمية أجهزة تنقية الهواء

لم يعد تلوث الهواء مقتصراً على مصادر خارج البيت، فمع انتشار المنتجات المصنعة أصبحنا معرضين أكثر لمخاطر صحية ناتجة عن مكونات نستنشقها مع الهواء داخل منازلنا، بدءا من الدخان، والمواد الكيميائية المنبعثة من الأثاث الجديد ، والعطور ، ومعطرات الجو والشموع ، والدهانات ومنتجات التنظيف، وكلها تُعرف باسم المركبات العضوية المتطايرة (VOCs)، إلى عث الغبار الذي يعيش في أسرتنا، وجراثيم العفن ، والوبر من الحيوانات الأليفة، كلها تسبب ردود فعل تحسسية، ناهيك عن الفيروسات المحمولة بالهواء.

 

جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360 يوفر هواء نقي

وإذا كنت تعيش في المدن المكتظة، فأنت عرضة لملوثات الهواء الخارجية التي تنبعث من المصانع والمركبات وغيرها من المصادر، ويمكن أن يساعدك معرفة مؤشر جودة الهواء في منطقتك على فهم مقدار جودة الهواء في المكان الذي تعيش فيه، وكذلك التعرف على عواقب تدني جودة الهواء وما يسببه من مضاعفات صحية بما في ذلك تهيج العين والأنف والحنجرة، وكذلك الصداع والتعب. إذا فأنت بحاجة لوجود هواء صحي داخل منزلك..

إن تحسين جودة الهواء الداخلي يؤثر بشكل كبير على جودة حياتنا حيث يتم قضاء أكثر من 90% من حياتنا في الداخل، لذلك يعمل جهاز تنقية الهواء على تصفية الهواء ورفع جودته من خلال مرشحات مجهرية تحبس المواد المسببة للحساسية.

فوائد أجهزة تنقية الهواء 

 

فيما يلي 6 فوائد تحصل عليها عند استخدامك أجهزة تنقية الهواء المنزلية:

تخفيف المواد المسببة للحساسية في الهواء

تضم أجهزة تنقية الهواء مرشحات (HEPA) أو (High Efficiency Particulate Air) وهي فلاتر لتنقية الهواء من الجسيمات بطريقة عالية الفعالية واحتجاز ما يقرب من 99.97% من ملوثات الهواء حتى حجم 0.3 ميكرون، ما يقلل المحفزات البيئية المثيرة للحساسية.

لقد أثبتت الدراسات أن أجهزة تنقية الهواء قللت بشكل كبير من استخدام الأدوية لدى أولئك الذين يعانون من أعراض تنفسية ناجمة عن الحساسية، يمكن أن يساعد وضع جهاز تنقية الهواء في الغرفة التي تنام فيها أو تعمل فيها من تخفيف اعراض الحساسية أو حمى القش، لكن عليك الأخذ بعين الاعتبار حجم الغرفة وحركة الدخول والخروج منها حتى يعمل الجهاز بفاعلية أكبر.

 تقوم بترشيح الكيماويات الضارة

جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360 يقوم بترشيح الكيماويات الضارة

أثبتت الأبحاث أن العيش في مناطق شديدة التلوث بالهواء ، مثل القريبة من طريق رئيسي أو مطار ، قد ارتبط بتفاقم مشاكل الجهاز التنفسي والأمراض المعدية. ويمكن أن يساعد جهاز تنقية الهواء في التعامل مع عدد من ملوثات الهواء الداخلية ، حيث يعمل عن طريق تدوير الهواء الملوث عبر مرشحات متعددة وإطلاق الهواء النظيف مرة أخرى إلى الغرفة. إذا كنت تستخدم منظفات كيميائية أو لديك أجهزة في منزلك تطلق الأوزون أو ملوثات أخرى ، فقد يساعد جهاز تنقية الهواء في تقليل كمية هذه الملوثات التي تتنفسها.

 تساعد في التخلص من الغبار و وبر الحيوانات الأليفة

جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360 يساعد في التخلص من الغبار و وبر الحيوانات الألي

الغبار والملوثات الميكروبية مثل جراثيم العفن أو البكتيريا المنقولة بالهواء ودخان التبغ والمبيدات الحشرية والمطهرات ووبر الحيوانات الأليفة، جميعها لديها القدرة على تهيج جهازنا التنفسي، الحساسية من الغبار وعث الغبار هي أيضًا سبب رئيسي لنوبات الربو.

 تساعد في إزالة فطريات العفن من الهواء

يمكن التقاط "البذور" المحمولة جواً التي تنتجها فطريات العفن من أجل الانتشار ، والمعروفة باسم الأبواغ ، بواسطة أجهزة تنقية الهواء. وتشير الأبحاث إلى أن جراثيم العفن يمكن أن تكون صغيرة جدا (حوالي 4 ميكرون)، مما يعني أن وجود جهاز لتنقية الهواء مع مرشحات HEPA في منزلك يقلل من كمية جراثيم العفن في الهواء.

 كما يمكن لنظام تنقية الهواء المساعدة في منع حدوث المزيد من العفن في منزلك عن طريق محاصرة الجراثيم قبل أن تهبط على الأسطح وتنتشر.

 التخفيف من أعراض الربو

يمكن أن تؤدي الملوثات المحمولة في الهواء مثل الدخان وحبوب اللقاح والغبار إلى نوبات الربو التي قد تكون شديدة وتؤدي إلى الوفاة، خاصة عند الأطفال. 

إذا كنت تعاني من أعراض الربو ، فقد يساعدك جهاز تنقية الهواء في إدارة جودة الهواء في منزلك بحيث يمكنك الحد من تعرضك لهذه الملوثات.

 تقلل من الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق الجو

وجد الباحثون أنه من خلال تشغيل مرشح HEPA في قسم العناية بمرضى كوفيد-19، تم تقليل فيروس كورونا المحمول جواً بشكل كبير، بينما كشفت أدلة على وجود الفيروس قبل وبعد استخدام مرشح الهواء، ولكن ليس أثناء.

 هذا بالإضافة إلى الحد بشكل كبير من مستويات البكتيريا والفطريات والرذاذ الحيوي الفيروسي الآخر ، هذا يعني أن جهاز تنقية الهواء قد يقلل من خطر الإصابة بالأمراض المعدية المنقولة عبر الهواء ، إلا أنه لن يمنع ذلك تمامًا.

 وبينما يعتبر جهاز تنقية الهواء أداة مفيدة، إلا أنه يجب اتخاذ خطوات أخرى للحفاظ على الهواء الداخلي نظيفًا، ولتحسين جودة الهواء الداخلي في المنزل ، يجب أن يكون المنزل جيد التهوية حتى يعمل جهاز تنقية الهواء بشكل صحيح.

مميزات جهاز تنقية الهواء LG PuriCare360 

مميزات جهاز تنقية الهواء LG PuriCare360

سيعمل جهاز تنقية الهواء LG PuriCare360  من إل جي، على توفير الهواء المنعش، والنظيف، والصحيّ لك ولكل من حولك بفضل المميزات الخاصة به، والتي تجعله من أفضل منقيات الهواء على الإطلاق.

أصبح الوعي بالصحة البيئية وجودة الهواء والدور المهم الذي يلعبه جهاز تنقية الهواء في رفاهية الفرد على مر السنين في ازدياد مستمر. وخلافاً للاعتقاد الشائع، يمكن أن تكون جودة الهواء الداخلي غير صحية بقدر جودة الهواء الخارجي. وهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على جودة الهواء الداخلي في المنزل، وتشمل الملوثات: التهوية السيئة والغبار ووبر الحيوانات الأليفة. وستتمكنون مع جهاز تنقية الهواء LG PuriCare360  من استنشاق الهواء النقي براحة في مساحتكم الخاصة.

مناسب لمن يعانون من الربو والحساسية

جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360 مناسب لمن يعانون من الربو والحساسية

يحتاج من يعيشون في الخليج إلى مراعاة الظروف الجوية والتي قد تتأثر بالتواجد في الداخل وتشغيل أنظمة التهوية بشكل دائم، ويعتبر ذلك أحد العوامل الرئيسية لتلوث الهواء الداخلي. ويمكن أن يسبب استنشاق الهواء الملوث صعوبة في التنفس ويزيد من خطر الإصابة بالربو أو مشاكل الرئة الأخرى. وينضم طرازيّ LG PuriCare 360 مثلAS95GDWوAS60GDWVO  المعتمدَين من قبل مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية، إلى قائمة أجهزة "إل جي" التي تساعد على تحسين جودة الهواء الداخلي.

التنقية الشاملة

يجب أن يتنفس الجميع الهواء النقي

جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360 يوفر هواء نقي

 يُعتبر جهاز تنقية الهواء LG PuriCare 360 مزيج يجمع المروحة ومنقي الهواء، مما يعني أنه على عكس معظم أجهزة تنقية الهواء الموجودة في السوق، فإن تصميم ومروحة هذا الجهاز يتيحان له تنقية الهواء وتجديده في مناطق واسعة. وهو مزيج فريد من نوعه، حيث توفر ميزة التنقية المعززة Clean Booster هواءً نقياً بزاوية 360 درجة وتشمل منطقة الأرض حيث يتواجد الرُّضّع والأطفال الصغار، ويساعد أيضاً على توصيل الهواء النقي حتى بعد 7.5 متر.

عملية تنقية تضم ست خطوات مع مرشحات HEPA الخاصة بالحساسية

ومن المزايا الأخرى التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز تنقية الهواء PuriCare 360 هو نظام الترشيح HEPA المصمم لحبس 99.97% من الغبار شديد النعومة المنتشر بكثرة في بيئة هذه المنطقة. وعلى الرغم من أنه يحتوي على مرشحين فقط على عكس الأجهزة الرائدة في القطاع التي تحتوي على ثلاثة مرشحات، إلا أنه يستطيع التقاط ستة أنواع مختلفة من المواد المسببة للحساسية والملوثات. ويتيح لكم النظام الفريد متعدد الفلاتر فيه توفير الهواء النقي والنظيف. إضافةً إلى ذلك، يعمل فلتر إزالة الروائح الكريهة على التخلص من الروائح والدخان والضباب الدخاني وكذلك المواد الكيميائية المحملة بالهواء.

مواصفات منقي الهواء LG PuriCare360 

مواصفات جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360

ستتمتّع بالعديد من الخصائص في حال شراؤك لمنقي الهواء هذا من إل جي، ومن هذه الخصائص الآتي:

● نظام الريّ: هل تتساءل عن طريقة عمل منقي الهواء؟ تكمُن الإجابة في نظام الريّ، حيث يدور مُحرّك الريّ بسرعة عالية مما يمكّنه من ذخّ 18 لتراً من الماء لتنقية الهواء المُستنشق. وتشمل طريقة عمل جهاز تنقية الهواء كذلك امتصاص وتنقية ذرات الماء عن طريق فلاتر الريّ، حتى يتم توفير مستوى الرطوبة المثالي من خلال الماء المُنقّى.

● نافذة عرض المطر: سترافقك نافذة عرض المطر من جهاز تنقية الهواء من LG Signature عبر جميع المواسم، فترى عملية تنقية الهواء باستمرار فور حصولها.

● مصباح أشعة فوق بنفسجية LED وميزة التجفيف الذكي: يقوم مصباح الأشعة فوق البنفسجية بتعقيم الماء الموجود في الدلو قبل تحويله إلى رذاذ. كما يقوم جهاز تنقية الهواء هذا من إل جي باستدامة نفسه عن طريق التجفيف الذاتي للفلاتر منعاً للبكتيريا والفيروسات.

● مؤشر ذكي: من أجل تحديد حالة نظافة أو تلوث الهواء. دلو سهل الحمل: دلو الماء هذا سهل الفصل عن جهاز منقي الهواء كما أنه سهل التنظيف.

● الريّ بالتقطير: دلو المياه الخاص بجهاز التنقية يتميز بإمكانية تعبئته دون الحاجة إلى فكّه.

● منطقة تغطية تبلغ 46 متراً مربعاً.

سعر جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360 

سعر جهاز تنقية الهواء من LG PuriCare360

يباع بسعر 6329 ريال سعودي .

مواصفات منقي الهواء LG PuriCare360
جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360 يساعد في إزالة فطريات العفن من الهواء
جهاز تنقية الهواءLG PuriCare360 يعمل بالتقطير
جهاز تنقية الهواءLG PuriCare36 يقلل من الإصابة بأمراض الجو

Related Ads

Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..