موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود وطرق تنسيقها

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود مناسبة للخروج، يعتبر هذا الشكل من الفساتين الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها مهما مر عليها من الزمن، ولكن مع تغيير الموضة من عام إلى آخر تم إجراء العديد من التغييرات على هذا الشكل من الفساتين الجذابة حتى يناسب الموضة الحالية.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود وطرق تنسيقها موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود مع جاكيت قصير
موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود مع جاكيت قصير

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود

إليكِ أبرز أشكال الفساتين المنقطة التي يمكن الحصول عليها:

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام قصيرة 

يتميز هذا الفستان بإنه مناسب لموضة فصل الصيف حتى تتمكني من ارتدائه على الشاطئ أو في الحفلات الليلية، بالإضافة إلى أنه يتمتع بتصميم فخم وأنيق للغاية مناسب مع أكمام قصيرة تشبه الكاب الذي يعمل على إضافة لمسة مميزة، ويأتي الفستان من دار شانيل ويمكنكِ تنسيقه مع أساور باللون الذهبي كبيرة وحذاء باللون الأبيض مع حقيبة مناسبة.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام قصيرة

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات فساتين كاجوال.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود مع جاكيت قصير

يتميز هذا الشكل من الفساتين بتصميمه الكلاسيكي الذي يشبه فساتين الأميرات والممثلات في حقبة السبعينات والستينات، ويعتبر من الأشكال التي سوف تودين الحصول عليها وتضمينها في خزانتك، ويأتي بكرانيش في نهاية الفستان حتى تعمل على إضافة لمسة مختلفة، ويمكن تنسيقه مع صندل بكعب صغير باللون الأبيض مع حقيبة ملونة تعمل على كسر الألوان الموجودة في الفستان.

فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام مفتوحة

تأتي الفساتين ذات الأكمام المفتوحة ضمن أشهر الموضات المناسبة لهذا العام، ويتميز هذا الشكل بأنه من موديلات فساتين ابيض واسود للمحجبات حيث يمكن تنسيقها مع قميص أو بدي لتغطية الذراعين، وفي تلك الحالة سوف تحتاجين إلى تنسيقه مع حجاب بلون مميز مثل البيج أو النيود لإضافة لمسة مختلفة على الإطلالة.

فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام مفتوحة

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بليسيه 

القماش البليسيه من أشهر أنواع الأقمشة في الفترة الحالية والذي يتم صنع العديد من القطع منه حتى تتماشي مع الموضة، ويتميز هذا الشكل من الفستاتين أنه فضفاض ومناسب للسهرات والحفلات ويتمتع بتصميم أنيق للغاية، ويمكنكِ إيجاد فستان أسود منقط ابيض قصير يحمل نفس الشكل إذا كنت لا تفضلي أن تكون أرضية الفستان باللون الأبيض الجذاب.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بليسيه

فساتين منقطة أبيض وأسود أنثوية 

ظهرت في الأونة الأخيرة أشكال مميزة من الفساتين التي يتم لفها على الجسم وتعمل على إبرازه بشكل أنيق ومختلف، ويأتي هذا الشكل ضمن تلك الفئة من علامة ديور الشهيرة ويأتي الفستان بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة، قومي بتنسيقه مع حذاء باللون الأسود أو الأبيض مع إضافة إكسسوارات حول العنق لإضافة لمسة مميزة مع الياقة الواسعة الذي يتمتلكها الفستان.

فساتين منقطة أبيض وأسود أنثوية

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود ضيقة 

تم تصميم هذا الشكل من الفساتين بالتحديد حتى يناسب عطلة الصيف وقامت علامة كارولينا هيريرا بإصدار أشكال متنوعة ومختلفة منها الفستاتين المنقطة بالألوان، وحتى تتمكني من إكمال تلك الإطلالة نسقيها مع صندل أو حذاء منقط أيضًا،  أو مع لون مناسب ومجوهرات راقية باللون الأصفر المميز.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود ضيقة

فستان منقط ابيض واسود اطفال

إليك أبرز موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود للأطفال:

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام طويلة 

يتميز هذا الشكل من الفساتين للأطفال أنه مناسب للحفلات التنكيرية أو الارتداء في المناسبات الهامة مع أصدقائك طفلتك، ويمكن تنسيق الفستان مع حقيبة باللون الوردي أو الأحمر لكسر نمط الفستان مع حذاء مريح.

موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود بأكمام طويلة

اقرأ أيضًا: فساتين عيد الأضحى للبنات.

فساتين منقطة أبيض وأسود منفوشة 

مما لا شك فيه إن الفتيات الصغيرات يعشقن الفساتين المنفوشة التي تعمل على إظهارهن كالأميرات، بالتالي يتمتع هذا الفسان بتصميم أنيق وراقي مناسب للارتداء في الحفلات أو السهرات الفخمة، لذا قومي بتنسيقه مع حذاء باللون الأسود اللامع مع الإكسسوارات المناسبة.

مويلات فساتين منقطة أبيض وأسود مع فيونكة 

الفيونكة من الأشكال المناسبة المناسبة للموضة الحالية للكبار والصغار، حيث رأينا العديد من أشكال الفساتين التي تتمتع بفيونكة جذابة، لذلك إذا كنتِ تودين تنسيق إطلالتك مع ابنتك الصغيرة قوموا باختيار الفساتين التي تحمل فيونكات كبيرة وبارزة

مويلات فساتين منقطة أبيض وأسود مع فيونكة

فستان ابيض في اسود البس عليه طرحه ايه؟

إذا كنتِ تجدين صعوبة في تنسيق ألوان الحجاب مع ألوان الملابس فسوف نذكر لكِ أبرز النصائح التي يمكنها مساعدتك بعد تعرفك على موديلات فساتين منقطة أبيض وأسود:

  • تجنبي اختيار لون الحجاب بلون قطعة الملابس العلوية على سبيل المثال إذا كنتِ ترتدين بلوزة باللون الأبيض مع تنورة باللون الأسود فمن الأفضل إن تختاري اللون الأسود للحجاب حتى تتناسق الألوان مع بعضها بطريقة جذابة.
فستان ابيض في اسود البس عليه طرحه ايه؟
  • وفي حالة إذا شعرت بالحيرة حول اختيار اللون المناسب ففي تلك الحالة يمكنكِ الاعتماد على الألوان الأساسية مثل الاسود والأبيض والرمادي أو البيج، لأنها بكل بساطة تتناسق مع جميع الألوان الأخري.
  • عند ارتدائك لملابس تحمل لون واحد فقط على سبيل المثال اللون الأخضر أو الزيتي احرصي على ارتداء حجاب أومبري يحمل لونين على الأقل حتى تتمكني من إضافة لمسة متناغمة وأنيقة ومناسبة للإطلالة التي ترتدينها، مع الحرص على اختيار لون حذاء يتناسق مع لون الحجاب.[1]
حجاب امبريه

اقرأ أيضًا: أحدث ألوان فساتين سواريه.

Sources:

  1. موقع أمازون

Related Ads

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..