كولكشن صيفي 2024 رجالي .. وطرق تنسيقها

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن كولكشن صيفي 2024 رجالي مريح، مع مرور الأعوام تتغير موضة ملابس الشباب كثير فأصبحت الموضة الحالية التي تتجه إليها جميع الماركات خلال صنعها للقطع هي الملابس المريحة التي يمكن ارتدائها بشكل يومي، ويتم صنع الملابس من خامات خفيفة تعمل على تخفيف حدة الحرارة الشديدة في فصل الصيف.

كولكشن صيفي 2024 رجالي .. وطرق تنسيقها كولكشن صيفي 2024 رجالي
كولكشن صيفي 2024 رجالي

كولكشن صيفي 2024 رجالي

إليك أبرز القطع المريحة التي يمكن تنسيقها بشكل يومي لإطلالة أنيقة لا تحتاج إلى الكثير من الجهد:

الشورت الجينز

يعتبر الشورت من أنسب القطع لفصل الصيف والتي لا يستغنى عنها الكثير من الرجال، نظراً لأنه مصنوع من خامات مريحة وخفيفة، ومن بين أنواع الشورتات التي يمكن الحصول عليها هو الشورت الجينز الذي يأتي ضمن كولكشن صيفي 2024 رجالي التي يمكن تنسيقه بطريقة سهل من خلال ارتدائه مع قميص أو تيشرت خفيف وحذاء مناسب.

الشورت الجينز من ضمن كولكشن صيفي 2024 رجالي

اقرأ أيضًا: سعر ملابس الإحرام للرجال.

القمصان الطويلة 

تأتي موضة القمصان الطويلة ضمن كولكشن صيفي 2024 رجالي، وأشتهرت تلك الموضة بفضل عروض الأزياء لأشهر الماركات العالمية التي رأينا في الشباب يرتدون هذا الشكل من القمصان التي تم صنعها من الحرير والأقمشة الخفيفة، ويتوافر هذا الشكل بألوان متنوعة وطبعات مختلفة يمكنك الحصول علي الشكل المفضل لديك، ثم قم بتنسيقه مع بنطلون من القماش للحصول على طقم كاجوال صيفي أنيق.

القميص الطويل من ضمن كولكشن صيفي 2024 رجالي

التيشرتات المخططة

تأتي موضة التيشرتات المخططة ضمن الموضات التي ظهرت في العام الماضي والتي لازالت مناسبة لموضة هذا العام أيضًا، ويتميز ذلك التصميم من التشيرتات بإنه راقي وأنيق ويعمل على إظهارك بشكل أنحف مما أنت عليه، ويجب إن تكون الخطوط بشكل أفقي ومن ضمن أفضل الأشكال المنتشرة من كولكشن صيفي 2024 رجالي هي التيشرتات المخططة باللون الأبيض والأسود.

التيشرت المخطط من كولكشن صيفي 2024 رجالي

الملابس المطبوعة 

من أشهر الموضات التي نالت إعجاب الكثير من الرجال هي الملابس المطبوعة بألوان صيفية مميزة وتشمل الطبعات على زهرة الكركديه أو الورود أو أفرع الشجر وغيرها، وقد أصدرت ماركات مثل لويفي وسان لوران أشكال متنوعة من التيشرتات والشورتات لتأتي ضمن أفضل كولكشن صيفي 2024 رجالي، واشتملت العروض على طقم رجالي شيك مكون من شورت وتيشرت يحملان نفس التصميم.

الملابس اللامعة 

إذا كنت تستعد لحضور حفلة معينة أو لحضور زفاف أحد أصدقائك فإن تلك الموضة من الموضات المناسبة للمناسبات الهامة، ومن أشهر الماركات التي أصدرت قطع مختلفة هي علامة لويفي حيث ظهر الرجال خلال عرض الأزياء بقمصان وبناطيل لامعة ومبهرة، لتناسب كولكشن صيفي 2024 رجالي.

الملابس اللامعة من كولكشن صيفي 2024 رجالي

الملابس الشفافة 

تعتبر تلك الموضة من الموضات التي ظهرت خلال العام الماضي للرجال والتي لم يتقبلها الكثيرين، ولكنها مستمرة لهذا الصيف ويتوافر منها أشكال مميزة ورائعة فيمكنك الحصول على القمصان الشفافة وتنسيقها مع تيشرت مناسب أو تيشرت شفاف، وعلى الرغم من صعوبة تقبلها إلا أنها تعتبر الأنسب في فصل الصيف نظراً للخامات الخفيفة المصنوعة منها.

القميص الشفاف من كولكشن صيفي 2024 رجالي

موضة الجيوب 

من ضمن الاستايلات التي رأيناها خلال عروض الأزياء المتنوعة لكبرى العلامات في الملابس الرجالية هي الجيوب،  والجيوب تعتبر من أكثر الأشياء التي يفضلها الرجال ويبحثون عنها في الملابس حتى يتمكنوا من وضع كافة أغراضهم بداخلها بسهولة، لذلك يمكنك الحصول على الفيست الذي يحمل عدد كبير من الجيوب أو البنطلون الكارجو.

فيست بجيوب متعددة

موضة الكروشيه

ظهرت تلك الموضة للرجال خلال عروض ديور للأزياء وأتت ضمن كولكشن صيفي 2024 رجالي مناسب للارتداء بشكل يومي أو على الشاطئ، وتميزت تلك القطعة بكونها خفيفة ولا لن تشعرك بالحر على الإطلاق، كما أنها تتوافر بألوان وقصات مناسبة لجميع أشكال الأجسام الرجالية المختلفة.

قميص كروشيه

اقرأ أيضًا: أفضل ملابس صيفية للرجال.

كيفية اختيار الملابس للرجال

يعتبر هذا السؤال من ضمن الأسئلة التي تجول في ذهن الكثير من الرجال، لذلك بعد تعرفك على موضات كولكشن صيفي 2024 رجالي إليك الإجابة:

اختار الاستايل المفضل لديك

قبل اختيار قطع الملابس التي تأتي ضمن كولشكن صيفي 2024 رجالي احرص على تحديد الاستايل المفضل لك من الملابس حتى تتمكن من اختيار القطع المناسبة، بالإضافة إلى أنه يجب الحرص على اختيار الملابس المناسبة للمكان الذي تود الذهاب إليه، على سبيل المثال لا يجوز ارتداء ملابس الرياضة للذهاب إلى العمل والعكس صحيح.

ملابس رجالية

نسق الألوان بطريقة صحيحة 

تعتبر تلك المعضلة من المعضلات الكبيرة التي يعاني منها الشباب في تنسيقهم للملابس، لذلك حتى تتخلص من تلك المشكلة قم بمعرفة لون الاندر تون الخاص بك إذا كان دافئ أو بارد وهي ببساطة عبارة عن لون العروق الموجودة في اليد، فإذا كان لون البشرة بارد ففي تلك الحالة يفضل اختيار الألوان مثل الأزرق والأحمر والأصفر.

طرق تنسيق الملابس للبحر

اختر الملابس المناسبة لشكل الجسم

حتى تتمكن من اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم عليك أولاُ إن تعرف ما هو نوع شكل جسمك إذا كان مستطيل أو مثلث أو شبه منحرف، وذلك لإخفاء المناطق التي تحتوي على العيوب والمشاكل وإبراز المناطق التي لا تحتوي على المشاكل، بالإضافة إلى اختيار الاستايلات المناسبة.[1]

ملابس صيفية خفيفة

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا بوكس رجالي فخم.

Sources:

  1. موقع vogue 

Related Ads

Do you have Men's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..