أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة

حياكم الله متابعين موقع مستعمل احب ان اعطيكم معلومات عن أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة للتاريخ والابتكار والتصميم مميزة وتناسب مختلف المناسبات كمعلومات ومواصفات ومميزات لهذا النوع من الساعات.

اذكركم بأنه إذا كنتم تبحثون عن أفضل 5 علامات تجارية للساعات تستطيعون ايجادها معروضة للبيع في قسم ملابس و أزياء في مستعمل.

ربما تكون قد شاهدت الكثير من الساعات على موجز Instagram الخاص بك مؤخرًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن كنز ، فعليك دائمًا التوجه إلى أفضل ماركات الساعات السويسرية الفاخرة .

لقد صنعت شركات صناعة الساعات التاريخ من خلال ابتكاراتها ونماذجها ، التي وصلت إلى أيامنا بموافقة الخبراء والرغبة الشديدة لدى المعجبين.

1. أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أنتج مصنع Saxon ، المملوك لمجموعة Richemont السويسرية ، بعضًا من أكثر الساعات أناقة وكلاسيكية في القرن الماضي . تمت مصادرة الشركة بعد الحرب العالمية الثانية ، وسقط اسمها في طي النسيان.

بينما استمر تقسيم ألمانيا ، أصر والتر لانج ، حفيد فرديناند أدولف لانج (الذي أسس الشركة في مدينة غلاشوت الألمانية في عام 1845) ، على أن العلامة التجارية حافظت على الوقت مرة أخرى. ونجحت بعد إعادة توحيد البلاد. كانت الساعة الأولى التي أنتجها بعد إعادة تأسيسها هي Lange 1 ، والتي تجسد كل فنه وقدمت بعض الأوائل في هذا القطاع عندما وُلد في عام 1994. تنتج A. Lange & Söhne حوالي 6000 ساعة فقط في السنة ، وهي واحدة من أقل المنتجات في العالم.

2. أفضل ماركات الساعات: أوديمار بيجيه
وهي مستقلة ولا تزال في أيدي العائلات المؤسسة لها ، وهي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات في العالم: فقد ظهرت في عام 1875 ، بفضل جول لويس أوديمار وإدوارد أوغست بيجيه.

من مقرها الرئيسي في Le Brassus (سويسرا) ، ظهرت ألف نسخة من طرازها الأكثر شهرة ، Royal Oak الذي لا ينضب ، وهو أسطورة حقيقية في صناعة الساعات الحديثة التي تم تقديمها في المجتمع في عام 1972 والتي كانت أول من استخدم معدن. ليس ثمينًا ، فولاذ مقاوم للصدأ ، بتصميم رياضي أكثر من القطع الذهبية النموذجية في ذلك الوقت.

3. أفضل ماركات الساعات: بلانكبين
ظهرت في عام 1735 ، على الرغم من أنها لم تعمل تحت العلامة التجارية Blancpain منذ ذلك العام. كانت رائدة في إنشاء نماذج تحت الماء من خلال ساعة Fifty Fathoms الشهيرة ، وهي أول ساعة حديثة ، والتي تم إصدارها في عام 1953.

تكمن مزاياها ، من بين مزايا أخرى ، في علبتها القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (مع صندوق حديدي ناعم داخلي آخر مصمم لحماية الحركة من المغناطيسية) وفي قدرتها على مقاومة 91.45 مترًا تحت الماء .

4. أفضل ماركات الساعات: Breguet
في صناعة الساعات ، يعتبر Franco - Swiss Abraham - Louis Breguet (1747-1823) ، أحد العباقرة العظماء في تاريخ فن صناعة الساعات ، محبوبًا . من بين ابتكاراتها ، التوربيون ، وهي آلية حاصلة على براءة اختراع في عام 1801 تتعامل مع الجاذبية ، مثيرة للاهتمام ، لأن الساعات الميكانيكية ، في وضع عمودي ، يتم تطويرها أو تأخيرها بسبب جاذبية الأرض.

5. أفضل ماركات الساعات: Jaeger-LeCoultre
في عام 1833 ، وضع أنطوان لوكولتر (1803-1881) حجر الأساس لورشة صناعة الساعات الخاصة به في قرية لو سينتييه ، في وادي جوز السويسري الشهير. وهناك تستمر ، بعد عشرات السنين ، في تصنيع Jaeger-LeCoultre ، وهي واحدة من أكثر الساعات المرموقة إثارة للإعجاب بسبب تاريخها وابتكارها وقدرتها التقنية.

ماهي ماركة الساعات المفضلة لديك؟!

أفضل 5 علامات تجارية للساعات الفاخرة أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
أفضل ماركات الساعات: A. Lange & Söhne
ساعات أوديمار بيجيه
ساعات بلانكبين
ساعات بلانكبين
ساعات Breguet
ساعات Breguet
ساعات Jaeger-LeCoultre

Related Ads

Search Search in market

ساعة يد رجالية ماركة ( فرانك روشه ) من الدّهام للساعات .

1 Week and 1 Day ago
Riyadh

ساعات ديور. نسائي موديل حصيره نظيف مكينه : قوارتز النظيف⭐️ الجوده 👍 👍💯💯 أفضل انوع التقليد 👍👍👍🔥🔥 يوجد علبه الماركه مع الكيس

1 Week and 4 Days ago
Jeddah

بوكس نسائي تصميم مميز* نقدم لكم اطقم نسائية راقية تتكون من : 1⃣ساعة نسائي سنة ضمان يشمل الماء والمكينه *بالاسم حسب الطلب* 2⃣ سلسال زركون 3⃣ بنجره زركون 4️⃣ حلق زركون 5️⃣ خاتم زركون 6️⃣

3 Weeks ago
Jeddah

نقدم لكم اطقم رجالية راقية تتكون من : 1⃣ساعة ماركة ليجند ( *بالاسم حسب الطلب* ) (ضمان سنة مويه ومكينة ⏱ 2⃣ كبك بالاسم 3⃣ سبحه بالاسم 4⃣ عطر 100 مل بالاسم نحت ليزر 5⃣ مبخره خشبيه بالاسم نحت

3 Weeks and 2 Days ago
Jeddah

طقم نسائي من الساعات الفاخرة، مصنوع من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ. يتضمن الطقم ساعة يد أنيقة بتصميم روز لاين، وسوارًا مرصعًا بزركون، وخاتمًا مرصعًا بزركون أيضًا. يأتي الطقم في علبة راق

3 Weeks and 7 Days ago
Jeddah

جديدنا* 🎊🎊🎊/ تميز معنا 🌟 نقدم لكم اطقم رجالية راقيه تتكون من : 1⃣ساعة استيل ( *بالاسم حسب الطلب* ) (ضمان سنة مويه ومكينة ⏱ 2⃣ كبك بالاسم 3⃣ ميداليه بالاسم 4⃣ سبحه بالاسم 5⃣ مبخره س

1 Month and 1 Day ago
Taif
Show More..
Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..