أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

Products for sale

Do you have Cosmetics?

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفضل صبغات شعر بدون سحب لون لتقليل الضرر على الشعر، تود الكثير من الفتيات تغير لون الشعر دون إن يتضرر الشعر نتيجة وضع المواد الكيميائية التي تتسبب في سحب اللون، لذلك يوجد أنواع من الصبغات المشهورة في الأسواق للماركات العالمية المختلفة التي يمكنها تغيير لون الشعر دون أي ضرر.

أفضل صبغات شعر بدون سحب لون أفضل صبغات شعر بدون سحب لون
أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

إليكِ أبرز الأنواع التي تقلل الأضرار التي يعاني منها الشعر نتيجة سحب اللون مثل الجفاف والتساقط:

صبغة غارنيه 

  • تعتبر علامة غارنيه واحدة من أشهر الماركات التي تمتلك مجموعة متنوعة من الصبغات الصحية للشعر التي لا تحتوي على الأمونيا أو أي مواد كيميائية ضارة، بالإضافة إلى تعدد الألوان التي توفرها حتى تتمكني من اختيار اللون المناسب للون بشرتك:
  • وتتميز الصبغة بإحتوائها على الزيوت الطبيعية المغذية للشعر، تعمل المواد المكونة منها الصبغة على تغيير لون الشعر بدون أضرار مع ضمان وصولها إلى جذور الشعر بطريقة سهلة.
  • من ضمن المكونات الطبيعية التي تمتلكها الصبغة هي زيت الزيتون مع الشيا ومستخلصات الأفوكادو، وتتميز تلك الصبغة أنها قادرة على تغطية الشعر الأبيض، لذلك تعتبر من أفضل صبغات شعر بدون سحب لون.
غارنييه من أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل صبغةخالية من الأمونيا؟

صبغة ريفلون 

تأتي ريفلون من ضمن العلامات الإميريكة المشهورة والتي تمتلك واحدة من أشهر أنواع الصبغات للشعر، والمميز أنها لا تحتاج إلى إضافة المواد الكيميائية على الشعر حتى تتمكن من تغييره، لذلك تأتي ضمن قائمة أفضل صبغات شعر بدون سحب لون ومن مميزاتها:

  • تتميز الصبغة بكونها خالية من الأمونيا والكيمياويات الضارة بالتالي لن تتسبب في جفاف الشعر أو تلفه أو تساقطه فيما بعد.
  • تحتوي الصغبة على مكونات مغذية للشعر مثل زيت الأفوكادو مع زبدة الشيا اللذان يحافظان على ترطيب الشعر لأطول فترة ممكنة مع جوز الهند.
  • تتوافر الصبغة بعدة ألوان منها اللون الأشقر واللون الأحمر واللون البني الفاتح واللون الأسود وغيرها من الألوان التي يمكنكِ الاختيار بينها اللون المناسب لكِ.
ريفلون من أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

صبغة لوريال 

تشتهر علامة لرويال بمستحضرات التجميل التي تمتلكها بالإضافة إلى الصبغة التي تقوم بإصدارها والتي تتوافر بعدة ألوان متنوعة، ويأتي هذا النوع ضمن أسماء صبغات بدون سحب لون مشهورة ومن مميزاتها:

تطبيق الوصفة على الشعر
  • من أهم المميزات التي تمتلكها تلك الصبغة أنها تعمل على ترك الشعر لامع وصحي وجذاب، ومن ضمن المكونات المغذية التي تمتلكها الصبغة هي غذاء ملكات النحل مع الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرجان.
  • مع السيراميد والكولاجين الذان يعملان على إصلاح كافة المشاكل التي يعاني منها الشعر، وتتوافر الصبغة بجميع درجات الألوان التي تبحثين عنها لذلك تأتي ضمن أفضل صبغات شعر بدون سحب لون.
لوريال من أفضل صبغات شعر بدون سحب لون

اقرأ أيضًا: أبرز اتجاهات موضة صبغة شعر 2024.

كيف اجعل شعري بني فاتح بدون صبغة؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة المتكررة التي تبحث عنها النساء للحصول على شعر بلون مميز مثل اللون البني دون الحصول على أضرار الصبغة لذلك إليكِ أبرز المواد التي يمكنها مساعدتك في تغيير لون الشعر في المنزل طبيعياً، بعد أن تعرفت على أفضل صبغات شعر بدون سحب لون:

وصفة القهوة 

تعتبر القهوة من المواد التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض الخاصة بالجسم والشعر والبشرة نظراً لفوائدها المتعددة، وحتى تتمكني من صبغ الشعر بلون داكن قومي بإتباع تلك الخطوات:

  • أولاً قومي بخلط معلقتين من القهوة مع بقايا التفل من كوب قهوة قد تم شربه ، مع معلقتين كبيرتين من البلسم، مع القليل من الماء حتى تتمكني من مزج المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • ثم ضعي الوصفة على الشعر بعد غسله والتأكد من أنه قد أصبح نظيف تماماً، وضعي غطاء بلاستيكي على الشعر لحماية الوصفة من التساقط وحتى يتمكن الشعر من الاستفادة منها، وينصح بتكرار تلك الوصفة عدة مرات حتى تتمكني من ملاحظة الفرق.
وصفة القهوة

وصفة البابونج 

تتميز زهرة البابونج بكونها قادرة على تفتيح الشعر بدون استخدام أي مواد كيميائية ضارة، لذلك تعتبر من أفضل صبغات شعر بدون سحب لون وحتى تتمكني من تحضير تلك الوصفة عليكِ:

  • قومي بخلط كمية متساوية من البابونج مع الكركم مع الأذدريون وضيفي عليهم كوبان من الماء المغلي وارتكيهم لمدة 20 دقيقة على الأقل.
  • بعد ذلك قومي بتصفية الماء من الشوائب الخاصة بالأعشاب وضعيها على الشعر بالتساوي واتركيها لمدة نصف ساعة تقريباً، بعد ذلك اغسل الشعر وسوف تلاحظين النتيجة مع تكرار تلك العملية.
صبغ الشعر باللون الأزرق والأشقر

وصفة أكليل الجبل

تتمتع عشبة أكليل الجبل بفوائد عديدة للشعر منها تقليل تساقطه وتطويله في فترة وجيزة بالإضافة إلى تغطية الشعر الأبيض وتقوية الشعر، لذلك إليكِ أهم خطوات تحضير الوصفة:

  • قومي بوضع كمية من أكليل الجبل على لتر من الماء تقريباً، ثم ضعيهم على النار حتى تغلي تماما بعد ذلك اتركي الخليط حتى يرتاح لمدة ساعة إلى ثلاث ساعات على الأقل حتى يبرد.
  • ثم ضعي كمية من بورد الطين الأخضر على كمية مناسبة من ماء أكليل الجبل وخلطهم معاً وتوزيعهم على الشعر، ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بشكل جيد بعد ذلك.[1]
وصفة الروزماري

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة شعر بني فاتح.

Sources:

  1. موقع لوريال 

Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..