أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024 الجذابة، ظهرت أشهر الفنانات في العالم والشرق الأوسط خلال الدروة ال77 للمهرجان بإطلالات جذابة وفخمة برزت معها مجموعة من المجوهرات من شوبارد ولويس فيتون وغيرهم من العلامات الفاخرة لذلك إليكِ أبرز القطع.

أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024 أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024
أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024

أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024

علامة شوبارد من أشهر علامات المجوهرات التي برزت قطعها المميزة ذات التصميم العصري خلال المهرجان، ومن أبرزها:

أقراط تحمل تصميم الزهور 

ظهرت إيفا جرين بإطلالة عصرية ولامعة مناسبة للمهرجان وتم تزينها بأقراط على شكل ورود مرصوصة فوق بعضها، بأحجار باللون الوردي وفي منتصفها حجر الجسمت على شكل كمثرى، عمل على إضافة لمسة مختلفة ومميزة وجذابة خاصةً أنها قامت بتنسيق الأقراط مع خاتم على شكل وردة يحمل نفس الألوان والتصميم وتأتي الأقراط ضمن أفخم مجوهرات كان السينمائي 2024.

مجوهرات إيفا جرين

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار مجوهرات الزفاف للعروس.

أقراط من الألماس الأصفر 

نالت الأقراط حظ الأسد من المجوهرات التي ظهرت خلال الدورة الحالية للمهرجان لأنها من القطع التي لم تتمكن النجمات من الاستغناء عنها نظراً لأنها تعمل على إضافة لمسة مميزة وفخمة على الإطلالة، ومن أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024 الأقراط التي ارتدتها إيفا جرين المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتم رصفه بقطع الألماس الأصفر وقامت بتنسيقه مع ثلاثة خواتم تحمل نفس الشكل.

أقراط إيفا جرين

أقراط شاندلير

ظهرت فرحانة وهي أحدى المؤثرات الشهيرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال مهرجان كان بنسخته الأخيرة بفستان باللون الفضي المزين بأحجار الكريستال اللامعة مع كاب على شكل فيونكة مما أضافة لمسة ناعمة على الإطلالة، مع أقراط من شوبارد على شكل شاندلير من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار الزمرد الأخضر بالإضافة إلى خاتم ألماسي قيم وتعتبر تلك القطعة من أفخم مجوهرات كان السينمائي 2024 التي برزت.

أقراط فرحانة

مجوهرات الألماس

ظهرت الممثلة التركية المشهورة مريم أوزرلي خلال مهرجان كان بطقم يأتي ضمن أفخم مجوهرات كان السينمائي 2024، حيث ارتدت عقد مزخرف يحمل تصميم الورود مع أوراق الشجر مرصع بأحجار من الألماس مع زوج من الأقراط يحملان نفس التصميم وإسوارة وخاتم جميعها مصنوعة من الذهب الأبيض، كما وصل وزن الطقم حوالي 246 قيراط فقط.

طقم مجوهرات مريم أوزرلي

مجوهرات مرصوفة بالأحجار الكريمة

ظهرت الفنانة القديرة يسرا خلال حفل علامة شوبارد خلال مهرجان كان بفستان يحمل تصميم راقي ورائع من مجموعة إيلي صعب باللون الأخضر الفاتح، وزينت الإطلالة بطقم من المجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة باللون الأخضر والوردي الفاتح وقطع الألماس باللون الأبيض.

طقم الفنانة يسرا

اقرأ أيضًا: مجوهرات مرشحات جرامي 2024.

أفضل إطلالات المجوهرات في مهرجان كان

لمعت النجمات خلال مهرجان بإطلالات جذابة وفخمة للغاية تم تزينها بقطع فخمة من المجوهرات من أفخر دور المجوهرات في العالم، لذلك إليك أفضل القطع التي ظهرت خلال المهرجان:

إطلالة الممثلة هاندا آرتشيل 

ظهرت الممثلة التركية المحبوبة لدى العديد من الفتيات في الوطن العربي بفستان فخم باللون الأحمر الراقي الذي برز شكل جسمها بطريقة أنيقة، وتم تزينه بالفيونكة على الخصر لإضافة لمسة مختلفة ومميزة وحرصت النجمة على تزين تلك الإطلالة بمجوهرات من علامة بوميلاتو عبارة عن عقد يتوسطه خمس أحجار كبيرة باللون البنفسجي مع خاتم وأقراط يحملان نفس التصميم، وتميزت الإطلالة بتجانس الألوان بين الفستان والمجوهرات.

مجوهرات هاندا

إطلالة المغنية بلقيس 

ظهرت المغنية بلقيس بإطلالة خطفت الأنظار خلال مهرجان كان، حيث ظهرت بفستان برايدل باللون الأبيض يشبه فساتين الأعراس إلى حد كبير، وتم تزينه بمجوهرات من علامة ميسيكا التي اشتملت على عقد ألماسي في منتصفه حجر اللون الأصفر الفاتح الفخم، مع أقراط بشكل دائري مزينة بأحجار من الألماس الصغيرة ويأتي هذا الطقم ضمن أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024.
 

تفاصيل مجوهرات بلقيس

إطلالة بيلا حديد

ظهرت أشهر عارضة للأزياء في العالم خلال أمسية علامة شوبارد بفستان باللون الفضي اللامع مفتوح وعمل على إبراز جمالها الخلاب خلال المهرجان، وزينت الإطلالة بعقد مرصع بأحجار الألماس الذي يتدلى منه حجر بحجم الكمثرى، وأكملت إطلالتها بأقراط من نفس المجموعة وأتى هذا الطقم ضمن أفخم مجورهرات مهرجان كان السينمائي 2024 واعتمدت على تسريحة شعر كعكة منخفضة لإبراز المجوهرات بطريقة أنيقة.

مجوهرات بيلا حديد

إطلالة المغنية سيلينا غوميز 

تعتبر سيلينا غوميز من أشهر المغنيات في العالم والتي لفتت الانتباه خلال ظهورها في مهرجان كان السينمائي بفستان باللون الأسود والأبيض من علامة سان لوران،وتم تزينها بمجوهرات تشبه مجوهرات الأميرات من علامة بولغاري يتدلى منها حجر من المنتصف باللون الأخضر الفاتح مع أقراط وخاتم يحملان نفس الشكل وأتى هذا الطقم ضمن أفخم مجوهرات مهرجان كان السينمائي 2024.

مجوهرات سيلينا

إطلالة آنا تايلور 

توجهت جميع الأنظار نحو آنا التي قامت بتنسيق فستان من علامة ديور الشهيرة مع طقم من الألماس من علامة تيفاني اند كو، وجاء العقد بتصميم مميز ومختلف عن باقي القطع التي ظهرت بها النجمات خلال المهرجان وتم تنسيقه مع حلق دائري يشبه الكرة مزين بأحجار من الألماس الملونة لإضافة لمسة مختلفة على الإطلالة التي ترتديها.[1]

مجوهرات آنا تايلور

اقرأ أيضًا: أفضل المجوهرات المناسبة للعمل.

Sources:

  1. موقع vogue

Related Ads

Do you have Jewelry and Accessories?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..