أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية المناسبة للرياضة، تعتبر علامة سكيتشرز واحدة من أفضل الماركات الرياضية التي تمتلك مجموعة من الأحذية المريحة بتصاميم رائعة مناسبة للمشي أو ممارسة الرياضة، لذلك إليك أبرز الاختيارات المناسبة لذوقك.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية
أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية

تمتلك علامة سكيتشرز مجموعة من الأحذية الرجالية التي تتمتع بتصاميم وأشكال مناسبة لجميع الأذواق، ومنها:

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Max Cushioning Arch Fit

يتميز هذا الحذاء أنه مناسب للارتداء للمشي مسافات طويلة في حالة إذا كنت تحب المشي أو التسلق، كما أنه يعمل على الحفاظ على البيئة الباردة داخل الحذاء حتى توفر أفضل راحة ممكنة للقدم، ويمتلك الجزء العلوي فتحات للتهوية مع بطانة وسادة في منتصف الحذاء تعمل على توزيع الأوزان بطريقة مريحة، مع نعل عالي لتخفيف الضغط ويبلغ سعر سكيتشرز رجالي أصلي حوالي 450 ريال سعودي.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Max Cushioning Arch Fit

اقرأ أيضًا: حذاء جوردن الأصلي بالريال.

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Arch Fit 2.0

لقد نجح هذا الحذاء في العديد من اختبارات المشي التي أجريت عليه وذلك لأنه يعمل على توفير الدعم الذي تختاجه القدم بالإضافة إلى الراح والثبات خلال اليوم، ويأتي ضمن الأحذية التي تمتلك نعل مرتفع قليلاً عن مستوى الارض، بالتالي يتميز الحذاء بكونه مناسب للارتداء بشكل يومي ويتمتع بتصميم أنيق وراقي وجذاب، ولكنه مع الأسف يفتقر إلى فتحات تهوية القدم، ويبلغ سعر سكيتشرز رجالي حوالي 337 ريال سعودي.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Arch Fit 2.0

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Arcade 3.0 Sneakers

يتيمز هذا الحذاء بإنه مناسب للارتداء خلال اليوم للدوام أو الجامعة لأنه يتمتع بمظهر أنيق وجذاب يشبه الأحذية اليومية التي تقوم بارتدائها، ويعمل على توفير الراحة اللازمة للقدم خلال المشي وذلك لأن الجزء العلوي من الحذاء تم صنعه من القماش الناعم على القدم بينما يحتوي النعل على وسادة مريحة ويبلغ سعر هذا الحذاء حوالي 112 ريال سعودي ويعتبر من أرخص أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Arcade 3.0 Sneakers

حذاء سكيتشرز رجاليSkechers Go Run Ride 9 

إذا كنت تبحث عن حذاء سكيشرز مناسب لممارسة رياضة الجري في تلك الحالة أنت تحتاج إلى هذا الحذاء، لأنه مخصص بالتحديد ليكون مناسب للجري لمسافات طويلة ومن ضمن المميزات التي يمتلكها أنه يحتوي على وسادة تعمل على تخفيف اهتزاز القدم، بالإضافة إلى أنه يتمتع بتصميم أنيق للغاية ومن أبرز السلبيات التي يمتلكها إن وزنه أثقل من الأحذية الأخرى وتبدأ أسعار سكيشرز الأصلي من 570 ريال سعودي.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Go Run Ride 9

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Hillcrest Vast Adventure Sneakers

يأتي هذا الحذاء ضمن مجموعة من الأحذية المثالية التي تمتلكها العلامة والمناسبة للمغامرات والرحلات المختلفة، ويأتي الحذاء باللون الأسود وهو من الألوان المفضلة للكثير من الرجال ويمكن تنسيقه مع العديد من أنواع الملابس الكاجوال، بالتالي يعمل على توفير الراحة الممكنة للقدم ويأتي حذاء سكيشترز رجالي للمشي بسعر 243 ريال سعودي.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Hillcrest Vast Adventure Sneakers

حذاء سكيتشرز رجالي Skechers Voston-Reever Slip-On Sneaker

يتميز هذا النوع من الأحذية التي تقدمها علامة سكيتشرز أنه سهل الارتداء بالتالي يمكنك الاعتماد عليه في حالات الطوارئ أو الأوقات التي تود ارتداء شيء سريع للخروج من المنزل، ويتمتع الحذاء بتصميم أنيق ومختلف ويحتوي على وسادة تعمل على توفير الراحة للقدم، ويبلغ سعر هذا الحذاء حوالي 187 ريال سعودي وبذلك نكون قد ذكرنا لك أبرز أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية.

أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية Skechers Voston-Reever Slip-On Sneaker

اقرأ أيضًا: سعر حذاء نايك الأصلي.

ازاي اعرف ان سكيتشرز اصلي؟

إليك أبرز العلامات التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كان هذا الحذاء أصلي أم مقلد، بعد إن تعرفت على أسعار أحذية سكيتشرز رجالي الأصلية:

ثمن الحذاء 

يعتبر الثمن أحد أهم العوامل التي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كان الحذاء الذي تود شرائه أصلي أم تقليد، وذلك لأنه من المعروف أن أسعار أحذية سكيشرز رجالي الأصلية غالية الثمن، لذلك أتى الحذاء بسعر رخيص فهو بالتالي تقليد.

ازاي اعرف ان سكيتشرز اصلي؟

الباركود الخاص بالحذاء

من بين أهم العلامات التي يجب إن تتحقق منها قبل شراء أي حذاء هي الرقم التسلسلي أو الباركود الموجود على صندوق الحذاء، في تلك المرحلة قم بكتابة هذا الرقم في محرك البحث الخاص بجوجل بعد ذلك سوف يظهر لك الحذاء الذي تود شرائه، وذلك لأن كل حذاء يمتلك رمز مختلف عن الآخر، بالإضافة إلى الحذاء المزيف سوف يحمل رمز مزيف.

تفاصيل أحذية سكيتشرز رجالي

مقاس الحذاء

تتميز أحذية سكيشترز الأصلية بإن مقاسها لا يتغير أثناء الارتداء على عكس الأحذية الأخرى التي يمكن أن تتسع قليلاً مع الحركة وغيرها، بالتالي إذا قد حصلت على حذاء سكيشرز وبعد مرور الوقت لاحظت أن الحذاء قد تمدد قليلاً بالتالي فإن الحذاء مقلد، بذلك نكون قد ذكرنا لك أسعار أحذية سكيشرز رجالي الأصلية وأهم العلامات لتمييزها.

شكل الحذاء في القدم

أماكن شراء الحذاء

تعتبر تلك النقطة من النقاط الخادعة للكثير من الأشخاص نظراً للأعداد المهولة للمتاجر الموجودة على الإنترنت والتي تدعي أنها تبيع المنتجات الأصلية لكبرى العلامات في العالم، لذلك يجب التنويه إن المتجر الذي يقوم ببيع الأحذية الأصلية سوف يكون معلن لدى العلامة وسوف يحمل بيانات التعاقد مع العلامة لبيع منتجاتها.[1]

ألوان حذاء سكيتشرز رجالي

اقرأ أيضًا: أغلى حذاء في العالم 2024.

Sources:

  1. موقع life style

Related Ads

Do you have Shoes?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..