حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي

2 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، منذ ساعات انتشر بوستر مسلسل سعودي ظهرت به الإسبانية جورجينا، وتم الإعلان من خلاله عن مشاركتها بهذا العمل الدرامي قريبًا، فما حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي! هل شائعة أم حقيقة؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية.

جورجينا في مسلسل سعودي

حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي جورجينا
جورجينا

شارك الفنان السعودي عبدالله السدحان بوستر دعائي لمسلسل جديد يُسمى "أضرار زواج المسيار"، ظهرت فيه الإسبانية جورجينا صديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وكأنها من ضمن الممثلين! وعلق قائلًا: " في عيد الفطر بإذن الله.. كل عام والجميع بألف خير".

وأثار هذا البوستر الدعائي تساؤلات عديدة عند المتابعين وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من راى أن هذا البوستر مجرد ترويج للمسلسل الذي سيتم عرضه ضمن موسم عيد الفطر 2024، ورأى آخرون أن هذا البوستر تأكيد لمشاركة جورجينا في مسلسل سعودي وإلا ما نشر عبد الله السدحان هذه الصورة.

حقيقة مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي

لم تُصدر أي تصريحات حول مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي، ونقصد هنا من جانب جورجينا ذاتها، على الرغم من الضجة التي أحدثها هذا بوستر مسلسل "أضرار زواج المسيار" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذا ما يؤكد مشاركتها في المسلسل، لأنها لو ما كانت ستُشارك كانت سترد على هذه الشائعات بالنفي، بل لم يقوم عبدالله السدحان الصورة الدعائية التي شاركها مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "X".

بوستر مسلسل جورجينا في السعودية 

مسلسل اضرار زواج المسيار

ظهرت جورجينا إلى جانب الممثل السعودي عبدالله السدحان وخلفهم عدد من الممثلات، ويبدو أن هذا البوستر مبدئي وليس البوستر الخاص بالدعاية أو المسلسل، إذ أنه مجرد تجميع لصور الممثلات والممثلين من حساباتهم على مواقع التواصل! ربما سيكون هناك خلال الفترة القادمة بوستر آخر خاص بالمسلسل.

ورأى العديد من المعلقين أن هذا البوستر تم التلاعب به عبر برنامج الفوتوشوب، وليس له أي أساس من الصحة، بينما تداول الجمهور لقطة شاشة من موقع "شاهد"، للإعلان عن المسلسل للعرض قريبًا في عيد الفطر.

وبهذا تكون مشاركة جورجينا في مسلسل سعودي "أضرار زواج المسيار"، العمل الدرامي الأول لها في المنطقة العربية، وسيُعرض على منصة (شاهد)، ويقال بأن تصوير المسلسل بدأ بالفعل في ديسمبر 2023.

ابطال مسلسل اضرار زواج المسيار

عبدالله السدحان

وفقًا للصورة التي نشرها عبدالله السدحان عبر حسابه على موقع اكس، أن أبطال العمل عم عبدالله السدحان وجورجينا وإلهام علي، وميلا الزهراني وهبه ونرمين محسن.

مسلسلات سعودية في رمضان

فيما يلي مجموعة المسلسلات السعودية التي سيتم عرضها في رمضان 2024:

مسلسل خيوط المعازيب
مسلسل خيوط المعاذيب

“خيوط المعازيب” مسلسل سعودي يُشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 بالسعودية، ومقرر عرضه على منصة "شاهد".

تدور أحداث المسلسل حول تجار الحياكة في ستينيات القرن الماضي، وينقل صورة عن منطقة الأحساء والظروف السياسية والاجتماعية الحساسة التي مرت بها خلال تلك الفترة في تاريخ المملكة العربية السعودية.

يشارك في المسلسل كل من عبد المحسن النمر، إبراهيم الحساوي، ريم ارحمة، فيصل الدوخي، عبدالله الجريان، راشد الورثان، دانة آل سالم، ومن تأليف: هناء العمير، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي.

مسلسل غالية البقمية
مسلسل غالية البقمية

"غالية البقمية" مسلسل سعودي يُشارك في السباق الرمضاني 2024، حيث يتناول العمل قصة الأميرة السعودية (غالية البقمي)، وشجاعتها خلال الدولة العثمانية، ويندرج المسلسل تحت قائمة الأعمال التاريخية، من بطولة إلهام علي، سلوم حداد، عبد المحسن النمر، رشيد عساف.

مسلسل هم يضحك
مسلسل هم يضحك

مسلسل سعودي تدور أحداثه في إطار درامي حول إحدى العائلات التي تقع لها العديد من المشاكل والأزمات، ويحاول رب الأسرة مواجهتها والخروج من المأزق بأقل الخسائر، المسلسل من إخراج أحمد الفردان وتأليف ضيف الله زيد.

يٌشارك في العمل كل من عبدالله السدحان وفخرية خميس ومروة خليل وأحمد يوسف وسميرة الوهيبي ومريم عبدالرحمن ومريم الشقراوي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يشارك مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في موسم مسلسلات رمضان 2024، والمقرر عرضه على منصة "شاهد"، هو عمل درامي اجتماعي خليجي مصري، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل ليس له علاقة بالفيلم الذي قدمه الفنان المصري الراحل أحمد زكي قبل 33 عاماً أي في عام 1990.

ابطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي خفيف، ويشارك في بطولته  كل من أيتن عامر وماجد المصري وهدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وفاطمة الصفي، السيناريو لـ هبة مشاري حمادة، والإخراج لـ علي العلي، وستقوم الفنانة المصرية المميزة روبي بغناء تتر المسلسل.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي
مسلسل شباب البومب 12
مسلسل شباب البومب

مسلسل سعودي الكوميدي الساخر "شباب البومب 12" يُعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، المسلسل من تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج: سمير عارف.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل العتاولة أحمد السقا رمضان 2024 في السعودية

Related Ads

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..