تذاكر طيران مخفضة كيف احصل عليها؟

11 Months ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، يرى البعض أن البحث عن تذاكر طيران مخفضة أمرًا صعبًا وأن الحصول على مثل هذه التذاكر يتطلب جهدًا وعناءًا في البحث، بالتأكيد نصف هذا الكلام صحيح ونصفه خطأ لأنك إذا تعلّمت الطرق الصحيحة في البحث ستجد أن الأمر سهلًا، وفي السطور التالية الطرق الصحيحة للبحث عن تذاكر طيران مخفضة.

 

 

احجز رحلتك مبكرًا للعثور على أرخص تذاكر الطيران

تذاكر طيران مخفضة كيف احصل عليها؟ مقاعد بها شاشات داخل طائرة
مقاعد بها شاشات داخل طائرة

نقترح عليك أن تحجز تذكرة طيرانك قبل موعد سفرك بوقت طويل، لأنه مع اقتراب موعد المغادرة سترتفع أسعار تذاكر الطيران، والحجز المبكر سوف يجعل يمكنك توفير الكثير مك تحصل على تذاكر طيران مخفضة، ويمكنك الاحتفاظ بالمال المتبقي معك لتجارب ممتعة أخرى في السفر، ويوصى الخبراء والمهتمون بهذا المجال بالحجز قبل شهرين إلى ثلاثة أشهر من رحلتك.

ابحث عن أرخص تذاكر الطيران في أخطاء شركات الطيران

تخيّل يمكنك الاستفادة من الأخطاء البشرية التي قد ترتكبها شركات الطيران عند نشر أسعارها! هذه الأخطاء التي تحدث من وقت لآخر، وإذا تعقّبت هذه الأخطاء يمكنك حجز تذاكر طيران مخفضة إلى الحد الذي لا يمكن تصديقه.

تكمن الصعوبة في كيفية معرفة وقت حدوث هذه الأخطاء قبل أن ننتبه لها، لكن أخطاء السعر تحدث باستمرار ولا يمكن إصلاحها لأنها تحدث في وقت قصير وحتى لو أرادوا إصلاحها ، فإنها تستغرق وقتًا طويلاً .

ولأن التكنولوجيا لم تترك شيئًا إلا ووجدت له حلًا، فهناك موقع يسمى Secret Flying يجمع يوفر لك جميع الأخطاء التي ترتكبها شركات الطيران في أسعار التذاكر ويقدمونها على موقعهم، ولكن سيتعيّن عليك مراقبة الموقع باستمرار؛ لأن هناك الكثيرين الذين ينتظرون حجز تذاكر طيران مخفضة.

استخدم مواقع البحث عن تذاكر الطيران

امراة تجلس بجانب شباك الطائرة

تتميز مواقع البحث عن تذاكر الطيران أنها تُقّدم لك أرخص تذكرة طيران متاحة إلى الوجهة التي تريدها، إلى جانب توفير العديد من العروض على التذاكر فمن العادي أن تجد تذاكر طيران مخفضة تصل أسعارها إلى دولارات قليلة للغاية، ولذلك البحث في هذه المواقع سيكون اختيار جيد جدًا فقط حدد المدينة التي ستُسافر منها ووجهتك واترك تاريخ السفر مفتوح وسوف تحصل على تذاكر طيران مخفضة بأسعار لن تتخيلها، ومن أفضل المواقع في هذا المجال "موقع ويجو"، ولكن من المهم جدًا أن تقارن بين موقعين أو ثلاثة؛ للعثور على السعر المناسب.

استخدم طرقًا بديلة

في بعض الأحيان يكون استخدام طريق بديل أرخص من السفر مباشرة إلى وجهتك، يمكنك أيضًا استخدام مطار قريب بدلاً من المطار الرئيسي للوصول إلى وجهتك إذا كان أرخص، حاول دائمًا البحث عن الخيارات الأرخص في السفر

جرب شركات الطيران الاقتصادية

يوجد العديد من شركات الطيران الرخيصة ومنخفضة التكلفة، تسمح لك هذه الخطوط الجوية بالسفر بميزانية منخفضة أو متوسطة، قد لا تكون هناك أي وجبات فاخرة على متن هذه الخطوط الجوية، ولكن إذا كنت ترغب في السفر بأرخص سعر ممكن، فالطعام لن يُشكل عائقًا كبيرًا أمامك الأهم هو الحصول على تذاكر طيران مخفضة.

ابحث عن أسعار التذاكر الفردية

مقاعد مزدحمة بالركاب داخل الطائرة

إذا كنت تسافر في مجموعة أو مع عائلتك أو أصدقائك، فابحث دائمًا عن تذاكر لكل شخص على حدا! فذلك سيكون أفضل من شراء تذاكر متعددة في معاملة واحدة، لأن شركات الطيران تستغل ذلك وتُقدّم أعلى سعر للتذاكر الجماعية، حتى لو كنت في بعض الأحيان لا يمكنك الجلوس مع عائلتك أو أصدقائك، فسوف تتمكن من توفير مبلغ جيد من المال، وهذا أفضل.

تجنب الوزن الثقيل عند السفر

سوف تكون مضطرًا لدفع ما يُقارب 25 دولارًا و60 دولارًا لكل قطعة من أمتعتك، وسوف تفرض شركات الطيران رسومًا إضافية إذا تجاوزت حد الوزن المسموح، يمكنك تجنب دفع هذا عن طريق التعبئة الخفيفة للحقائب الخاصة بك، وارتداء أشياء ثقيلة إذا كنت مسافرًا بالشتاء لأن شركات الطيران لن تهتم بوزنك أنت وإنما ما يشغلها هو وزن الحقائب، فمع اتباع الطرق التي ذكرناها بالأعلى ستتمكن من حجز تذاكر طيران مخفضة وبهذه الحيلة الأخيرة لن تدفع أمولًا أخرى غير ثمن تذكرة الطيران.

وفي الختام، إذا أردت التعرف أكثر على شركات الطيران وأبرز مواقع البحث عن تذاكر الطيران وحجزها، يمكنك تصّفح قسم الكماليات والمنوعات في موقعنا مستعمل وجديد وستجد معلومات وفيرة عن كل ما يخص السفر والطيران.

شاهد أيضًا: حجز تذكرة طيران خدمات التغيير والالغاء عبر موقع كيوي
 

[1]

Sources:

  1. كيف

Related Ads

Do you have Accessories and Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..