عذراً يافلوجة الصمود فقد باعك الجميع

8 Years ago

عذراً فلوجة الصمود فمنا من هو خائف لذكر اسمك ومنا من يتمنى هدمك ومنا من يريد أن ينتقم .ومنا متفرج .عذراً نامي على جرف الفرات عروسا وستبقين تلقني الأعداء دروساً ..إخوان الدعااااااء أيران مصره لقيادة سليمان بمسح مدنية الفلوجة قبل قليل بداء القصف والشهداء بتزايد.

عذراً  يافلوجة  الصمود  فقد  باعك  الجميع
Do you have any product?
All: 13
Old member #411285
8 Years and 10 Months ago
1

لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحان الله
من بغداد كانت تنطلق الجيوش لقهر الظلم والطغيان
من بغداد كانت تنطلق الحضارات
والأن أصبحت بغداد ومن حولها من القرى حقل تجارب وصراعات
اللهم عجل بفرج المسلمين ومزق من مزقهم وكن لإخواننا في العراق والفلوجة عوناً ونصيراً

اللهم اهلك رافضت ايران اللهم انصر اهل السنه في الفلوجه اللهم كن معهم اللهم ايدهم بملائكة السماء

اللهم أهلك الرافضة اللهم امين

اللهم انصر أهل السنه عليهم يارب يافا الكرب
اللهم امين

اللهم اهلك رافضت ايران اللهم انصر اهل السنه في الفلوجه اللهم كن معهم اللهم ايدهم بملائكة من السماء تحارب معهم

من الحيف القول بأن الجميع باع الفلوجة ( الحقيقة ان العراق باكملها بيعت للراوفض الصفويين وليست الفلوجة وحدها ) فيوجد الكثير ممن يقض مضاجعهم ما يحصل ولكن ليس بايديهم حيلة فالتهديد شمل الجميع والدول العربية الآن كلها تحت المخطط الصهيوني بتسليمها كلها للعملاء ممن قدموا مصلحة الصهيونية على كل شئ ( السيسي مثالاً ) وتسلم غيرها ممن تقتضي الخطة ذلك إلى الروافض لأنهم اقدر من غيرهم على الحرب على المسلمين باسم الاسلام
وحتى بلادنا حرسها الله لم تسلم من هذا المخطط الآثم الذي بدات إرهاصاته تظهر في الأفق

الله عليك بأعدء الإسلام واجعلنا أهلا لنصرتك وتأييدك

معركة الفلوجة الثالثة: تحالف أميركي إيراني فرنسي عراقي
2015-07-14 عثمان المختار
دخلت مدينة الفلوجة العراقية، التي تبعد نحو 55 كيلومتراً غرب بغداد، الحرب مع انتصاف شمس يوم أمس الإثنين، وذلك بعد ساعات من إعلان الحكومة ومليشيا "الحشد الشعبي" بدء ما أطلقوا عليه معركة "فجر الفلوجة".
ويشارك في الهجوم، وفقاً لبيانات حكومية وأخرى صادرة عن مليشيات "الحشد"، فضلاً عن تسريبات حصلت عليها "العربي الجديد"، نحو 12 تشكيلاً برياً وجوياً ونهرياً متفاوت العدد والقوى، مقابل نحو 3 آلاف مقاتل من تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) موجودين في الفلوجة.
وأوضح القيادي في مليشيات "الحشد" وزعيم مليشيات "عصائب الحق" الشيخ قيس الخزعلي في تصريحات صحافية إن "الحشد الشعبي قرر الصلاة أول أيام العيد بالفلوجة وهذا وعد"، وذلك في تصريحات نقلها تلفزيون "آفاق" المملوك لرئيس الوزراء السابق نوري المالكي.
12 تشكيلاً هجومياً
وبحسب مصادر خاصة لـ"العربي الجديد" من هيئة رئاسة أركان الجيش العراقي، فإن القوات المهاجمة للفلوجة تتألف من 12 تشكيلا؛ وهي: الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والشرطة المحلية وقوات البصرة النهرية وجهاز مكافحة الإرهاب والفرقة الذهبية، والحرس الثوري الإيراني والصحوات وأبناء عشائر وفريق مستشارين أميركي، بينهم ضباط مارينز خدموا بمحافظة الأنبار غرب العراق سابقاً، إضافة إلى مليشيات "الحشد الشعبي" التي تشارك من خلال 18 فصيلاً، أبرزها مليشيات "حزب الله" و"عصائب الحق" و"بدر" و"المهدي" و"الإبدال" و"النجباء" و"الإمام علي" و"الإمام المهدي" و"الإمام القائم" ومليشيا "السلام" و"كتائب لواء اليوم الموعود". فيما يغطي المعارك من الجو طيران عراقي أميركي فرنسي.
وتتوزع جميع التشكيلات بشكل متساو على أسوار الفلوجة من أربعة اتجاهات باستثناء الحرس الثوري الإيراني الذي يمسك المحور الشرقي، والأميركي الذي يتواجد بصفة مستشارين من المحور الغربي، حيث مدينة وقاعدة الحبانية.
وقال عميد ركن بهيئة رئاسة أركان الجيش العراقي لـ"العربي الجديد" إن أكثر من 30 ألف عنصر من مليشيات "الحشد"، وصلوا الأنبار للمشاركة في معاركها إلى جانب المئات من مقاتلي الحرس الثوري، ليضافوا إلى القوات الموجودة أصلاً هناك منذ أسبوع أو أكثر.
وبين أن الأميركيين والإيرانيين حتى الآن يعملون ضمن هدف واحد في الأنبار، ولا وجود للمشاكل التي حصلت سابقاً في هجوم تكريت، حيث يمسك فريق المستشارين الأميركيين خطة الهجوم من الجانب الغربي، ويشرف على تهيئة وإعداد القوات، فضلاً عن رسم الأهداف وتزويد المقاتلات الأميركية والفرنسية بالمعلومات اللازمة للضربات الجوية، بينما يشارك الإيرانيون بشكل فعلي عبر فيلق القدس وكتائب الدفاع المقدس التابعة للباسيج الإيراني".
ولفت إلى أن "الحكومة تحاول التكتم على تلك المعلومات لعدم إثارة حفيظة العراقيين السنة والدول العربية الأخرى"، مؤكداً استقالة ضابط كبير في الجيش العراقي مع بدء الهجوم، بسبب اعتراضه على رفع علم إيراني من قبل الحرس الثوري على عربة قرب الفلوجة، الإثنين".
من جهته، أكد القيادي في "تحالف القوى العراقية" أحمد طه، لـ"العربي الجديد" أن موعد الهجوم وتوقيته لم يكن عراقياً بل إيرانياً بحتاً، ومشاركة الولايات المتحدة جواً أو من خلال فريق مستشاريها لا يتعلق بالهجوم، بل هو مستمر منذ أسابيع عدة. وبين أن التضارب بين بيان الحكومة وبيان المليشيات يثبت ذلك

ياخي الدليمي ترى اختلط علينا الحابل بالنابل

ما تذكره الفضائيات ان الفلو جه محتله من داعش ويريدون تحريرها هل صحيح وياليت الصراحه هل يوجد داعش داخل الفلوجه

اللهم انصرهم واحفظهم

أخ سالف اطمن كل سني بالعراق أو بالفلوجة أصبح داعش بنضر أميركا و إيران .أي شخص يقف بوجه المخطط ضد سنة العراق يعتبر داعش . بالله عليك من تغتصب ابنته اوزوجته أمام عينه من قبل الحشد الإيراني هل يبقى متفرجا . ليست لدينا أي شخص سياسي يمثلنا ابدا ابدا ولا حتى دول الخليج والدول العربيه والاسلاميه أقولها بصراحه داعش رغم أخطائهم فاانهم يأتون بحق المضلومين من أهل السنة شئنا أم أبينا .أتمنى من الدول الخليجيه والعربيه أن يفهمو أن الفلوجة أن قدر الله ودخلها جيوش التتر فااعلمو أن الدور سيكون عليكم انتم . تقبل احترامي

لا حول ولا قوة الا بالله

Old member #479121
7 Years and 10 Months ago
11

العالم القذر ومعهم الحكومات العربيه ومشايختها كلهم يقفون ضد اهل السنه في العراق والشام
الكل خذل الفلوجه
بشهادة اهل الفلوجه لم يقف معهم في محنتهم الا تنظيم الدوله شئنا ام ابينا .

صاحب التعليق رقم 11 تنظيم الدولة قصدك داعش بنت القاعده جد اشفق على بعض الناس
يابن الحلال داعش والقاعده هم اولاد عيال المتعه
عيال الملالي ركز شوي جابهم الهالكي وبشار وايران يفكو الظغط عن الهالكي وبشار ونجحو
يابن الحلال هم من صنعهم ليدخلو اماكن السنه ليكون هناك مبرر لضرب السنه تحت مسمى داعش
يابن الحلال حنا لا نشجع ع الارهاب لاننا من انكوى بنيرانه من القاعده لداعش
اعطني هدف واحد فقط ضد الشيعه انتو ما تفكرون
يابن الحلال تعبنا وحنا نوضح
القاعده وداعش عيال الملالي الابرار هل فهمت ركز الله يوفقك

Old member #482981
7 Years and 10 Months ago
13

(Deleted by administration)

Add a New Reply..