سيارة تُلقي فتاةً بقارعة الطريق

11 Years ago

عبير الرجباني- سبق- جدة: علمت "سبق" أن سيارةً ألقت جثة فتاة تبلغ من العمر تقريباً 25 سنة بقارعة الطريق في حي السامر بمدينة جدة، فيما تجمّع المارة وسط هلعٍ شديدٍ من المنظر.
من جانبه، أكّد الناطق الإعلامي بشرطة جدة، الملازم أول نواف البوق، في تصريحٍ لـ "سبق"، أن الجهات الأمنية تباشر الموقع، كما شرع المحققون في أعمال التحقيق والبحث والتحرّي لمعرفة أسباب الوفاة وماهيتها، وأيضا التعرُّف على هوية الفتاة.

سيارة تُلقي فتاةً بقارعة الطريق
Do you have any product?
All: 39
21 39

أكد الناطق الاعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق أن بعض المعلومات التي أثيرت في مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة وأن الصحيح هو ما يصدر من الشرطة وفق بيان اعلامي موثق . وعن ماتم التطرق له باتهام شخصيات لا علاقة لها بأي حادث هو يعتبر تعدي على حقوق الغير وعن التفاصيل ذكر بأنه تم الربط بين حادثة الهروب من الدورية والتي حصلت يوم الخميس 29/6/1434هـ اثر بلاغ من مبلغ ذكر أن هناك سيارة يوكن تضايق فتيات أمام أحد الأسواق بشارع التحلية وفي أقل من دقيقتين تم توجيه دورية الموقع والتي حاولت استيقاف المركبة اليوكن ولكنه فر من الموقع وبالتعميم عن السيارة تم ضبطها ومن بداخلها واتضح أنهم سعوديا الجنسية في العقد الثاني من العمر وتم ايقافهم بمركز شرطة السلامة ومن ثم تم احالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام .
أما الحادثة الثانية وهي العثور على جثة فتاة ملقاه بحي السامر فقد أوضحت التحقيقات بأنها سعودية الجنسية تبلغ من العمر 28 عام وهي متغيبة عن ذويها وهناك بلاغ عنها منذ شهر تقريباً بمركز شرطة النزهة أيضاُ هناك اتهام من ذويها لشخص بعينه في تغيبها وهو معروف الهوية ومازال البحث جار للقبض عليه ، وعن سبب الوفاة ذكر الناطق الاعلامي تشير التقارير الأولية للطب الشرعي عن تعرضها لكدمات متفرقة في الجسد وأيضاُ ضربة بآلة غليظة في الرأس وسيكون هناك متابعة لكل ما يستجد في هذا الشأن .
وشدد البوق على أنه ينبغي تحري الدقة في النشر وعدم بث الاشاعات فيما لا يخدم أمن الوطن والمواطن وختم الشائعة تهدم ولا تخدم وينبغي مراقبة الله عز وجل في كل ما تبثه أيدينا أو ترسله عبر أي وسيلة اتصال وأن هناك أشخاص لهم أهداف مغرضة يستهدفون أمن الوطن ينبغي عدم الالتفات لهم أو لسمومهم المغلوطة التي يبثونها.

Old member #141998
10 Years and 12 Months ago
22

الله يرحم البنيه ويصبر اهلها
والله فاجعه
وانتبهو ياخوان ترا الظلم ظلمات و المتهم بري حتى تثبت ادانته
لكن وشلون يقول المتحدث الرسمي القاتل فى منتصف العقد الثالث وهو مشرف تربوي وبحاله غير طبيعيه ولم يقبض عليه حتى الان !!!
تناقض واضح !!!
وليش حنا متعجلين اليوم الخبر بفلوس بكره ببلاش

الله يستر على امننا كثرث المشاكل
وانا اطالب بتغير مدير الامن العام

صرنا عايشين في المكسيك مو مملكة الامن والأمان

نعم نحتاج الى ضخ دماء جديده والبحث هن مخاصين للبلد

اسال الله يكون في عون اهلها ويرحمها برحمته وان لايضيع حقهم وان تضهر الحقيقه كامله
وياخذ المجرم جزاءه

نسأل الله العافية والمعافاة الدائمة

وصلتنا صور يقولون انها السيارة اللي القت الفتاه معبيها رشاش ورصاص ومسدسين وبطاقات شحن وجوالات وحشيش وسكاكين وصاطور .. ارهابي بمعنى الكلمة .

أحمد العبدالله، عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلن الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق إلقاء القبض على مرتكبي حادثة فتاة حي السامر السعودية وهما شقيقان سعوديان الأول موظف حكومي (29 عاماً) والثاني يعمل بالقطاع الخاص (24 عاماً).


وقال إن فريقاً أمنياً من شعبة التحريات والبحث الجنائي بجدة ألقى القبض عليهما فجر السبت 1/ 7/ 1434هـ أي بعد العثور على الجثة بأقل من 24 ساعة.

وأوضح أن الفريق الأمني انتقل إلى محافظة خليص حيث يقيم الجانيان إلا أن مصلحة إجراءات الضبط تطلبت التكتم على القبض عليهما إلى حين إدلائهما بالحقائق الصحيحة وتمثيلهما للحادث، كما حصل أيضاً تصديق اعترافاتهما وتوثيقها.

وعن الحادثة وكيفيتها ذكر الناطق الإعلامي أن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو الشقيق الأكبر مما تسبب له بأذى، على حد قوله.

وقال إن الانتقام هو المحرك لتلك الجناية مما دعا الجاني- حسب اعترافه- إلى استدراج الضحية (28 عاماً) إلى استراحة له بمحافظة خليص وضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد ثم خنقها وكسر ثلاثة أضلع بالصدر.

وأضاف أن القاتل بعد أن تأكد من مفارقتها للحياة اتصل بشقيقه الذي حضر بغرض مساعدته في التخلص من الجثة.



ولفت إلى أن الأول كان بحالة غير طبيعية حسب إفادته وقام الجانيان بحمل الجثة في عربة الثاني وهي سيارة من نوع جيب تويوتا اف جى بيضاء طراز 2013 وألقياها على رصيف داخل حي السامر حوالي الساعة السابعة صباحاً من يوم الجمعة 30/ 6/ 1434هـ مكان العثور على الضحية، ثم عادا للاختفاء بمحافظة خليص والابتعاد عن أنظار رجال الأمن.

وأضاف الناطق الإعلامي أن ذوي الفتاة تقدموا باتهام رسمي ضد الجاني الأساسي في القضية يتهمونه بالتسبب في تغيبها عن أسرتها وإغوائها وأن ذلك ما جاء في بيان سابق عن الحادثة، وهو ما جرى توثيقه مسبقاً وفق بلاغ رسمي بمركز شرطة النزهة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة جدة: "ما حدث من نقل غير صحيح للمعلومات وكذلك ربط خاطئ بين حوادث متفرقة كان من نسج خيال أناس مرضى يستهدفون أمن الوطن".

وأضاف: "ينبغي علينا كمجتمع له قيمه الثابتة عدم تسليم مشاعرنا وعقولنا لأعداء لهم أجندات خارجية تستهدف زعزعة الأمن وبث روح الفرقة وإشاعة الفتنة بين المسلمين وهذا أمر مرفوض ولا يقره أي مسلم شريف غيور تنبض بعروقه روح الوطنية والانتماء لأرضه الطاهرة وأهله وقيادته".

واعتبر "البوق" أن "المواطن- ولله الحمد- على درجة من الوعي ويستطيع التفريق بين الزيف والحقيقة".

Old member #311024
10 Years and 12 Months ago
31

الله يرحم البنت ويسكنها جنات النعيم ويصبر اهلها صراحه افجعوا قلبي لكن الحمدالله ان المجرمين قبضوا عليهم وانشالله انهم يقصونهم الاثنين اخوة الشر جزاء لأجريهم الغير الانسانية تجاه المسكينه حسبي الله عليهم .

لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

أحالت شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة ملف التحقيق في حادثة فتاة السامر لهيئة التحقيق والادعاء العام بعد أن أقر الجناة بارتكاب جريمة القتل وإلقاء جثة القتيلة التي نجح القاتل في التغرير بها مدعيا رغبته بالحديث معها، كاشفين كافة تفاصيل الحادثة التي شغلت الرأي العام طوال الأسبوع الحالي، بما عرف فيما بعد بـ«جريمة فتاة السامر» وفقا لصحيفة عكاظ .
وكانت ادعاءات الجاني تسيرها الرغبة في الانتقام من جريمة لم ترتكبها المجني عليها، وقد رسم في مخيلته أنها التي أوقعته في أيدي رجال مكافحة المخدرات في قضية تسببت في عزله من التدريس ليتم توجيهه لوظيفة إدارية وهو ما جعل دافع الانتقام لديه يتزايد، فبعد أن خرج من تلك القضية، ترصد الفتاة قبل الاتصال عليها مدعيا رغبته في تسوية الأمر معها.
ذلك الاتصال كان كافيا للتغرير بالفتاة التي لم تعلم أن الجاني يعد العدة للانتقام منها بطريقة وحشية انتهت بقتلها. وقد أكدت مجريات التحقيق أن الجاني اصطحب الفتاة في سيارته إلى استراحة تخصه في محافظة خليص واستجوبها عن كيفية الإيقاع به وهو يوجه ضربات متتالية لجسدها النحيل واعتدى عليها عدة مرات مستخدما أساليب تعذيب وحشية، منها الحرق بأعقاب السجائر في صدر الضحية والضرب الذي أفضى لكسر أضلاعها وصنوف من العذاب قبل أن تزهق روحها.
وأشار الجاني خلال التحقيقات إلى أنه كان في حالة غير طبيعية لدى ارتكابه جريمة القتل، وذلك بعد أن تناول المسكر، وقد وجه إليها عدة ضربات على الرأس، كما قام بخنقها، فضلا عن كسر ثلاثة أضلع بصدرها أظهرتها المعاينة الشرعية للجثة.
وعن أسباب استعانته بشقيقه، قال الجاني: إن ذلك بسبب شربه المسكر وعدم قدرته على قيادة سيارته، حيث قام بحمل الجثة إلى عربة شقيقه واتجها بها من خليص إلى حي السامر، حيث ألقيا بها على أحد الأرصفة عند الساعة السابعة صباحاً من يوم الجمعة، مستغلا عدم وجود أية حركة للمارة أو سكان الحي، مدعيا بأن هناك حبوبا داخل حقيبة الفتاة للتمويه على رجال الأمن بأنها مدمنة مخدرات، ولإبعاد الشبهات عنه.
وكان الجاني قد أنكر خلال التحقيقات علاقته بالحادثة، مشيرا إلى أنه لم يقم بقتلها أبدا، مدعيا إنزالها في أحد المواقع، غير أن رجال الأمن في شعبة التحريات والبحث الجنائي نجحوا في الحصول على اعتراف كامل منه بتفاصيل الحادثة، إضافة لتمثيله وشريكه الجريمة كاملة أمام رجال الأمن بعد ان انتقلوا جميعا إلى خليص، حيث تقع الاستراحة، إذ مثل هناك كيفية تقييده للفتاة وتعذيبها قبل أن يقضي عليها بضربة قاتلة على الرأس واستعانته بشقيقه الأصغر في نقل الجثة وإلقائها في حي السامر بجدة.

Old member #250412
10 Years and 12 Months ago
34

قال تعالى : ( وإذ قتلتم نفساً فــادارأتم فيها والله مخــرج ما كنتم تكتمـــون )

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حسب اخر ما سمعنا عن قضية فتاة السامر انها تبلت على الرجل وسجنته وهدمت مستقبلة فخرج من السجن وهدم حياتها .
هذا هو مايسمى بقهر الرجال .
خرج الرجل من السجن بلا عقل وقتلها شر قتله بعد تعذيب وضرب مبرح .
وانا لله وانا اليه راجعون .

هذه نتيجه السير في دروب الفساد

Old member #54333
10 Years and 11 Months ago
38

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

نسأل الله العافية والمعافاة الدائمة

Add a New Reply..