بالفيديو.. مفحطون يستعرضون بالفتيات

11 Years ago

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تجاوز عدد من مفحطي عسير مرحلة التفحيط الاستعراضي إلى الاستعراض بالفتيات خلال ممارسة التفحيط في "محالة أبها" في استهتار واضح، وسط تجمهر العشرات للفرجة، وفق مقطع فيديو متداول منذ ساعات.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نُشر على موقع "يوتيوب" مفحطاً يمارس التفحيط بتهور كبير على أحد الطرقات، وتظهر فتاة ترافقه من الزجاج الخلفي للسيارة.

وكان المفحّط يستقل سيارة "كابريس" دوّن لقبه واسمه الحركي "المدمر" على السيارة. كما شارك قائدا سيارة "جمس" في الاستعراض بفتاة أخرى.

ولم يتضح توقيت عمليات التفحيط التي يرجح أنها الخميس الماضي حسب مادُون في بداية المقطع.

واشتكى عدد من المواطنين من هذه الممارسات مبدين انزعاجهم من الظاهرة مطالبين بملاحقة المستهترين ومعاقبتهم حفاظاً على أرواح المواطنين والمقيمين وعلى الذوق العام.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rfpNZe060So#at=156

بالفيديو.. مفحطون يستعرضون بالفتيات
Do you have any product?
All: 14

مع التحيه لسعادة اللواء المقبل ليرى الفوضى المروريه حيث اشغل نفسه بساهر وترك جميع مهام عمله وافراده

Old member #316738
10 Years and 10 Months ago
2

مهجولات ههههههههههههههه

Old member #123441
10 Years and 10 Months ago
3

بعد انتشار برنامج الكيك عن البنات ما استبعد اي شي منهن واستغفر الله !!!

للامااانه فيه رد باليوتيووب كاتب انه كان حاااضرررر
وااكد انه مو فتاه جنسسس ثالث كان مع الشباب


الله يصلح حالهم ...

مساكين شعب محروم

اول المقطع الولد يلالاحق الجمس

وبعدين

السبب كله من المجتمع والاهل والمدرسه والحكومه وووووو

كلها سنوات بسيطه بتشووف العجب العجاب

شكلهم مش بنات

مستحيل بنت تطلع شو ما كانت حتخاف

بتمنى تختفي ظاهرة التفحيط من السعودية

الله يهديهم

Old member #258273
10 Years and 10 Months ago
7

ء

التفحيط بالشكل هذا يعتبر أرهاب أشد من ارهاب التفجير .

لو يصدر الملك قرار بالقصاص الفوري فكل من يثبت توررطه

في التفحيط ، وارسال المباحث العامه والاستخبارات لتلك

المواقع وتطبيق القرار من تاريخ محدد وعلى كل ولي أمر تبليغ

افراد اسرته أن هذا القرار لا رجعت فيه وأن القصاص سيطبق

من تاريخه ، صدقوني ما راح يتجرىء أي واحد ليس بالتفحيط

بل التفكير فيه لان مصيره معلوم ، طبعاً يسند هذا القرار بفتوى

من هيئة كبار العلماء ويتم تعميمه .

وكذلك يتم التعميم على كل نقاط التفتيش ايقاف اي سياره تغيرت

ملامحها ( ترهيم ) تصادر من صاحبها فوراً ويؤخذ عليه تعهد او السجن.

ء

Old member #316738
10 Years and 10 Months ago
8

الي يقول البنات يخافون ومن الكلام هذا

بأم عيني شايف بنات راكبين مع شباب علي دراجات ناريه وعلي كفر واحد بين السيارات وعلي البحر ماحد قالهم شي

لا يجب ان ننكر السلبيات لدينا ومعالجة الامر ولو انها قليله وذلك خوفا من انتشارها

عبدالله البرقاوي- سبق- عسير: علمت "سبق" أن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وجه قبل قليل الجهات الأمنية بسرعة القبض على المفحطين الذين انتشرت لهم مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية وهم يمارسون التفحيط وبرفقتهم فتيات في محالة أبها، والتحقيق معهم وتطبيق أقصى العقوبات النظامية بحقهم، مشدداً في توجيهه على أن هذا الأمر يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي ولا يمثل أبناء منطقة عسير خاصة ولا أبناء المملكة عامة.

وكان عدد من مفحطي عسير قد تجاوزوا مرحلة التفحيط إلى الاستعراض بالفتيات خلال ممارسة التفحيط في "محالة أبها" في استهتار واضح، وسط تجمهر العشرات للفرجة، وذلك وفق مقطع فيديو متداول منذ مساء أمس.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب" مفحطاً يمارس التفحيط بتهور كبير وتظهر فتاة ترافقه من الزجاج الخلفي للسيارة.

وكان المفحّط يستقل سيارة "كابريس" دوّن لقبه واسمه الحركي "المدمر" عليها. كما شارك قائدا سيارتين "جمس" في الاستعراض بفتاة أخرى، وهي المشاهد التي استنكرها الكثير من المواطنين وطالبوا الجهات المعنية بملاحقة وضبط المفحطين ومعاقبتهم في تقرير نشرته "سبق" فجر اليوم، قبل صدور توجيه أمير منطقة عسير العاجل.

Old member #314345
10 Years and 10 Months ago
11

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذاي مشكلة الورعنجية لا صارو حقين بنات

صحيفة المرصد: لم تمر24 ساعة على ظهور مقطع فيديو لشبان يفحطون بصحبة فتيات في أبها حتى ظهر مقطع فيديو آخر لشاب يستعرض بين المتجمهرين وبصحبته فتاة بأحد شوارع العاصمة الرياض.
وقد جرى تسجيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله اليوم بشارع الذكريات الذي اشتهر مؤخرا بأنه أصبح ميدانا للتفحيط ما يتضح من خلال التعليق عليه , ويظهر من خلاله شابا يستقل سيارة من نوعصالون وتظهر فتاة من خلال النافذة بشكل استعراضي.
من جانبه طالب المواطنون بالحد من مثل هذه الممارسات وإيقاع أقصى العقوبات بمرتكبيها ,كما أبدوا انزعاجهم من السلوكيات الخاطئة التي تصاحب التفحيط والتي تخدش الذوق العام .
http://al-marsd.com/main/Content/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D8%A8%D9%88:%D8%B4%D8%A7%D8%A8-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A8%D8%B5%D8%AD%D8%A8%D8%A9-%D9%81%D8%AA%D8%A7%D8%A9-%D8%A8%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%AD%D9%8A%D8%B7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6#.Uc-fg6K67X4

Old member #193459
10 Years and 10 Months ago
13

باعتبار هذا السلوك حديث عهد بين السكان حضر وبادية هناك .. ولم يحصل سوى في صيف هذا العام بهذا الشكل بالذات ..

وبعد التتبع اتضح ان هؤلاء ماهم الا أصاغر من المصيفين القادمين من مختلف المناطق .. وهم امتداد لشرذمة المفحطين من حيث مهد انطلاقة وتشجيع هذه الاحداث الصبيانية بالمنطقة الوسطى وغيرها .. ولم يتم التعرف حتى هذه اللحظة على احدهم ينتسب لقاطني جنوبنا الأغر بشكل دائم ..

وكما يبدو فهم مدعومين بنفس الدعم الهمجي المتواصل في نطاق مهدهم وانطلاق شرارتهم .. دعم معنوي ومادي من رموز الفتنة بالبلاد .. منها مايتمثل في غض الطرف عنهم وتركهم يعيثون عبثا وفسادا .

وقد أبدى عدد من الشباب الغيور من ابناء المنطقة هناك استيائهم من هذه التصرفات الهمجية التي لاتناسب مقامات المنطقة وكينونة ابنائها وطبيعة أهلها وايدهم في ذلك الشرفاء من المصيفين هناك من مختلف المناطق وبعضهم قرر التصدي لهذه الظاهرة الغريبة على ذلك المجتمع مالم تتدخل الدولة لتطهير المنطقة من هذا الفساد الغريب عليهم ..

كما يستغربون من هذه التصرفات الدخيلة على بقية المجتمعات المحافظة وعموم الشرفاء من القبائل والعوائل المحافظة في جميع انحاء بلادنا الغالية .. ويطالبون بحصرها في مهدها بالمنطقة الوسطى وعدم السماح لهم بالتمدد في بقية المناطق والمدن .

حسبي الله وكفى .

ان شاء الله سيتم القبض عليهم ومعرفة الحقيقه اذ انهم ليس بالتأكيد ان يكونو البنات

Add a New Reply..