الرياض الملز، استفسار عن طبيب

10 Years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني طلبتكم ابي احسن دكتور معروف ومجرب لعلاج الحول في الرياض اعاني من الحول الخلقي يسمى الانسي التبادلي من يعرف احد من اقربائه. او احد من اصحابه كانت معه نفس مشكلتي وسواها ونجحت عند دكتور مايبخل علي انا في امس الحاجه لمساعدتكم في اخباري ع دكتور معروف ومجرب في الرياض واللي يعرف معلومات عن العمليه مثلا كم تكلف وكيف العلاج مايبخل علي ولكم جزيل الشكر ملاحظه عمري 27سنه هل استطيع ان اتعالج في هذا العمر تكفون اللي يعرف احد مسويها يفيدني وبينصحني جعلها الله في موازين حسناتكم.

الرياض الملز، استفسار عن طبيب
Do you have any product?
All: 6

د.خالد طبارة

ولاغير

سويت انا عمليه ولا نجحت

استخدم نظارة المنشور افضل ب اذن الله

الدكتور الافضل هو محمد بن دليم _مدينة الملك فهد الطبيه
قدم تقرير لاهلية العلاج وب اذن الله يتم القبول

لا تستعجل بالعمليه الا ان شار عليك محمد بن دليم
واسال الله لك الشفا ب اذن الله

Old member #339253
9 Years and 10 Months ago
3

الله يشفيك

الف شكر لكم جميع .. اخوي سعود انت تقول سويت عمليه ولا نجحت ممكن بس توضح عملية ايش اللي سويتها انا ابي عملية حول مو نظر لانو النظر عندي ولله الحمد طبيعي ومافيه اي مشكله لكن ابي اعالج الحول يعني عملية تجميل تعتبر. مالها اي علاقه في النظر.

فاهم عليك ، عمليه تتم بداخل العين بقطع عصب من شدادات اللي توسط العين عشان ترخي من جهة الشد وتروح للوسط عشان يختفي الحول والازدواج

فاهم عليك ، بس نصيحه لا تستعجل ولا تروح الا عند محمد بن دليم مدينة الملك فهد الطبيه ويمكن يكون في الليل عيادات خاصه انا اتذكر انه كان في الاستشاريون للعيون مقابل اليورمارشيه

ياجماعه مافي ولا واحد يعرف احد بعمري كان معه حول وسواها يقول بصراحه خايف ابي احد يشجعني ويخبرني اذا كانت سهله او صعبه معقوله ولا واحد يعرف احد كان معه حول وتعالج… ؟؟

Add a New Reply..