مراجعة فولكس واجن تاوس 2022

2 Years ago

حياكم الله عشاق السيارات في موقع (مستعمل)، هذه مراجعة فولكس واجن تاوس 2022.

مع فولكس واجن تاوس 2022 الجديدة كليًا ، تملأ فولكس فاجن مجموعة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها بطراز جديد للمبتدئين يوفر مزيدًا من الأناقة والحجرة الداخلية وإرضاء القيادة أكثر من العديد من المنافسين. أصغر حجمًا وأقل تكلفة من سيارة Tiguan التي تنتجها شركة صناعة السيارات ، تم تصميم Taos من حيث الحجم والسعر لتتنافس مع أمثال Honda HR-V و Mazda CX-30.

فولكس واجن تاوس 2022 مثيرة للإعجاب من لحظة جلوسك بالداخل. تأتي جميع طرز تاوس بشكل قياسي مع مجموعة أدوات رقمية يمكن تخصيصها لعرض أي شيء من الأغنية التي يتم تشغيلها إلى الاتجاهات خطوة بخطوة ، سواء من نظام الملاحة أو من هاتفك عبر تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay أو Android Auto. هناك أيضًا بعض المواد ذات المظهر الجميل ومقاعد فسيحة والكثير من مساحة التحميل لسيارة SUV صغيرة.

بشكل عام ، نعتقد أن فولكس واجن لديها سيارة دفع رباعي مقنعة بين يديها. تقدم فولكس واجن تاوس 2022 تطورًا مشابهًا وليس كثيرًا من المقايضة في مساحة الشحن مقارنة بزميلها المستقر في Tiguan ، ولكن بسعر أقل.

تجربة قيادة فولكس واجن تاوس 2022
-----------------------------------------
فولكس واجن تاوس 2022 إحدى أكبر سيارات الدفع الرباعي في هذه الفئة، وهي أيضًا واحدة من أسرع السيارات. يعود الفضل إلى محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني عالٍ إلى حد ما والذي يتأرجح طريقه إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.8 ثانية.

ومع ذلك ، لا يمكن تحقيق هذه السرعة حقًا إلا إذا استخدمت التحكم في الإطلاق ، والذي نتخيل أن القليل من المالكين سيفعلونه. التحكم في الإطلاق عبارة عن ميزة مخصصة عادةً للسيارات الرياضية ، لذلك من الطبيعي أنها ليست في مكانها هنا قليلاً. لقد فوجئنا بنفس القدر بمدى الاستقرار والثقة التي شعرت بها فولكس واجن تاوس 2022 تحت فرملة الذعر الشديد ، ومع ذلك فهي تتنقل بسهولة إلى نقطة توقف سلسة في المواقف الأقل صعوبة.

تتعامل فولكس واجن تاوس 2022 مع الزوايا بشكل مثير للإعجاب أيضًا ، مع لفة هيكل يتم التحكم فيها جيدًا وتوجيه دقيق. في الواقع ، يسجل Taos درجات عالية في كل جانب من جوانب القيادة باستثناء ما قد يكون الأكثر أهمية لهذه الفئة: القيادة. إن الجمع بين هذا المحرك عالي القوة وناقل الحركة ذي السبع سرعات غير المستجيب بشكل معتدل يجعل الأمر صعبًا. غالبًا ما تشعر الزيادات المفاجئة في القوة وتحولات التروس بالتأخير أو بالثقل ، مما يجعل من الصعب الاستمتاع بالقيادة بسرعات التوقف والسير البطيئة.

المقصورة الداخلية في فولكس واجن تاوس 2022
-------------------------------------------------------
المقصورة هي واحدة من أفضل المقصورات في فئتها ، بدءًا من السهولة التي يمكنك من خلالها الدخول والخروج من فتحات الأبواب الكبيرة إلى مساحة الركاب الواسعة. يبدو أن تاوس كأن حجم الفصل أكبر مقارنةً بالمنافسين. الرؤية الخارجية ممتازة بفضل النوافذ المربعة والتغطية الجيدة للمرآة ، ولم نواجه أي مشكلة في الوصول إلى أي من عناصر التحكم من مقعد السائق.

كانت بعض أحدث أنظمة المعلومات والترفيه من فولكس فاجن متخلفة. لحسن الحظ ، يبقي Taos الأشياء أبسط قليلاً ، ويحد من الأزرار الحساسة للمس. هذا النهج يحدث فرقًا كبيرًا في قابلية الاستخدام. يمكن أن تكون أدوات التحكم باللمس رائعة عندما تعمل ، ولكن معظمها لا يمكن مقارنتها بالأزرار والمقابض المادية الجيدة عندما تريد تقليل الإلهاء.

التكنولوجيا في فولكس واجن تاوس 2022
----------------------------------------------
لحسن الحظ ، فإن بعض أحدث عناصر التحكم في VW التي تعمل باللمس لم تصل إلى Taos. ما جعله نظامًا صوتيًا قويًا يوفر صوتًا جهيرًا أكثر مما وجدناه مريحًا للاستخدام اليومي (بطريقة جيدة). كان طرازنا الأعلى أيضًا يحتوي على نظام ملاحة على متن الطائرة كان بطيئًا ولكنه كان يحتوي على واجهة مستخدم رائعة. نحب حقًا أنه يمكنك عرض الخريطة في وسط لوحة عدادات السائق أيضًا.

تحتوي سيارتنا على إجمالي ثلاثة منافذ USB-C لتوصيل الأجهزة ، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي ومنفذ بقوة 12 فولت. يعد تكامل Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية عبر USB قياسيًا ويمثل خطوات تصل إلى الاتصال اللاسلكي على طراز SE متوسط ​​المستوى وما فوق. يتم تقديم مجموعة كاملة من وسائل المساعدة المتقدمة للسائق في جميع الطرازات ، كما أن الأسعار المعقولة تجعلها خيارًا لا يحتاج إلى تفكير. عملت معظم المساعدات بشكل جيد ، على الرغم من تعطل نظام التحكم التكيفي في التطواف في بعض الأحيان بسرعات منخفضة بواسطة المحرك وناقل الحركة الثقيل.

موديلات فولكس واجن تاوس 2022
---------------------------------------
تقدم فولكس واجن تاوس 2022 في مستويات S و SE و SEL ، ولكل منها محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني (158 حصانا ، 184 رطل-قدم من عزم الدوران). تتميز الإصدارات ذات الدفع بالعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، في حين أن نظام الدفع الرباعي Taos يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات بالإضافة إلى نظام تعليق خلفي أكثر تطوراً من شأنه أن يوفر رباطة جأش أفضل قليلاً حول المنعطفات.

ايجابيات فولكس واجن تاوس 2022
----------------------------------------
معالجة حادة وشخصية قيادة سلسة
تصميم داخلي مريح يسهل الدخول إليه والخروج منه
منطقة شحن كبيرة لسيارة دفع رباعي صغيرة
ميزات تقنية رائعة

سلبيات فولكس واجن تاوس 2022
--------------------------------------
يمكن أن يكون ناقل الحركة بطيئًا إلى بطيء بشكل محبط إلى سرعة أقل
ضوضاء ملحوظة على الطريق والمحرك عند سرعات الطرق السريعة

ما هو الجديد في فولكس واجن تاوس 2022
------------------------------------------------
سيارة دفع رباعي صغيرة جديدة بالكامل مكونة من صفين وتوجد بفتحات أسفل سيارة تيغوان

مراجعة فولكس واجن تاوس 2022 فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
فولكس واجن تاوس 2022
Do you have a Volkswagen car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..