رينو داستر 2021 مواصفات - اسعار - صور

2 Years ago

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن رينو داستر 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

رينو داستر هي سيارة كروس أوفر مدمجة ملائمة للطرق الوعرة، تتميز بقوة التحمل وداخلية عملية تركز على راحة الركاب، وتأتي مع دفع أمامي أو رباعي.

تصميم رينو داستر 2021

يتميز التصميم الخارجي بملامح تعبر عن قوة السيارة بما فيها أقواس العجلات المنتفخة التي تمنح الجسم هيئة عضلية وغطاء المحرك المتميز بتجاعيد بارزة ويتسع الشبك الأمامي بعرض المقدمة ليتداخل مع المصابيح بشكل أنيق، ومن التجهيزات مصابيح أمامية مع إضاءة نهارية من نوع ليد، إضاءة فرامل بتقنية ليد، مرايا جانبية كهربائية التحكم مع مؤشرات الانعطاف، كشافات ضباب، جنوط عجلات من الفولاذ أو السبائك المعدنية مقاس 16 أو 17 إنش.

داخلية سيارة رينو داستر

التصميم الداخلي للسيارة يتميز بالمواد عالية التحمل ويتميز بالعملية حيث يضع مواد التحكم في متناول يد السائق ليضمن تجربة قيادة مريحة، كما تأتي المقاعد الخلفية بقابلية الطي 3:1 و 2:3، وتجد مساحة تخزين متعددة الاستخدامات بما فيها درجا منزلقا أسفل مقعد الراكب الأمامي والجيوب في الأبواب وظهر المقاعد الأمامية.

ومن تجهيزات الداخلية شاشة نظام معلومات وترفيه لمسية قياس 7 إنش مع نظام ملاحة للفئة العليا، نظام تشغيل المحرك عن بعد، نظام تكييف هواء يدوي أو أوتوماتيكي، دعم الراديو ومشغل MP3 ومنفذ USB، كما يوجد كمبيوتر الرحلة بالعدادات.

مواصفات سيارة رينو داستر

تأتي السيارة بخيارين للمحرك، محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي تتابعي متغير 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، ليتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 13.2 ثانية ويصل سرعة قصوى 161 حصان ويبلغ معدل استهلاك الوقود 6.9 لتر/ 100 كم.

والمحرك الثاني 4 سلندر سعة 2.0 لتر يولد قوة 135 حصان وعزم دوران 195 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي، ليتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 11.5 ثانية ويصل سرعة قصوى 168 كم/س، ويتميز بمعدل استهلاك وقود 8.5 لتر/ 100 كم.

ومن أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام الثبات الإلكتروني، مساعد صعود ونزول المرتفعات، أحزمة أمان ثلاثية النقاط، فرامل مانعة للانغلاق، مساعد الكبح في حالات الطوارئ، تثبيت مقعد الطفل ISOFIX، نظام تثبيت السرعة مع محدد السرعة، التحذير من المنطقة العمياء، وكاميرا الرؤية المتعددة.

سعر رينو داستر 2021

يبدأ سعر رينو داستر 2021 في السعودية من 60,979 ريال.

رينو داستر 2021 مواصفات - اسعار - صور رينو داستر 2021
رينو داستر 2021
رينو داستر من الخلف
رينو داستر من الجانب
شاشة رينو داستر
مقاعد رينو داستر

Related Ads

Do you have a Renault car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..