تويوتا فينزا 2022 - هل تستحق الشراء

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل، اليكم اجابة سؤال (تويوتا فينزا 2022 - هل تستحق الشراء) من خلال المراجعة الشاملة الكاملة للسيارة.


مقدمة عن تويوتا فينزا 2022

عندما عادت تويوتا فينزا للظهور في عام 2021 بعد توقف دام ست سنوات، احتلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم ذات الصفين مرتبة جيدة للغاية في تصنيفات أغلب مواقع تقييم السيارات. 

تأتي فينزا بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي، وتحافظ مجموعة نقل الحركة الهجينة على الأشياء هادئة وهادئة للحصول على تجربة أكثر فخامة.

كسيارة هجينة، يمكن أن تكون سيارة تويوتا فينزا 2022 أغلى من بعض المنافسين، لكن من المرجح أن يسترد المالكون التكلفة الأولية في شكل وفورات في مضخة الغاز في وقت قصير. 

من حيث المنفعة، على الرغم من ذلك، فإن تويوتا فينزا ليست قوية مثل المنافسة. المساحة الداخلية أصغر من المتوسط ​​ولم يتم تصنيف السيارة لواجبات السحب.

تويوتا فينزا 2022 - هل تستحق الشراء تويوتا فينزا 2022
تويوتا فينزا 2022

إذا أعطيت أولوية أكبر للرحابة والسحب، فقد تحصل على خدمة أفضل من قبل أحد المنافسين الرئيسيين لفينزا - هوندا باسبورت ، هيونداي سانتا في أو فولكس فاجن أطلس كروس سبورت. 

تجربة قيادة تويوتا فينزا 2022

لا تبدو المواصفات الخاصة بمجموعة نقل الحركة الهجينة المكونة من أربع أسطوانات في فينزا واضحة كثيرًا على الورق، لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات سريعة بشكل كافٍ في التسارع في العالم الحقيقي.

لا يتناسب التعامل مع مقبض السيارة تمامًا مع مظهره الرياضي، ولكنه مرتب وواثق وأنت تتجول في المنعطفات. عندما تتنقل في جميع أنحاء المدينة، يظهر إتقان تويوتا في مزج الغاز والطاقة الكهربائية، وتوفر فينزا تسارعًا سلسًا وخاليًا من التأخير.

تويوتا فينزا 2022

وسائل الراحة في تويوتا فينزا 2022

أولت تويوتا اهتمامًا خاصًا بطلب مستوى الراحة في فينزا. المقصورة معزولة جيدًا عن أصوات البيئة الخارجية.

 توفر تويوتا فينزا أيضًا راحة قيادة ممتازة، حيث تشعر وكأنها سيارة لكزس في الطريقة التي ترسل بها المطبات وتعالج الانحدارات على الطرق السريعة.

المقاعد الأمامية مريحة وداعمة. تتميز سيارتنا التي تم اختبارها بتقنية محدودة بمقاعد أمامية مزودة بتدفئة وتهوية، لكننا لم نجد تهوية المقعد فعالة إلى هذا الحد. 

لحسن الحظ، يوفر نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة أكثر من مجرد تبريد مناسب. يتمتع الركاب الخلفيون بمقاعد مريحة جدًا أيضًا، مع ظهور المقاعد المتكئة وفتحات التحكم في المناخ لضمان تدفق هواء جيد.

تويوتا فينزا 2022

تصميم تويوتا فينزا 2022 من الداخل

تعتبر تويوتا فينزا منافسًا لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الأخرى مثل Honda Passport و Subaru Outback. ومع ذلك، فهي تحتوي على مساحة داخلية أقل من تلك المركبات وتتطابق بشكل عام مع RAV4، وهو حجم فئة أصغر. هذا لا يعني أنها ضيقة من الداخل؛ إنه ليس فسيحًا مثل سيارات الدفع الرباعي الأخرى في نفس النطاق السعري.

ما تبقى من الداخل جيد جدا. توفر أحدث شاشة معلومات وترفيه تويوتا مقاس 12.3 بوصة (اختيارية) واجهة سهلة الاستخدام وهيكل قائمة. يوجد أسفل هذه الشاشة أدوات تحكم حساسة للمس مطورة للتحكم في المناخ والراديو. إنها تعمل بشكل جيد وتستجيب، لكننا ما زلنا نفضل أزرار ومقابض الضغط القياسية.

تويوتا فينزا 2022

من السهل نسبيًا الصعود والخروج من جسم السيارة الأملس ويوفر رؤية أمامية ممتازة. تحجب أعمدة السقف الخلفي السميكة بعض المنظر الطبيعي فوق كتفك، لكن مراقبة النقاط العمياء هي المعيار لمساعدتك أثناء تغيير الممرات. 

التكنولوجيا في تويوتا فينزا 2022

نجحت تويوتا أخيرًا في اللحاق بالصناعة فيما يتعلق بتكامل الهواتف الذكية، حيث قدمت Apple CarPlay و Android Auto كميزات قياسية في فينزا.

 لا يشغل عرض تطبيقات هاتفك كل المساحة على الشاشة الاختيارية التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، ولكنه يمتد على قدر كبير ويترك مجالًا لعناصر تحكم إضافية على الشاشة. 

نظام الملاحة الأصلي ليس أنيقًا أو سريعًا أو سهلًا مثل تطبيقات الملاحة القائمة على الهاتف، ولكن من الجيد أن يكون لديك في حالة عدم وجود إشارة خلوية. توفر أربعة منافذ USB بالإضافة إلى شاحن لاسلكي الطاقة أثناء التنقل لجميع الأجهزة الموجودة على متن السيارة.

تويوتا فينزا 2022

قطعت تويوتا أيضًا شوطًا طويلاً بمساعداتها المتطورة للسائق، ويأتي الكثير منها كمعدات قياسية. يعمل نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة حتى نقطة توقف كاملة، كما أن نظام المساعدة على التمركز في الممر يبقيك في حالة تأهب دون تضييق الخناق على علامات الحارة. إنه أحد أكثر الأنظمة شمولاً وحسن التنفيذ في هذا القطاع.

وسنكون مقصرين إذا لم نذكر فتحة السقف البانورامية الكهروضوئية الاختيارية من فينزا عند الطلب. بضغطة زر، يمكنك التبديل من الزجاج الشفاف إلى الأبيض المعتم. إنه يحجب بشكل فعال الكثير من أشعة الشمس المباشرة والحرارة ولكنه يحافظ على مساحة المقصورة المضيئة.

مساحات التخزين في تويوتا فينزا 2022

الحجم مهم عندما يتعلق الأمر بالتخزين، وفينزا أصغر من معظم منافسيها. منطقة الشحن قابلة للاستخدام ولا تبدو صغيرة جدًا في عزلة، ولكن بمساحة 28.8 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية، فإنها تتخلف عن الصف بهامش جيد (حتى RAV4 توفر مساحة أكبر) ولها ارتفاع رفع أكبر قليلاً. 

تويوتا فينزا 2022

يمكن طي المقاعد 60/40 المنقسمة بشكل مسطح، ويمكنك تخزين غطاء الحمولة أسفل أرضية التحميل عندما لا يكون قيد الاستخدام. يعد الباب الخلفي بدون استخدام اليدين قياسيًا، وهو أمر لا يقدمه بعض المنافسين إلا في الطرازات عالية الجودة.

تخزين المقصورة للأشياء الصغيرة محدود أيضًا. معظم الصناديق أصغر من تلك التي ستجدها في متوسط ​​الحجم كروس أوفر، وحتى فينزا تفتقر إلى مساحة علوية للنظارات الشمسية. 

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مقاعد أطفال، فإن الأمور أفضل بكثير. لكن من المحتمل أن يحتاج السائقون الذين يزيد ارتفاعهم عن 6 أقدام إلى تحديد موقع المقعد على جانب الراكب.

موديلات تويوتا فينزا 2022

تويوتا فينزا 2022 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تأتي بميزات قياسية أكثر من معظم السيارات في فئتها. 

يتم تقديمها حصريًا كسيارة هجينة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (ناتج إجمالي 219 حصان) ونظام دفع رباعي. يأتي بثلاثة مستويات: LE وXLE و Limited. 

تويوتا فينزا 2022

وكيل تويوتا في المملكة

شركة عبد اللطيف جميل للبيع بالتجزئة المحدودة - سعر السيارة غير محدد بعد في الوكيل الرسمي.

ايجابيات تويوتا فينزا 2022

  1. الاقتصاد في استهلاك الوقود
  2. نظام دفع رباعي قياسي
  3. جودة داخلية فاخرة
  4. رحلة هادئة ومريحة

سلبيات تويوتا فينزا 2022

  1. واحدة من أصغر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم
  2. ارتفاع التكلفة 

ما هو الجديد في تويوتا فينزا 2022
لا توجد تغييرات كبيرة لعام 2022

تويوتا فينزا 2022
تويوتا فينزا 2022
تويوتا فينزا 2022

Related Ads

Do you have a Toyota car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..