سايبربانك 2077 أصبحت لعبة مختلفة تماماً بعد تحديث 2.0! في عمان

7 Months ago

حياكم الله يا أهل موقع مستعمل وجديد الأعزاء، إذا كنت تملك لابتوب جيمنج أو كمبيوتر مكتبي للألعاب فتابع مقالنا فهذا المقال لك.[1]

سايبربانك 2077 أصبحت لعبة مختلفة تماماً بعد تحديث 2.0! في عمان Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

بعد حوالي 3 سنوات من إصدارها الأول، أصدرت CD Projekt RED التحديث 2.0 للعبة Cyberpunk 2077، والذي يمكن اعتباره إعادة إطلاق كاملة للنسخة المعاد تصميمها من لعبة Cyberpunk التي عرفناها خلال السنوات الماضية. التحديث 2.0 لا يحل معظم المشكلات التي كانت تزعج اللاعبين فحسب، بل يضيف أيضًا مجموعة من الميزات الجديدة التي تأخذ تجربة السايبربانك وتجعل منها لعبة مختلفة تمامًا سيرغب الجميع في تجربتها مرة أخرى. فيما يلي انطباعاتنا عن التحديث 2.0 الجديد.

Cyberpunk 2077

ما الجديد في التحديث 2.0 للعبة Cyberpunk 2077؟

Cyberpunk 2077

تحسينات كبيرة على الذكاء الاصطناعي في المواجهات

أعيد تصميمها من الصفر لنظام الشرطة والمطاردة

تمت إضافة إمكانية القتال داخل المركبات

Cyberpunk 2077

إعادة تصميم كاملة لنظام شجرة المهارات مع عناصر آر بي جي

تحسينات على الهياكل الآلية التي تضيفها إلى جسمك (البرامج السيبرانية)

دعونا نتحدث عن كل واحد على حدة لتوضيح مدى أهمية التحديث المجاني الجديد 2.0.

Cyberpunk 2077

تحسينات جديدة للذكاء الاصطناعي

Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 الأصلية كانت تعاني من مشاكل في الذكاء الاصطناعي حتى على أعلى مستوى. ستجد أن الأعداء كانوا أغبياء ولم يتمكنوا من مواكبة تقدمك في اللعبة وحصولك على معدات وأسلحة أقوى. ولحسن الحظ، تغير هذا تمامًا مع التحديث 2.0 وتقدم اللعبة الآن تحديًا منطقيًا للاعبين.

Cyberpunk 2077

أصبح الأعداء الآن أكثر ذكاءً حيث يقومون بالعديد من المناورات ويحيطون بك أثناء المواجهات المختلفة سواء في المناطق المفتوحة أو المغلقة، ويركزون قوة هجماتهم عليك تباعاً حتى يحيطون بك من زوايا مختلفة. بالطبع الذكاء الاصطناعي لم يصل إلى الكمال ولا تزال هناك بعض الأمور الكوميدية التي تحدث أثناء المعارك، لكن التجربة بشكل عام أصبحت أفضل بكثير من ذي قبل وعلى الأقل تتحدى اللاعب بشكل مميز!

Cyberpunk 2077

الشرطة وعظمتها موجودة الآن في Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

ربما من أكثر الأشياء المخيبة للآمال في الإطلاق الأول للعبة Cyberpunk هو عدم وجود نظام الشرطة، حيث يظهرون أمام اللاعب من العدم ولا يؤدون دورهم بشكل صحيح. ظل استوديو CD Projekt RED يعدنا بأنهم سيعملون على تحسين نظام الشرطة وتقديم تجربة أكثر منطقية للاعب، وها نحن نرى ذلك مع التحديث 2.0.

Cyberpunk 2077

أصبحت الشرطة الآن أكثر واقعية ورائعة من ذي قبل. ستبدأ بنجمة واحدة وهنا ستبدأ سيارات الشرطة العادية بمطاردتك في شوارع Night City. ثم في النجم الثاني والثالث والرابع، يبدأ عددهم في التزايد، مع وجود الطائرات بدون طيار، وأنواع مختلفة من قوات الشرطة يرتدون المدرعات، والعربات المدرعة، وغيرها.

Cyberpunk 2077

إذا واصلت إحداث الفوضى ووصلت إلى النجم الخامس، فسوف تتدخل قوات MaxTac، قوات SWAT الخاصة بعالم Cyberpunk 2077، وصدقني عندما أقول لك أنهم سيحولون حياتك إلى جحيم حرفيًا. مواجهة قوات MaxTac أصعب من مواجهة زعماء عالم السايبربانك، فهم سريعون بالعنف الوحشي وهدفهم الأساسي هو القضاء عليك في أسرع وقت ممكن، وهنا ليس لديك خيار سوى الهروب لأنك لن تتمكن من ذلك لتصمد حتى لو كان لديك أفضل المعدات وأقوى الأسلحة!

Cyberpunk 2077

نظام الشرطة الجديد في Cyberpunk هو ما تستحقه اللعبة منذ البداية، خاصة أنه ذكرني بنظام الشرطة في GTA V. كما أعجبني أن قوات الشرطة الآن تتجول في شوارع Night City ويمكنك رؤيتها على الخريطة، فيقومون بالإبلاغ عنك ويدخلون معك في مواجهات سريعة عند ارتكابك لجريمة. لا جريمة في الشوارع

وأخيرا يمكننا إطلاق النار من داخل المركبات!

Cyberpunk 2077

إحدى الميزات التي ظهرت في النظرة الأولى للعبة هي إمكانية القتال بالأسلحة النارية أثناء وجودك داخل سيارتك، كما أن الأمر يحدث بشكل ديناميكي في أي وقت أثناء حركتك في العالم المفتوح. لسوء الحظ، أصبح واضحاً في النسخة النهائية أن القتال داخل المركبات لا يتم إلا من خلال مجموعة من المشاهد السينمائية والقطع الثابتة التي تحددها اللعبة خلال أحداث القصة أو المهام الجانبية.

Cyberpunk 2077

تم حل هذه المشكلة مع التحديث 2.0، والآن يمكنك القتال من داخل مركبتك سواء كانت دراجة نارية أو سيارة، في أي وقت وفي أي مكان، وهذا بالطبع يضيف متعة وديناميكية جديدة للعبة وأحداثها. في نايت سيتي.

ليس هذا فحسب، بل إن التحديث 2.0 يأتي معه سيارات مسلحة. يمكنك الآن شراء أو العثور على سيارات متنوعة في عالم Night City، وستكون هذه السيارات مسلحة برشاشات أو صواريخ ويمكنك الاستفادة منها أثناء المواجهات والمطاردات في العالم المفتوح ضد العصابات والشرطة.

ربما شكواي الوحيدة بشأن نظام القتال بالمركبة هو أنه سهل وبسيط للغاية. على سبيل المثال، لا توجد سيارات مصفحة يتعين عليك إطلاق النار عليها في أماكن معينة لتسبب المزيد من الضرر. ويدور النظام بأكمله حول التصويب وإطلاق النار على أي شيء يأتي أمامك، وبالتالي القضاء على الأعداء. هناك أيضًا مهارة/ميزة جديدة تجعل اللعبة تطلق النار على الأعداء تلقائيًا، مما يجعل هذه المواجهات سهلة للغاية!

شجرة المهارات الجديدة تجعلها لعبة تقمص أدوار كاملة

Cyberpunk 2077

أعاد CD Projekt RED تصميم شجرة المهارات بالكامل وكل جزء من أجزائها الخمسة. يمكنك الآن إنشاء الإصدار الخاص بك الذي يناسب أسلوب لعبك. من الممكن أن تصبح نينجا قويًا يقتل جميع الأعداء أمامه بالسيف والأسلحة اليدوية، أو يمكنك أن تصبح متخفيًا ومتسللًا باستخدام بعض القدرات الجديدة التي تساعد في ذلك، كما يمكنك أيضًا استثمار جميع نقاط الخبرة لفترة طويلة -نطاق المواجهات، والاستفادة من الاختراقات، ونحو ذلك.

أصبحت اللعبة الآن تجربة RPG كاملة مع هذه الأنظمة الجديدة ويمكنك إعادة تشغيلها أكثر من مرة، وفي كل مرة تختار الاستثمار في امتيازات مختلفة للحصول على أفضل تجربة ممكنة تناسب أسلوب لعبك. شخصيًا، لقد استثمرت قليلاً في كل جزء من شجرة المهارات حتى أتمكن من أخذ بعض من كل مهارة وبناءها وإنشاء أقوى بنية لدي تتضمن القليل من كل شيء.

أصبحت البرامج السيبرانية الآن أكثر تميزًا مع شجرة المهارات الجديدة

تمت إعادة تصميم نظام Cyberware الخاص باللعبة (التركيبات الآلية التي تضعها على جسمك) ويتضمن مجموعة من المهارات والإضافات الجديدة الفريدة التي تجعله أكثر أهمية. بالإضافة إلى ذلك، قام الاستوديو بإزالة الدرع ونظام الحماية من الملابس ووضعه في Cyberware، مما يعني أنه يمكنك ارتداء ما تريد بغض النظر عن مستوى الملابس لأنه لن يؤثر الآن على حمايتك بأي شكل من الأشكال.

هناك أيضًا شجرة مهارات جديدة تمامًا تسمى Relic (متوفرة حصريًا ضمن توسعة Phantom Liberty)، والتي تعمل على تحسين العديد من الأشياء المتعلقة بالبرامج السيبرانية من خلال تقديم مهارات ومزايا جديدة تسمح لك بالقضاء على الأعداء وتنفيذ العديد من الحركات الجديدة عليهم، مما يجعل اللعبة تجربة أكثر متعة، وخاصة مع اختيار Cyberware. تلك المختلفة التي تناسب أسلوب اللعب الخاص بك!

وفي النهاية، غيّر التحديث 2.0 للعبة Cyberpunk 2077 اللعبة بالكامل

بعد 3 سنوات من الانتظار، حصلنا أخيراً على تجربة Cyberpunk الصحيحة التي كنا ننتظرها، وقد أوفى CD Projekt RED بوعده بتصحيح كافة مشاكل اللعبة وتوفير العديد من الميزات والأفكار المطلوبة. التحديث 2.0 هو أفضل شيء تم تقديمه إلى عالم Night City على الإطلاق، ومن الرائع أن نرى هذا التحديث متاحًا لجميع اللاعبين مجانًا تمامًا سواء قاموا بشراء توسعة Phantom Liberty أم لا (يمكنك الاطلاع على مراجعتنا للتوسعة) هنا). الآن هو الوقت المثالي للانغماس في Night City واستكشاف معالمها وقصصها وشخصياتها المميزة.

Sources:

  1. عرب هاردوير

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..