صور ملابس عيد الاضحى للبنات في عمان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن تنسيقات ملابس عيد الاضحى للبنات المحجبات وغير المحجبات، مع اقتراب عيد الأضحى تبحث الكثير من الفتيات عن الملابس التي يمكن اترتدائها خلال تلك المناسبة الهامة، وتكون مناسبة للخروج مع الأصدقاء والسهرات وقضاء الوقت مع العائلة، لذلك إليكِ أبزر الأفكار التي يمكن تنفيذها.

صور ملابس عيد الاضحى للبنات في عمان صور ملابس عيد الاضحى للبنات
صور ملابس عيد الاضحى للبنات

ملابس عيد الاضحى للبنات

إليك أهم القطع التي يمكن الحصول عليها وطريقة تنسيقها للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة:

التنانير المنقوشة بالورود

تعتبر التنانير من خيارات ملابس عيد الاضحى للبنات المحجبات وغير المحجبات، وتتميز النقشة الموجودة عليها بإنها عصرية وجذابة ومناسبة لفصل الصيف، لذلك من الخيارات التي ننصحك بالحصول عليها هي تلك التنورة، ويمكن تنسيقها مع حذاء رياضي وبلوزة طويلة وحجاب بلون مناسب في حالة إذا كنتِ محجبة، أو مع تيشرت بنص كوم وحذاء مريح.

ملابس عيد الاضحى للبنات تنورة مشجرة

اقرأ أيضًا: ملابس محجبات كاجوال صيف 2024.

البناطيل الملونة 

تميزت موضة هذا العام لفصل الربيع والصيف بالبناطيل التي تحمل قصات متنوعة وألوان جذابة ومختلفة، من بينها على سبيل المثال البنطلون باللون الأصفر، يشبه البناطيل الرسمية المخصصة للبدل بعض الشيء لذلك قومي بتنسيقه مع بلوزة باللون الأبيض تحمل كرانيش مع حذاء بكعب عريض ومريح، وحتى تتمكني من الحصول على إطلالة مميزة قومي بإضافة هذه القطعة إلى ملابس عيد الاضحى للبنات.

الفساتين المكشكشة بأكمام طويلة 

يناسب هذا الشكل من الفساتين ملابس عيد الاضحى للبنات المحجبات لأنه محتشم، ومن أبرز الألوان التي يمكن اختيار الفستان باللون الأحمر الجذاب والأنيق مزين بطبعات عصرية مناسبة لفصل الصيف، بالتالي في تلك الحالة يمكنكِ تنسيقه مع حذاء بكعب عالي باللون النيود وحجاب بلون مناسب للون البشرة، مع حقيبة من نفس اللون.

ملابس عيد الاضحى للبنات فستان مكشكش

بليزر بألوان باستيل 

الألوان الباستيل الهادئة تأتي من أكثر الألوان موضة مناسبة لهذا الموسم بالإضافة إلى أنها مناسبة لجميع درجات البشرة المختلفة للبنات، بالتالي حتى تتمكني من الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة وكاجوال قومي بالحصول على بليزر باللون الأزرق السماوي وتنسيقه مع بنطلون وتيشرت أبيض، وحذاء مريح أو صندل صيفي خفيف مع حقيبة بلون مختلف، لذلك يعتبر من القطع التي ننصح بها لإضافتها إلى ملابس عيد الاضحى للبنات.

ملابس عيد الاضحى للبنات بليزر أزرق فاتح

قميص بأكمام منفوخة 

يتناسب هذا القميص مع موضة هذا الصيف 2024 لملابس عيد الاضحى للبنات ويوجد أشكال منه متنوعة مناسبة للمحجبات أيضًا، بالتالي عليكِ الحرص على اخيتار القميص بألوان صيفية مميزة وقومي بتنسيقه مع بنطلون جينز باللون الأبيض مع حذاء بكعب صغير أو طويل على حسب تفضيلاتك الشخصية.

ملابس عيد الاضحى للبنات قميص منفوش

الفستان القميص 

تلك القطعة من القطع التي لازالت موضة لهذا الموسم أيضًا وهو من القطع المناسبة للمحجبات وغير المحجبات فيمكن تنسيقه بعدة أشكال مختلفة، بالتالي احرصي على اختياره بألوان كريمية وجذابة أو باللون الزيتي مع صندل وحزام لتحديد الخصر، ويأتي هذا الاستايل ضمن صور لبس العيد 2024.

ملابس عيد الاضحى للبنات فستان قميص

لبس العيد 2024 للمحجبات

إليكِ أفضل اللوكات المناسبة لعيد الأضحى للمحجبات بعد أن تمكنتِ من معرفة أهم القطع التي سوف تحتاجين إلى إضافتها إلى ملابس عيد الاضحى للبنات:

عباية عيد الأضحى 

العباية من الملابس الشرقية العربية المميزة التي تفضل ارتدائها الكثير من الفتيات في المناسبات الهامة مثل عيد الأضحى، لذلك تعتبر من الخيارات الجذابة واللوكات الأنيقة التي يمكنكِ الاعتماد عليها، بالتالي يمكنكِ الحصول على عباية مطرزة أو سادة على حسب الشكل المفضل لديكِ وقومي بتنسيقها مع صندل صيفي وحجاب بلون مناسب.

ملابس عيد الاضحى للبنات عباية باللون البني الفاتح

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تنسيق ملابس المحجبات.

الفساتين الضيفة 

يتيمز هذا الشكل من الفساتين أنه يعمل على إظهار الجسم بشكل جذاب وأنيق بالإضافة إلى الأكمام الطويلة التي يأتي معها، ويتوافر هذا الشكل بأكثر من تصميم منه السادة أو المشجر أو المنقوش بتفاصيل مميزة، لذلك يمكنكِ الاختيار بين كافة الأشكال الشكل المناسب لكِ، وقومي بتنسيقه مع صندل أو حذاء مريح يمكنكِ من الحركة خلال اليوم.

ملابس عيد الاضحى للبنات فستان مكسي

البدلة الرسمية 

البدلة من القطع التي يجب إن تكون من ملابس عيد الاضحى للبنات المحجبات وغير المحجبات، وذلك لقدرتها على منحك مظهر شيك وأنيق بالتالي قومي بالحصول عليها باللون المفضل لديكِ، أو باللون الأسود أو الأحمر أو الوردي وغيرها من الألوان، وتنسيقها مع قميص بلون متجانس مع حذاء وحقيبة.

ملابس عيد الاضحى للبنات بدلة باللون الوردي

أطقم العيد

منذ بداية العام الماضي وتحتل الأطقم بمختلف أشكالها مكانة كبيرة وعاليمة لدى العديد من الفتيات والمشاهير أيضًا، لذلك إذا كنتِ لا تودين تكبد عناء اختيار لبس محدد وتنسيقه بطريقة مميزة فيمكنكِ الاعتماد على طقم مكون من بلوزة وتنورة للعيد بلون مناسب للون بشرتك، مع ارتداء الحجاب متناسق معهم، ويعتبر هذا الخيار من أبرز خيارات ملابس عيد الاضحى للبنات.

ملابس عيد الاضحى للبنات طقم وردي

جاكيت جينز 

يتميز الجاكيت الجينز أنه يمكن تنسيقه مع عدة قطع مختلفة حتى تتمكني من الحصول على عدة إطلالات مميزة من خلال ارتداء قطعة واحدة فقط من الملابس، على سبيل المثال يمكن تنسيقها مع بنطلون مشجر وتيشرت أو قميص بلون يتناسق مع لون الجاكيت وحجاب وحذاء بألوان مميزة.[1]

ملابس عيد الاضحى للبنات

اقرأ أيضًا: تفسير حلم رؤية الملابس الملونة في المنام.

ملابس عيد الاضحى للبنات بنطلون ملون

Related Ads in Oman

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..