سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي في عمان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي في المملكة العربية السعودية، تأتي علامة كالفن كلاين ضمن أفضل وأرقى الماركات المشهورة في العالم التي يعشقها الكثير من الرجال،  وعطور العلامة من أهم الأنواع التي يمكنك الحصول عليها، وتتميز برائحتها الخلابة التي تتكون من مزيج مميز وفريد من الروائح.

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي في عمان أنواع عطور كالفن كلاين الرجالية
أنواع عطور كالفن كلاين الرجالية

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي

يعتبر عطر CKone واحد من أشهرا العطور الرجالية الجذابة التي تتمتع بتفاصيل مختلفة عن أي عطر آخر من بينها:

  • أنها تأتي بتصميم عصري وجذاب وراقي خالي من التفاصيل المبالغ فيها، ويمكنك استخدام وزجاجة العطر لتزيين سراحتك.
  • بالإضافة إلى إن هذا العطر من العطور المناسبة للجنسين الرجال والنساء، حتى يتمكنوا من الشعور بالنقاء والانتعاش معاً.
  • ويتكون العطر من مجموعة متنوعة من الروائح منها رائحة الأناناس مع البرغموت مع البابايا في مقدمة العطر بينما تأتي روائح الورد مع البنفسج وجوزة الطيب في قلب العطر، ورائحة المسك مع العنبر في قاعدة العطر.
  • ويمكنك الحصول على عطر وان من كالفن كلاين بسعر 110 ريال سعودي تقريباً.
تفاصيل سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي

اقرأ أيضًا: ما تفسير حلم العطر للرجل والمرأة.

أفضل عطر كالفن كلاين رجالي

تمتلك علامة كالفن مجموعة من العطور الرجالية الجذابة والرائعة التي سوف تنال إعجابك، لذلك بعد إن تمكنت من معرفة  سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي إليك أهم العطور:

عطر كالفن كلاين رجالي Calvin Klein Escape For Men

تم إصدار هذا العطر في نهاية التسعينات تقريباً، ويعتبر ثاني أفضل العطور التي أنتجتها العلامة حتى الآن، ويمتلك رائحة مميزو عبارة عن مزيج بين الروائح الحمضية والروائح المنعشة الخفيفة مع لمسة من رائحة البرتقال ورائحة الأخشاب الداكنة الرائعة، وهو من العطور المناسبة للارتداء خلال النهار نظراً لرائحته الخفيفة، ويبلغ سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي 155 ريال.

شكل عبوة وسعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي

عطر كالفن كلاين رجالي Calvin Klein Eternity For Him

يتميز العطر بتصميم رائع وجذاب بالإضافة إلى مجموعة الروائح المميزة التي يتكون منها مثل رائحة الليمون مع الخزامي والبرغموت واليوسفي في مقدمة العطر، مع رائحة العرعر والتوت والمريميه مع لمسة من الكزبرة وإبرة الراعي والياسمين في قلب العطر، بينما تأتي رائحة خشب الصندل مع المسك مع نجيل الهند والعنبر والورد البرازيلي، ويبلغ  سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي  حوالي 135 ريال سعودي.

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي Calvin Klein Eternity For Him

عطر كالفن كلاين رجالي  calvin klein obsession for men

ذلك العطر أيضًا من العطور التي تم إصدارها في أواخر التسعينات وهومن العطور التي تجعلك ترجع بالذاكرة إلى تلك الأيام الجميلة إذا كنت لازالت صغيراً في تلك المرحلة، ويتكون العطر من رائحة العنبر والخشب وبما أنه يتكون من روائح قوية بالتالي فهو مناسب أكثر للارتداء خلال الليل، ويبلغ سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي حوالي 212 ريال سعودي.

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي calvin klein obsession for men

عطر كالفن كلاين رجالي calvin klein encounter for men

يعتبر هذا العطر من أقل العطور تقديراً لدى العلامة على الرغم من أنه يتمتع بتصميم أنيق وراقي بالإضافة إلى أنه يمتلك مزيج مختلف من الروائح التي يتم صنعه منها، فهو من العطور اليلية التي إذا ارتديتها سوف تحصل على الكثير من المدح والثناء من قبل الأخرين، ويبلغ سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي حوالي 272 ريال سعودي.

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي calvin klein encounter for men

عطر كالفن كلاين رجالي calvin klein defy for men

ويأتي هذا العطر ضمن أحدث العطور التي قامت العلامة بإصدارها، ويتمتع برائحة منعشة ومألوفة لجى الكثير من الأشخاص، وذلك لأنه يتكون من رائحة العنبر مع رائحة الأرجوان بالتالي إذا كنت تفضل هذا النوع من الروائح سيصبح هذا العطر المفضل لديك، ويبلغ  سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي حوالي 419 ريال سعودي.

سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي calvin klein defy for men

اقرأ أيضًا: أفضل عطر زارا رجالي.

سعر عطر كالفن كلاين نسائي

تمتلك علامة كالفن كلاين مجموعة من العطور الأنثوية الساحرة التي تعشقها الكثير من النساء حول العالم، ومن ضمن أفضل العطور الأنثوية الجذابة هو عطر Calvin Klein Beauty Eau De Parfum for Women ومن أبرز المميزات التي يمتلكها:

  • يجمع العطر بين الأناقة والرقي والأنوثة والرقة مع بعض من خلال تلك الرائحة المختلفة، كما أنه الأنسب للنساء الشابات لأنه مناسب لهذه المرحلة العمرية أكثر من غيرها.
  • يتكون من رائحة الأمبريت مع رائحة الياسمين ورائحة الأخشاب،  ويبلغ سعره حوالي 490 ريال سعودي.
سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي Calvin Klein Beauty Eau De Parfum for Women

كيف اعرف كالفن كلاين اصلي؟

يأتي هذا السؤال ضمن الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها الأشخاص، لذلك بعد أن تعرفت على سعر كالفن كلاين عطر رجالي الأصلي إليك الإجابة:

  • الرقم التسلسلي: يعتبر من أهم الأشياء التي تمكنك من معرفة إذا كان العطر أصلي أم مزيف، فيجب أن يتناسق الرقم الموجود على العبوة مع الرقم الموجود على زجاجة العطر.
تفاصيل العطر
  • سعر العطر: يلعب السعر دور مهم في تحديد إذا كان العطر أصلي أم مزيف، التالي إذا كان المنتج بسعر رخيص للغاية بالتالي فإن فرص أن يكون مزيف كبيرة جداً، وذلك لأن القطع المستخدمة في العطور والحقائب ذات جودة عالية بالتالي سعرها باهظ الثمن.[1]
شكل عبوة عطر كالفن كلاين رجالي

اقرأ أيضًا: أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم.

Sources:

  1. موقعmichael 84

Do you have Perfumes, Incense, and Oud?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..