أول نظرة على هيونداي باليسيد 2023 في عمان

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع (مستعمل)، هذه هي أول نظرة على هيونداي باليسيد 2023

لن تحصل أبدًا على فرصة ثانية لتكوين انطباع أول هو قول قديم، لكنه بالتأكيد لا يزال صحيحًا بالنسبة لمعظم الأشخاص والمنتجات.

مقدمة عن هيونداي باليسيد 2023

 يبدو أن شركة هيونداي كانت تضع هذا في الاعتبار عندما قدمت سيارة باليسيد SUV ثلاثية الصفوف لعام 2020. لقد أعجبنا على الفور بوظائفها في نقل الركاب والبضائع بالإضافة إلى الزركشة الفخمة والفاخرة. جنبا إلى جنب مع شقيقتها، كيا تيلورايد ، تحدت باليسايد على الفور الوضع الراهن لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف ولم تنظر إلى الوراء.

أول نظرة على هيونداي باليسيد 2023 في عمان

بالنسبة لعام 2023، لا يتطلع باليسيد إلى ترك انطباع ثانٍ؛ إنه ينمو بطريقة قد تجعلك تلقي نظرة ثانية. حصلت أكبر سيارة SUV من هيونداي على تصميم أمامي منقح يرتبط بشكل وثيق بمظهر الطرز الأخرى للعلامة التجارية. 

تصميم هيونداي باليسيد 2023 الخارجي

على وجه التحديد، هناك شبكة أمامية جديدة أكثر روعة تأخذ ما رأيناه في Santa Fe و Tucson في اتجاه أكثر دقة قليلاً. كما تمتزج مصابيح LED النهارية مع الشبكة بشكل أكثر سلاسة، وتندمج مجموعات المصابيح الأمامية نفسها بشكل أفضل في المصد الأمامي.

لم تتغير الملامح الخلفية والجانبية على الإطلاق، لذا فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كنت تنظر إلى 2023 باليسيد عندما تكون في الملف الشخصي ستكون بعض العجلات الجديدة متعددة الأضلاع. ولكن سيكون هناك أيضًا مستوى جديد من طراز باليسيد XRT. 

نتوقع أنه سيتطابق بشكل وثيق مع ما رأيناه من Santa Fe و Tucson XRTs. وهذا يعني وجود شبكة أمامية داكنة، وحواف أبواب سفلية مظلمة، وعجلات مظلمة مقاس 20 بوصة، ورف سقف أسود ومقاعد من الجلد الصناعي الأسود بالداخل.

قطاع هيونداي باليسيد مليء بالمنافسين، بما في ذلك عرض مقنع في Telluride من شركة Kia الشقيقة. 

تأمل هيونداي أن يثير المظهر الجديد وبعض التغييرات الداخلية اهتمامك أكثر من المنافسين مثل هوندا بايلوت وتويوتا هايلاندر وفولكس فاجن أطلس. 

قيادة هيونداي باليسيد 2023

ما يفتقر إليه موديل باليسيد 2023 في الأداء الشامل هو أكثر من تعويضه بمجموعة من المهارات المختصة والشاملة. يستغرق التسارع من التوقف إلى 60 ميلاً في الساعة 7.6 ثانية، وهو متوسط ​​الوقت لسيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف.

 يمكن القيام بالتمرير بسرعة عالية بثقة. في اختبارات الكبح في حالات الطوارئ، أظهر باليسيد فرملة قوية ويمكن التنبؤ بها. في القيادة الروتينية، يسهل التحكم في دواسة الفرامل من أجل التوقفات السلسة.

تعتبر المناورة والتوجيه أقل قوة، ولكن نادراً ما تشعر هيونداي الكبيرة بأنها قذرة أو غير متقنة أثناء القيادة حول المنعطفات. بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات السلس، فإن باليسيد هي رفيق خالٍ من الإجهاد في كل من القيادة في المدينة والطرق السريعة.

الراحة في هيونداي باليسيد 2023

لا تتسع سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف دائمًا لحوالي ستة أو سبعة أشخاص، لذلك هناك شيء يمكن قوله عن الشعور بالراحة عندما تكون أنت وحدك. 

توفر المقاعد الأمامية مزيجًا رائعًا من الدعم عند المنعطفات والراحة عند القيادة لمسافات طويلة. فقط يجب على الجميع أن يحبهم. مقاعد الكابتن الاختيارية للصف الثاني جيدة وتشعر بتحسن أفضل من بعض المقاعد الأمامية في المركبات الأخرى. حتى الصف الثالث لائق ولديه وسادة مقعد محددة بشكل جيد.

إن هيونداي باليسيد 2023 تطمس الخطوط الفاصلة بين شبه الفخامة والرفاهية بفضل التصميم الداخلي المريح والمجهز جيدًا لجميع ركابها.

 على الرغم من أن عددًا قليلاً من عناصر التحكم في المكدس المركزي يمكن الوصول إليه قليلاً، إلا أن كل شيء مصمم جيدًا وبسيط للفهم. يوفر وضع القيادة رؤية قوية من الأمام والجانبين، ويمكن تعويض الرؤية الخلفية المحدودة إلى حد ما مع نظام كاميرا الرؤية المحيطية الاختياري.

سوف يحب الركاب في الخلف أيضًا باليسيد الجديدة. تفتح الأبواب الخلفية على مصراعيها، ويمكنك بسهولة تحريك كراسي كابتن الصف الثاني الاختيارية لأعلى ولإبعادها عن طريق الضغط على الزر. بمجرد الانتهاء، هناك مسار واضح لمقعد الصف الثالث.

التكنولوجيا في هيونداي باليسيد 2023

تم تجهيز هيونداي باليسيد 2023 بالعديد من أنظمة تجنب الاصطدام والتخفيف من حدته بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي الذي يعمل حتى التوقف. اتصال Apple CarPlay و Android Auto بهاتف ذكي قياسي أيضًا، وتنتشر العديد من منافذ USB عبر الصفوف الثلاثة (على الرغم من أنه يمكن استخدام واحد فقط للاتصال بالهاتف). تبدو شاشة المعلومات والترفيه العريضة حادة، وتأتي مع نظام ملاحة يوفر العديد من الميزات المفيدة.

جودة الصوت من نظام الصوت الذي تمت ترقيته المكون من 10 مكبرات صوت لائقة ولكنها ليست رائعة. خيبة أمل أخرى خفيفة هي شاشة عرض الكاميرا ذات إشارة الدوران الاختيارية في مجموعة المقاييس. إنها لافتة للانتباه ويمكن أن تشتت الانتباه عند استخدامها.

ايجابيات هيونداي باليسيد 2023

  1. مساحة كبيرة للبالغين في الصفوف الثلاثة
  2. الكثير من الميزات عالية التقنية القياسية والاختيارية
  3. مقاعد مريحة وجودة الركوب
  4. المناولة ليست بنفس هشاشة بعض المنافسين

ما هو الجديد في هيونداي باليسيد 2023

  1. اللفافة الأمامية المعاد تصميمها
  2. التصميم الداخلي المنقح
  3. XRT مستوى جديد

وكلاء هيونداي في المملكة

 الناغي والوعلان والمجدوعي

سعر هيونداي باليسيد 2023 في المملكة

لم يتم طرحها بعد، لكن موديل 2020 من السيارة نفسها موجود بالأسعار التالية:

  • هيونداي باليسايد GLS 4X2 2020 بسعر 124,800 ريال
  • هيونداي باليسايد GLS 4X4 2020 بسعر 129,800 ريال
  • هيونداي باليسايد GLS 4X2 STD 2020 بسعر 134,800 ريال
  • هيونداي باليسايد GLS 4X4 MID 2020 بسعر 148,000 ريال
  • هيونداي باليسايد GLS 4X4 COMFORT 2020 بسعر 164,800 ريال
  • هيونداي باليسايد GDI 4X4 بريميوم 2020 بسعر 174,800 ريال
Do you have a Hyundai car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..