فخامة ساعات «زايروس».. تصميمات حديثة بعروض وخصومات في موريتانيا

حياكم الله متابعين مستعمل، يبحث الكثيرون عن ساعات تعبر عن الذوق الرفيع، تجمع بين الشياكة والفخامة والتعبير عن الهوية، اجتمعت كل هذه المميزات في ماركة ساعات زايروس فهي واحدة من أفضل الماركات العربية، والتي تنفرد المملكة العربية السعودية بتصنيعها، حيث تتبنى الشركة شعار الفردية هي الثقة، وتسعى زايروس دائما لتلبية كافة المعايير المطلوبة والأذواق المختلفة.

تقدم شركة زايروس السعودية مجموعة كبيرة من الساعات الفاخرة، فهي تعتبر علامة تجارية نقية للساعات، تستهدف إضافة إحساس بالشخصية على الساعة نفسها.

فخامة ساعات «زايروس».. تصميمات حديثة بعروض وخصومات في موريتانيا زايروس فخامة سعودية
زايروس فخامة سعودية

صممت خطوط ساعات زايروس لتجمع بين المتانة والمرونة الكلاسيكية، وتتميز بتصميماتها المميزة لتلبية جميع المعايير،وبذلك فهي تناسب كل الطبقات كما صنعت بالجمع بين مكونات الابتكار والنجاح، فمن ضمن الأشياء التي تجعل زايروس دائمًا في صدارة المنافسة في الصناعة هي التجربة والعلامة التجارية، فهي تتحدى المنافسين بتقديم منتجات تمتاز بأعلى جودة وأقل سعر، حتى يشعر كل من يمتلك ساعة من زايروس بالتفرد والتألق فهو يملك واحدة من أفضل الساعات، كما تقدم شركة زايروس مجموعة مميزة من الساعات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والانواع المختلفة.

الفخامة السعودية في ساعات زايروس

مجموعة ساعات زايروس النسائية

تتفق مجموعة ساعات زايروس النسائية في جودة مكوناتها، في الوقت الذي تختلف في تصميماتها وألوانها، لتضم مجموعة متنوعة من التصميمات التي تناسب كافة الأذواق، حيث تشمل:  
ساعة زايروس النسائية باللون الذهبي: 

عبارة عن ساعة بسوار من الستانلس ستيل باللون الذهبي، مربعة أو دائرية الشكل، وتحتوي على عدد من فصوص الزركون اللامعة، والتي تزين مكان الأرقام، كما تشمل بعض التصميمات إضافة رقمين بالعربي لها ما يزيد من أناقتها أكثر.

زايروس ساعات نسائية راقية

ساعة زايروس النسائية باللون الروز قولد:

 وتتكون من سوار من الستانلس ستيل باللون الروز قولد، وهي مربعة أو دائرية الشكل لها الوان كثيرة منها اللون الأخضر الصدفي، كما تحتوي عدد كبير من فصوص الزركون اللامعة التي تُضيف زينة جميلة لمكان الأرقام، بالإضافة إلى الرقمين العربي.

زايروس تعبير عن الأناقة

ساعة زايروس النسائية باللون الذهبي والفضي: 

وهي عبارة عن سير من الستانلس وستيل باللون الذهبي و الفضي، صممت لتناسب أصحاب الذوق الرفيع، وهي مربعة الشكل وفي بعض التصميمات دائرية الشكل، تتزين بإطار مرصع بفصوص الزركون البراق، وتعد ساعة تقليدية كلاسيكية تناسب إطلالة كل يوم.

زايروس ساعات تناسب كل الأذواق

ساعة زايروس النسائية بالون الفضي:

 هي ساعة تتكون من سوار من الستانلس ستيل باللون الفضي، وتتميز بوجود عدد من فصوص الزركون اللامعة التي تزين مكان الأرقام  وبالطبع رقمين بالعربي التي تُزيد من أناقة الساعة وتُضفي إليها لمسة عربية مميزة تتوفر منها انواع مربعة الشكل وأيضا دائرية.

زايروس ساعات تكمل طلتك الجميلة

ساعة زايروس النسائية بلاك اورنيت: 

بلاك اديشن من زايروس لعشاق اللون الاسود الملكي، تعطي إطلالة ساحرة تفيض بالتميز، ساعة اورنيت النسائية من مجموعة ساعات زايروس بسير من الستيل باللون الأسود، تتميز الساعة بالتفاصيل الأنيقة والإطار المزين بزخارف عريقة، تتزين بفصوص الزركون اللامعة التي تميز مكان الأرقام.

أجمل الهدايا من زايروس

ساعة زايروس النسائية بلاك رويال الكلاسيكية: 

صممت ساعة بلاك رويال النسائية من ماركة زايروس بتصميم كلاسيك، يمتاز بالنعومة والبساطة، لها سير من الستانلس ستيل بشكل مستطيل به نافذة صغيرة لعرض التاريخ، وميناء الساعة ملون باللون الأسود يمتاز برسم هندسي ثلاثي الأبعاد.

زايروس تكمل مظهرك العملي

مجموعة ساعات زايروس للرجال:

بالطبع لم تهمل شركة زايروس السعودية الذوق الرفيع للرجال، فقد وفرت مجموعة كبيرة من تصميمات التي تناسب الرجال في كل الأوقات وبكل التصميمات والتي تشمل:

ساعة رجالي بتصميم تقليدي بلون فضي.

زايروس تناسبك في كل أوقاتك

ساعة بلاك ديسنت الرجالية:

بلاك اديشن من ساعات زايروس الرجالية تعطي اختيار متفرد، تتكون من سير من الستانلس ستيل باللون الأسود، لها تصميم كلاسيك بطابع عصري متفرد، يمكن تنسيق الساعة مع الإطلالة اليومية.

زايروس تناسب كل المعايير

ساعة زايروس الترا الذكية: 

- وهي خط جديد عبارة عن ساعة ذكية من زايروس بتصميم تقني معاصر.

- تتميز الساعة بالسوار المرفق معاها والقابل للتغير.

- لها مواصفات تساعدك على تسهيل وترجمة حياتك اليومية.

- بها عدد من الكماليات وهي: شاشة كاملة، إمكانية تغيير الخلفية وتخصيصها، إمكانية وضع كلمة سر، شاشة عرض اشعارات جانبية، تدعم اللغة العربية (الساعة والتطبيق)، خاصية تشغيل الساعة عند رفع المعصم ( تكون الساعة في حالة استعداد أي أن الشاشة سوداء وفي حال رفع معصمك لتراها تعمل تلقائيا )، مقاومة للماء، البطارية تدوم أكثر من 7 أيام في حال وضع الاستعداد، تتصل الساعة بالهاتف عن طريق البلوتوث مع دعم تطبيق مساعد، تدعم الساعة قياس نبضات القلب واستهلاك السعرات الحرارية وسجل كامل للخطوات (عند المشي والركض والجلوس ) وبرنامج احتساب ساعات النوم، تطبيق خاص بالساعة ( wearfit pro ) يعطيك تحكم كامل متاح لنظامي ANDROID و IOS.

زايروس الترا الذكية

شاهد أيضا: أفضل 8 ساعات كارديال رجالي وأسعارها في السعودية

أسعار ساعات زايروس:

تطرح شركة زايروس السعودية مجموعتها الكبيرة من الساعات الفاخرة النسائية والرجالية، باسعار تنافسية تبدأ من 78.26 ريال سعودي، حتى 339.13 ريال سعودي.

بلاك زايروس للذوق العالي

خصومات ساعات زايروس:

تقدم شركة زايروس السعودية خصومات تصل حتى 70% على عدد كبير من منتجاتها المتميزة، ويمكن الحصول عليها من تفقد الموقع الرسمي للشركة.

تألقي مع زايروس

فروع شركة زايروس السعودية:

تمتلك شركة زايروس السعودية عدد من الفروع الرسمية، التي تعمل خلال أيام الأسبوع من السبت الى الخميس، من الساعة 9:30 ص - 11:30 م، والجمعه : 3:00 م - 12:00 م
والتي تشمل:

- الرياض (النخيل مول - بين بوابه 1 و 5)

- مكه المكرمه (مكه مول - بجوار بوابة رقم 2)

- جدة (الاندلس مول - بين بوابه 4 و3)، (الياسمين مول - بين بوابه 5 و 4)

زايروس ساعات للرجال في كل مكان

ومن السبت إلى الخميس من 3:00 م - 11:30 م، والجمعه : 3:00 م - 12:00 م، في فروع:

- هيفاء مول - بين بوابة 7 و بوابة 8

- المدينة المنورة (النور مول - بين بوابه 2 و 3)

- الشرقيه (مجمع الظهران- بين بوابه 6 و 7)

- الدمام (النخيل مول - بين بوابة 3 و بوابة 5)

- الاحساء (العثيم مول مقابل بوابة رقم 5)

- القصيم- بريدة (النخيل بلازا - بين بوابة 3 و بوابة 4)

مجموعة منتقاه من ساعات زايروس للرجال

شاركونا رأيكم هل قمتم بتجربة ساعات زايروس السعودية من قبل؟

Sources:

  1. ساعات زايروس

  2. كتالوج ساعات زايروس

  3. تخفيضات ساعات زايروس

Do you have Other Electronics and Devices?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..