تعرف على موبايل Xiaomi 13T Pro في موريتانيا

6 Months ago

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على موبايل Xiaomi 13T Pro في موريتانيا Xiaomi 13T Pro
Xiaomi 13T Pro

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Xiaomi 13T Pro

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

Xiaomi 13T Pro

هاتف شاومى 13T برو

Xiaomi 13T Pro

مواصفات الهاتف :

تاريخ الإصدار: سبتمبر 2023.

الوزن: 200/206 جرام.

نظام التشغيل: أندرويد 13 مع واجهة MIUI 14.

حجم الشاشة: 6.67 بوصة، من نوع AMOLED، مع معدل تحديث 144 هرتز.

Xiaomi 13T Pro

دقة عرض الشاشة: 1220 × 2712 بكسل.

شريحة المعالج: Mediatek Dimensity 9200+ بتكنولوجيا 4 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 12/16 جيجابايت.

سعة التخزين الداخلية: 256/512 جيجابايت، 1 تيرابايت.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 20 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

Xiaomi 13T Pro

لم تفشل شركة Xiaomi في إبهاري بكل إصدار جديد من هواتفها الذكية الرائدة، وبالتأكيد لن يكون هاتف Xiaomi 13T Pro استثناءً. إنه هاتف رائد متميز يتميز بتصميم مذهل، خاصة الطراز ذو اللون الأزرق الفاتح الذي يحتوي على جانب خلفي مصنوع من الجلد النباتي الفاخر ويحمل تصنيف IP68 للمقاومة. مقاوم للماء والغبار، وعامل شكل أنيق وجذاب، وواحدة من أفضل لوحات العرض التي رأيناها على أي شاشة هاتف ذكي، ومليئة بكمية لا حصر لها من الميزات، وأصغر فتحة للكاميرا الأمامية التي رأيناها ان يذهب في موعد.

Xiaomi 13T Pro

وقد أثبتت الشركة أنه ليس من الضروري إنفاق أكثر من 800 دولار للحصول على أسرع هاتف في السوق، وأنه من الممكن الاكتفاء بشرائح MediaTek الرائدة. ويظهر ذلك بوضوح من خلال معالج Dimensity 9200 الذي ينافس بقوة في الفئة الرائدة. ولأول مرة نشعر أن عدسات لايكا تؤتي ثمارها حتى أثناء... تسجيل الفيديو ليلاً وفي البيئات المظلمة، ناهيك عن عمر البطارية الطويل، وسرعة الشحن المذهلة، ووعود الشركة بتقديم الدعم البرمجي لنظام أندرويد الأنظمة لمدة تصل إلى أربع سنوات، بالإضافة إلى سنة إضافية للتحديثات الأمنية، كلها أشياء تستحق الثناء حقًا.

Xiaomi 13T Pro

وصدقني إذا قلت لك أن هذا الهاتف لن يخيب ظنك، وبالنسبة لنا لا يوجد شيء يستحق الشكوى منه. لكن الكاميرا الأمامية خيبت أملنا رغم أنها كاميرا رباعية بدقة 20 ميجابكسل، وهي للأسف مثيرة للشفقة ولا ترقى إلى مستوى اسم Leica الموجود في هذا الهاتف، كما كنا نطمح إلى... الحصول على إمكانيات تكبير أفضل، لكنها كذلك من الواضح أن هذا لن يحدث إلا مع الجيل القادم، ولكن لجعل الرحلة الطويلة قصيرة بالنسبة لك، يعد هاتف Xiaomi 13T Pro حقًا واحدًا من الأفضل في فئته، خاصة إذا كنت لا تمانع في التعامل مع واجهة MIUI الفوضوية على الرغم من التحسينات التي قامت بها. في السنوات الأخيرة، ومع التزام الشركة بالدعم طويل الأمد، والأجهزة الداخلية الرائدة، والتصميم المعاصر، والأداء الذي يتماشى مع متطلبات العصر، لدينا في الواقع حجة مقنعة للغاية للتوصية بهذا الهاتف.

Xiaomi 13T Pro

مميزات الهاتف:

Xiaomi 13T Pro

تصميم جميل وفاخر، خاصة مع موديل الجلد النباتي باللون الأزرق الحاصل على تصنيف IP68.

لوحة عرض ملونة استثنائية 12 بت ودقة ألوان رائعة ومعدل تحديث 144 هرتز هو ما يمكن لأي شخص أن يأمل فيه.

عمر بطارية ملحمي وسرعة شحن جنونية.

سماعات ممتازة مع دعم تقنية الـ Dolby Atmos.

Xiaomi 13T Pro

أداء ثابت في كافة المهام ولا يوجد أي مشاكل متعلقة بالحرارة أو الضغط الشديد على الهاتف.

توفر جميع الكاميرات الخلفية صورًا وتسجيلات فيديو مذهلة أثناء النهار والليل.

حساس الأشعة تحت الحمراء.

أربع سنوات من الدعم الرسمي بالإضافة إلى خمس سنوات من التصحيحات الأمنية.

عيوب الهاتف:

Xiaomi 13T Pro

الكاميرا الأمامية مخيبة للآمال تمامًا.

كان هذا هو الوقت المناسب لتوفير تقريب بصري 3x، لكن الهاتف اكتفى بـ 2x فقط.

تقييمات الهاتف:

Xiaomi 13T Pro

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 1,214,085 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

Xiaomi 13T Pro

متعدد النواة: 4809 نقطة.

نواة واحدة: 1477 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Xiaomi 13T Pro

الكاميرا الخلفية: 131 نقطة.

الكاميرا الأمامية: غير محددة.

سعر الهاتف:

في مصر: لم يتم تحديده بعد.

وفي السعودية: 512 جيجابايت بسعر 2600 ريال سعودي.

Sources:

  1. بوابة التكنولوجيا

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..