Ford Focus موديل 2022 - مواصفات وصور في موريتانيا

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل...

تعتبر سيارة فورد فوكس الجديدة لعام 2022 مثيرة للغاية لأي من محبي فوكس. هناك العديد من التحديثات الجديدة والميزات الجديدة لطراز 2022 الذي يبدو أنه قد تم تجديده بالكامل.

من نظام معلومات ترفيهي أكبر وأفضل ، وطرق ألوان جديدة ، وجذع مجدد إلى ناقل حركة مزدوج 7 سرعات جديد للموديلات الكهربائية ، فإن فورد فوكس 2022 لديها الكثير لتقدمه. ومع ذلك ، هناك جوهرة مطلقة لميزة جديدة تفوز ببساطة بالسباق لكونها أفضل ميزة في الركوب.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على سيارة فورد فوكس 2022 وأفضل مزايا لها.

مواصفات فورد فوكس 2022
تتميز فورد فوكس الجديدة لعام 2022 بالعديد من الميزات الجديدة ، بحيث تبدو وكأنها مركبة مختلفة تمامًا عن الطراز السابق. إنها نسخة أحدث وأفضل مما كانت عليه من قبل ، مع تصميم واسع ومبتكر لجعل هذه الهاتشباك أكثر رياضية ومتعة.

الميزة الجديدة الأولى التي يجب ذكرها هي مجموعة نقل الحركة المكهربة لطراز EcoBoost Hybrid الجديد ، والذي يستخدم بطارية ليثيوم أيون بقوة 48 فولت. يتم إعادة شحن هذه البطارية تلقائيًا من خلال الكبح المتجدد. علاوة على ذلك ، ستتميز الطرازات الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي Powershift ، مما يجعل تغيير التروس سلسًا والتسارع بشكل أسرع من أي وقت مضى.

يتميز تصميمها الخارجي بواجهة أمامية وشبكة أمامية جديدة لكل مستوى تقليم. يتضمن مستوى حواف فورد فوكس 2022 ST-Line و ST-Line Vignale و Titanium و Titanium Vignale و Trend و Active و Active Vignale. يجعل التصميم الخارجي الجديد السيارة أكثر دقة وتطوراً. لإبراز المظهر العصري المحدث ، تأتي سيارة فورد فوكس الجديدة لعام 2022 مزودة بمصابيح LED مميزة مع مصابيح ضباب مدمجة وخيار لاختيار مصابيح Dynamic Pixel LED للمصابيح الأمامية والمؤشرات.

الشيء الوحيد الذي يمكن قوله عن التصميم ، والذي قد لا يعجب بعض الناس ، هو اللون الجديد. على الرغم من أن سيارة فورد فوكس ST 2022 قد لا تتغير من ناحية الأداء ، إلا أنها بالتأكيد تحصل على جمالية جريئة مع ظل أخضر نابض بالحياة يجعلها تبدو وكأنها هيكل صغير.

يوفر طراز ST-Line الرياضي تصميمًا خارجيًا أكثر متعة مع جناح خلفي وعجلات خلائطية فريدة مقاس 17 بوصة. وإجمالاً ، فإن الميزات الجديدة تجعل فورد فوكس أكثر موثوقية وفعالية.

أفضل ميزة في سيارة فورد فوكس 2022
على الرغم من وجود العديد من الميزات الإيجابية لما هو موجود أسفل غطاء المحرك والشكل الخارجي ، فإن أفضل الميزات تكمن في سيارة فورد فوكس 2022. للوهلة الأولى ، من الواضح أن نرى أن مقصورة فورد فوكس الجديدة منتعشة ومتجددة بالكامل.

يجب أن تكون أفضل ميزة لها هي الإعداد التقني الجديد كليًا الذي يوفر نظامًا ترفيهيًا جديدًا للمعلومات. في الكونسول المركزي ، سيجد السائقون شاشة لمس SYNC4 مقاس 13.2 بوصة. تم نقل بعض الأزرار الأصلية من Ford Focus السابقة إلى شاشة اللمس لمزيد من الراحة. تتميز هذه الشاشة التي تعمل باللمس ببرامج ذكية ومتصلة ، من تشغيل الموسيقى عبر هاتفك لاسلكيًا إلى التنقل إلى وجهتك التالية.

يتيح لك اتصال الهاتف اللاسلكي أيضًا شحن واستخدام أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى أي كبلات. يمكنك حتى استخدام ميزات SYNC4 الفريدة مثل المراسلة والأخبار والمزيد. وبالتالي ، يوفر نظام المعلومات والترفيه والكونسول المركزي أقصى درجات الراحة والابتكار.

ما هو أكثر من ذلك ، هو أن فورد فوكس 2022 تتميز بمجموعة رقمية مقاس 12.3 بوصة لاستخدام السائق وراحته. باستخدام هذا النظام ، يمكن للسائقين الاستمتاع بالتبديل بين أوضاع القيادة المختلفة ، المتوفرة في جميع مستويات القطع. تتضمن أوضاع القيادة الوضع العادي أو الرياضي أو الاقتصادي أو الزلق أو الممر.

السعر
هناك العديد من الديكورات المتوفرة لسيارة Ford Focus. ومن ثم ، فإن سعر الطراز الذي تختاره سيعتمد على مستوى القطع وأي إضافات إضافية.

يبدأ السعر الأساسي للطلاء القياسي ، وهو طراز Trend ، من حوالي 31000 دولار. أغلى قطعة هي ST-Line Vignale ، والتي تبدأ من 37000 دولار. بالنسبة لجميع الميزات الجديدة والتكنولوجيا المبتكرة ، فإن سعر سيارة Ford Focus الجديدة معقول. لم يشهد السعر زيادة كبيرة ، وبالتالي ، لا يزال يتوافق مع السعر المتوسط ​​المدى الذي يتوقعه عملاء Ford. حتى مع الميزات الإضافية ، لم يرتفع السعر.

الشيء الرائع في تشكيلة فورد فوكس 2022 هو أنها تأتي مع العديد من مستويات العملاء، مما يعني أنه يمكنك العثور على واحد يناسب نمط حياتك. إذا كنت تفضل القيادة المستدامة والرياضية ، فسيكون ST-Line هو الخيار الأفضل. بالنسبة لأولئك الذين يريدون مساحة أكبر ، يوفر خط Estate الكثير من إمكانيات الشحن.

بشكل عام ، على الرغم من أن فورد فوكس 2022 توفر مجموعة نقل الحركة EcoBoost Hybrid والمزيد من المواصفات التي تحلم بها ، إلا أن التصميم الداخلي للطراز الجديد رائع. يجعل نظام المعلومات والترفيه الخاص بها كل رحلة سلسة ومريحة ، وهو ما كانت سيارة فورد فوكس تنتظره.

Ford Focus موديل 2022 - مواصفات وصور في موريتانيا Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Ford Focus موديل 2022
Do you have a Ford car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..