«أبشر» تُعلن انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني الاستثنائي اليوم في موريتانيا

السلام عليكم..

أعلنت مصة أبشر انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني الاستثنائي اليوم السبت المقام بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي في عيده رقم 92، وذلك عبر حساب أبشر الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر».

تجدر الإشارة بأن منصة أبشر الإلكترونية كانت قد أعلنت يوم الخميس الماضي 22 سبتمبر 2022، انطلاق مزاد اللوحات بشكل استثنائي لكل محبي اللوحات بالتناسب مع يوم العيد الوطني الـ 92، حيث نشرت المنصة آنذاك بعض النماذج من اللوحات المرورية التي تميزت بالأرقام والأسماء المرتبة والتي يُمكن اختيارها عند إقامة المزاد.

 

مزاد اللوحات الإلكتروني الاستثنائي

«أبشر» تُعلن انتهاء مزاد اللوحات الإلكتروني الاستثنائي اليوم في موريتانيا مزاد اللوحات الإلكتروني
مزاد اللوحات الإلكتروني

قامت الإدارة العامة للمرور السعودية، يوم الأحد الماضي بإطلاق مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر حتى يستطيع جميع الراغبين من المواطنين والمقيمين في المملكة من شراء اللوحات المميزة بطريقة إلكترونية وبسهولة تامة من أي مكان.

واستمر المزاد الإلكتروني حتى الأربعاء الماضي، قبل أن تعلن الإدارة العامة استئنافه مرة أخرى لوقت إضافي ليعود الخميس بمناسبة اليوم الوطني وينتهي اليوم السبت بحسب ما أعلنت المنصة.

خطوات الوصول إلى الخدمة

وفي نفس السياق، كانت الإدارة العامة للمرور قد نشرت في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني بكل سهولة لمن يرغب في الاستفادة منها، والتي جاءت كالآتي:

  • في البداية يتم الدخول على منصة أبشر، وتسجيل دخول.
  • الضغط على خيار «خدماتي».
  • الضغط على أيقونة «المرور».
  • اختيار خدمة « مزاد اللوحات الإلكتروني».
مزاد اللوحات الإلكتروني

عقب اتباع الخطوات السابقة سوف يظهر لك كل ما هو متعلق بالخدمة لتشارك في المزادات التي تنظمها منصة أبشر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أنّ الإدارة العامة للمرور كانت قد أعلنت إمكانية مشاركة المستخدمين من جميع أنحاء المملكة في مزادات اللوحات الإلكترونية من كافة أنحاء المملكة بسهولة تامة ودون الحاجة للتوجه إلى مقرات التابعة للإدارة أو المنظمين لذلك المزاد الاستثنائي.


 

أبشر
Do you have Distinctive Car Plates?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..