مراجعة ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 في موريتانيا

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل.

في حين أن فكرة الحصول على مقعد في الصف الثالث في سيارة دفع رباعي صغيرة قد تبدو جذابة ، فإن الحقيقة هي أن معظم هذه الطرز معرضة للخطر بشكل كبير. مثال على ذلك: ميتسوبيشي اوتلاندر 2020.

مقعدها الضيق في الصف الثالث غير مناسب للجميع باستثناء الأطفال الصغار ، كما أن مساحة الحمولة تعاني أيضًا لأن هذا الصف الثالث يشغل مساحة حتى عند طيه لأسفل.

يجب أن يكون هذا وحده كافيًا للمتسوقين للاختيار بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ذات الصفين أو الصعود إلى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الصفوف الثلاثة. لكن أوتلاندر لها عيوب أخرى. القيادة ليست ممتعة ، يمكن أن تكون المقاعد غير مريحة ، وهناك شعور عام بالرخص في كل مكان.

بشكل عام ، نعتقد أنك ستكون أكثر سعادة مع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ذات الصفين العلويين مثل Honda CR-V. أو تحقق من كيا سورينتو أو فولكس فاجن تيجوان. كلاهما يوفران مقاعد في الصف الثالث ولكن بهما عيوب أقل من اوتلاندر.

ما مدى راحة ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
---------------------------------------------
توفر ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 قيادة سلسة على معظم الطرق. الاستثناء الوحيد هو عندما تصطدم بمطبات منتصف الزاوية ؛ يرسلون صدمة كبيرة عبر المقصورة ، ويشعر وكأنك تفقد قوة الجر.

مقاعد الصف الأول والثاني غير مريحة إلى حد ما ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم وجود تعديلات متوفرة. معظم سيارات الدفع الرباعي في هذه الفئة جيدة في منع الضوضاء الخارجية واهتزاز المحرك ، ولكن ليس أوتلاندر. حتى في وضع الخمول ، يمكن الشعور بذبذبات المحرك من خلال المقاعد. يكون المحرك أيضًا صاخبًا عند التسارع.

المقصورة الداخلية في ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
--------------------------------------------------------
قد يكون الوصول إلى ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 أمرًا صعبًا للبالغين بسبب المقاعد المرتفعة وعجلة القيادة المنخفضة. يتعين على الركاب الخلفيين أيضًا الانحناء قليلاً لتجنب ارتطام رؤوسهم بالسقف المنخفض. بمجرد الجلوس ، سيتعين على البالغين في الصف الثاني تحريك المقعد للخلف بالكامل لتجنب تنظيف بطانة السقف. مقاعد الصف الثالث مقبولة للأطفال الصغار فقط ، لكن هذا شائع في هذه الفئة.

تحتوي شاشة معلومات السائق على مخطط تحكم غريب من زر واحد ليس بديهيًا للغاية. أدوات التحكم الأخرى في متناول السائق ، على الرغم من أن بعض مساعدات القيادة مجمعة بشكل غير متوقع في جميع أنحاء المقصورة. على الجانب الإيجابي ، يسهّل خط غطاء المحرك المنخفض وخط الحزام ، جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الضيقة والنوافذ العريضة ، الرؤية للأمام وللجانب.

التكنولوجيا في ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
----------------------------------------------
يأتي كل طراز باستثناء ES الأساسي مع تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto. ستحتاج إليها أيضًا نظرًا لعدم تقديم التنقل على متن الطائرة. لا يكفي منفذا USB في ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 للقيام برحلة عائلية. ايضا هناك نظام الصوت الاختياري Rockford Fosgate لمضخم الصوت القوي والوضوح.

تتوفر العديد من وسائل المساعدة للسائق ، ولكن فقط في المستويات الأعلى من القطع. نحن نحب أن نظام التحذير من مغادرة المسار ليس شديد الحساسية ، لكن نظام التحكم في التطواف التكيفي لا يبدو بعيدًا بما فيه الكفاية عند سرعات الطرق السريعة. الاقتراب من حركة المرور المتوقفة يتطلب تدخل السائق.

مساحات التخزين في ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
-----------------------------------------------------
مثل معظم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة ذات الثلاثة صفوف ، لا توجد مساحة كبيرة مع ارتفاع جميع المقاعد. نظرًا لأن ظهور مقاعد الصف الثالث قصير ، فإن الحقائب الصغيرة واقفة ستكون مرئية فوق ظهور المقاعد. عادةً ما تحتوي سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الأخرى ذات الصفين الأعلى على مساحة أكبر للشحن. يتم طي الصفين الثاني والثالث من ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 بشكل مسطح تمامًا على الأقل.

يقتصر التخزين في المقدمة على حاملتي أكواب مركزيتين وصندوق صغير أسفل مسند الذراع. توجد جيوب كبيرة في الباب الأمامي ، مع مساحة لزجاجة ماء عمودية.

هل تقدم ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 قيمة جيدة مقابل السعر
-------------------------------------------------------------------
تعتبر جودة المواد في المقدمة معيارًا جيدًا للفصل ، على الرغم من أن التصميم ليس جذابًا بشكل خاص. تساهم الكثير من الأشياء الصغيرة في الشعور العام بالرخص. يمكن طي قيعان مقاعد الصف الثاني لأعلى للسماح بالصف الثاني المسطح ، على سبيل المثال ، ولكن يتم تثبيتها في مكانها بواسطة أذرع صغيرة واهية. عليك أن تصطف الذراعين بالضبط لإعادة قاع المقعد إلى مكانه الأصلي.

السعر الأساسي لـ ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 متوسط ​​تقريبًا للقطعة ، على الرغم من أن الحواف العلوية تقدم قيمة أفضل. تغطية الضمان جيدة جدا.

موديلات ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
---------------------------------------
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 هي سيارة SUV صغيرة تتسع لسبعة ركاب ومتوفرة بستة مستويات: ES و SE و LE و SP و SEL و GT. تأتي معظم الديكورات مزودة بالدفع بالعجلات الأمامية وتوفر خيار الدفع الرباعي كخيار. GT هو الاستثناء ويأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي.


ايجابيات ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
----------------------------------------
✅قائمة سخية من الميزات القياسية
✅مقاعد قياسية بثلاثة صفوف
✅رؤية خارجية جيدة

سلبيات ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
----------------------------------------
⛔تسارع بطيء مع القاعدة ذات الأربع أسطوانات
⛔يتوفر Thirsty V6 فقط في أفضل طرازات GT
⛔مقعد الصف الثالث صغير
⛔شبكة وكلاء ميتسوبيشي المحدودة

ما هو الجديد في ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
------------------------------------------------
🆕شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات لمعظم مستويات القطع
🆕منافذ USB جديدة للمقاعد الخلفية
🆕تقليم SP جديد متوسط ​​المستوى (إصدار خاص)

مراجعة ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 في موريتانيا ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
ميتسوبيشي اوتلاندر 2020
Do you have a Mitsubishi car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..