حقائق مهمة عن Audi Q4 E-Tron موديل 2022 في موريتانيا

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل..

ازدادت شعبية السيارات الكهربائية منذ عام 2010 ، حيث يبذل المصنعون المزيد من الجهود للحصول على حصة من الكعكة.

مع وصول 2022 Audi Q4 E-Tron ، فإن أودي هنا لتواجه منافسين مثل Ford Mustang Mach-E و Tesla Model Y ، وكلاهما يأتي بسعر مماثل لفورد Q4 E-Tron.

تم تسعير سيارة Audi Q4 E-Tron 2022 بسعر MSRP بقيمة 43،900 دولار ، وهي واحدة من أكثر السيارات الكهربائية الفاخرة قيمة مقابل المال في المجموعة وتحتفظ بجميع خصائص Audi النموذجية ، وكلها تساعد السيارة على التميز بشكل جيد.

التصميم أنيق ، المقصورة تأتي مليئة بأفضل المواد في فئتها ، وهي مصقولة للغاية أيضًا. إنه أيضًا منتج مصنف ديناميكيًا ، مما يجعله أكثر إمتاعًا من بعض المنافسين. فيما يلي 4 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على 2022 Audi Q4 E-Tron.

يأتي هذا الموديل محملاً بجميع الميزات
تأتي 2022 Audi Q4 E-Tron بثلاثة تكوينات مختلفة للقطع ، وكلها محملة حتى أسنانها بالعديد من الميزات الداخلية والخارجية والسلامة.

الطراز الأساسي الممتاز ، الذي يأتي بسعر MSRP يبلغ 43900 دولار ، يحصل على شاشة عرض رقمية مقاس 10.25 بوصة ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ، وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة ، وغير ذلك الكثير كمعيار.

ومع ذلك ، إذا اخترت حوافتي Premium Plus و Prestige الأغلى ثمناً ، فإن Audi تقدم المزيد من الميزات ، مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل من حيث الميزات.

يتم تقديم الميزات ، مثل عجلة القيادة الساخنة ، ومفتاح Audi Advanced ، والباب الخلفي الذي يعمل بالطاقة ، وما إلى ذلك مع Premium Plus. مع تقليم Prestige ، والمصابيح الأمامية LED المصفوفة ، وقمرة القيادة الافتراضية Audi Virtual Cockpit ، ونظام الصوت Sonos المكون من 10 مكبرات صوت ، وما إلى ذلك ، تأتي كميزة قياسية.

تصميم خارجي حاد
مع أربع لوحات ألوان خارجية ، تبدو سيارة 2022 Audi Q4 E-Tron مذهلة مقارنة بطرازي Tesla Model Y و Ford Mustang Mach-E.

تبرز الواجهة الأمامية بمساعدة المصابيح الأمامية Matrix LED المذهلة مع مصابيح LED للقيادة أثناء النهار ، وشبكة شبه منحرف ، وتصميم ذكوري للمصد وغطاء المحرك. ارتفاع 64.3 بوصة يجعلها أطول فئتها أيضًا.

يتم إبراز المظهر الجانبي من خلال خطوط الهيكل الحادة غير المزدحمة والعجلات المعدنية ذات المظهر الجميل مقاس 19 بوصة و 20 بوصة.

كما تضيف المرايا الجانبية المدفأة والمزودة بمؤشرات مدمجة وأعمدة معتمّة وقضبان سقف أنيقة إلى الطابع الشخصي. يحصل الطرف الخلفي على المصابيح الخلفية LED التقليدية ، والجناح الخلفي ، وهوائي زعنفة القرش ، ولوحة الانزلاق الفضية.

المظهر الداخلي متميز
لكونها أودي ، فإن المظهر الداخلي والشعور لا يشبه أي من منافسي الكثير. تم تصميم المقصورة بشكل مثالي وتبدو جميلة. لوحة القيادة وبطاقات الأبواب ذات الجلد الفاخر والدرزات المتباينة والإضاءة المحيطة التي تمتد عبر المقصورة وعناصر الكروم اللامع والأسود اللامع تجعل المقصورة تبدو مذهلة.

المفروشات الجلدية رائعة وتوفر بسهولة أفضل تجربة شعور. إذا اخترت S line Plus Package ، فإن 2022 Audi Q4 E-Tron تحصل على بعض التغييرات في التصميم أيضًا ، مما يجعلها تبرز. جودة المواد المستخدمة هي من الدرجة الأولى.

لا توجد صرير أو خشخيشات من أي مكان ، كما أن تطعيمات الألمنيوم المصقول تجعل السيارة تبدو قريبة من 100.000 دولار.

تمتلك العديد من ميزات الأمان
السلامة هي أحد الركائز الأساسية لأي سيارة كهربائية فاخرة ، ولا تختلف سيارة 2022 Audi Q4 E-Tron. عندما يتعلق الأمر بجودة البناء ، يشعر موديل Q4 E-Tron بأنه أفضل قليلاً من المنافسين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الهيكل الصلب الطري القاسي. تبدو السيارة صلبة على الطريق وسيكون الركاب واثقين منها بسبب البناء الصلب.

جميع ميزات الأمان الأساسية مثل ABS ، والوسائد الهوائية ، وعوارض الصدمات الجانبية ، والتحكم في الجر ، والتحكم في الثبات ، وما إلى ذلك ، تأتي كميزة قياسية. العديد من ميزات مساعدة السائق مثل التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، وما إلى ذلك هي ميزات قياسية أيضًا.

حقائق مهمة عن Audi Q4 E-Tron موديل 2022 في موريتانيا Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Audi Q4 E-Tron
Do you have an Audi car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..