مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر قبل الأخيرة في موريتانيا

1 Month ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، إذا كنتم تبحثون عن موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر، ففي السطور التالية سنوافيكم بموعد العرض وأحداث الحلقات ومعلومات عن طاقم العمل الخاص بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر قبل الأخيرة في موريتانيا شيكو وكريم عبد العزيز
شيكو وكريم عبد العزيز

يُعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر قبل الأخيرة على قناة إم بي سي مصر الساعة التاسعة مساءً.

موعد اعادة مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر

دنيا ماهر وآية سماحة

يعاد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14 الرابعة عشر في اليوم التالي الساعة الثالثة عصرًا، ويُعرض على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة السادسة مساءً، ويعاد الساعة في تمام الساعة 12:30 صباحًا.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

بوستر مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور قصة مسلسل خالد نور وابنه نور خالد حول فكرة خيالية، يبدأ المسلسل بصدفة غير متوقعة وغير منظمة تجمع أبًا وابنه في نفس العمر بسبب فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل فيه الأب.

كواليس مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ومن ثم لم يعرف أحد يعرف كيف حدث ذلك مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه وكأنهما في نفس العمر معًان وينتج عن ذلك العديد من المواقف الكوميدية والأحداث الساخرة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9 

كريم محمود عبد العزيز

بدأت الحلقة 9 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بإصرار نور على دخول المنزل، لتقبل غادة أخيرًا أن يدخل المنزل بمفرده، لكن الصدمة عندما وصل والدها حضري وشقيق زوجها عبد الجواد بشكل مفاجئ ما جعلهما يعتقدان أن هناك علاقة غير مشروعة بينها وبين نور، وذلك في إطار كوميدي للغاية، وحاول نور توضيح الأمور، لكن عبدالجواد اعتدى عليه بالضرب أثناء محاولته التبرير.

شيكو

ومن ثم يأخذنا المسلسل إلى مشهد آخر سأل خلاله خالد مديره عما إذا كان سيعود لعمله كمهندس في المفاعل النووي حال إثبات نظرية جديدة، ووافق المدير على عودته بشرط أن تقوم الوزارة بالتحقق من النظرية الجديدة.

اية سماحة وشيكو

ثم تلقى خالد اتصالًا من أخيه، ليعود على الفور إلى المنزل محاولًا توضيح الأمور وتحسين صورة زوجته أمام أخيه.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10 العاشرة

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تلقى خالد مكالمة من مدير المدرسة يُخبره فيها بأن ابنه دخل في شجار مع أحد زملائه، ما دفع خالد لزيارة المدرسة ليكتشف أن الشجار كان مع ابن نور، فيحاول تسوية الأمور في مكتب المدير، الذي يُصاب بالدهشة من جراء حديثهم الغامض.

أخبر علمي نور أنه توصل إلى حل للمشكلة التي تواجههما بعد مناقشتها في مؤتمر علمي كبير، حيث اقترح أحد العلماء مساعدتهما، ويطلب منهما الانتظار لقدوم عالم إسمه"هلال".

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وعندما يأتي العالم هلال يخبرهم بأنه سيجري اختباراً لذاكرة نور الصغير ونور الكبير لتحديد نقطة الانفصال للعثور على الحل.

في سياق متصل، يقوم خالد وزوجته غادة بزيارة نور إبنه الذي يستقبلهما بـ (المزمار البلدي) ويُعد لهما وليمة ضخمة للغاية من إعداد زوجته ياسمين التي وضعت مخدراً في عصير قدمته لخالد وغادة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11

دكتور علمي مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بدأت أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 11 الحادية عشر بدخول المهندس خالد وزوجته غادة في نوم عميق جدًا بسبب المنوم الذي وضعته ياسمين في العصير، وبعد استيقاظهما زعمت أن ذلك حدث بسبب وضع جوزة الطيب في الطعام.

وفي سياق آخر، توجه خالد ونور وبدر إلى دار الأيتام لاعتقادهم أن هذا هو المكان الذي عاش فيه نور خلال طفولته بحسب المعلومات التي توصلوا لها من والد بدر، والتقوا بمدير الدار الفنان سليمان عيد الذي دخل معهم في مناوشات كوميدية أثارت غضبهم واستفزازهم، واضطروا إلى مغادرة المكان بعد فشلهم في الوصول إلى أي معلومة مفيدة في حل اللغز.

سليمان عيد

وحدث لكل من نور وخالد وبدر خلافات مع زوجته، حتى اضطروا إلى مغادرة المنزل لغضبهم الشديد، ولجأ خالد وبدر إلى نور"حيث أقاموا داخل استديو الصوت الخاص به.

كواليس مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وفي صباح اليوم التالي توجه نور مع والده خالد إلى السجل المدني، لإصدار شهادة ميلاد له، لكنه تفاجأ بأن بيانات البطاقة الشخصية غير موجودة على السيستم أي أنها مزورة، وما كان على نور إلا الهروب تاركًا والده خالد بمفرده مع الموظف.

طاقم عمل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

طاقم عمل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يضم مسلسل خالد نور وولده نور خالد رمضان 2024 مجموعة من النجوم المصريين، وهم كريم محمود عبدالعزيز وشيكو ودنيا ماهر وآية سماحة وحمزة العيلي وشريف رمزي ودنيا سامي ومحمد عبدالعظيم.[1]

تاليف: كريم سامي.

إخراج: محمد أمين.

شاهد أيضًا: مسلسل المعلم الحلقة 26 السادسة والعشرون مصطفى شعبان ومفاجأة غير متوقعة

Sources:

  1. السينما دوت كوم

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..