تعرفي على أشهر محلات الملابس النسائية في موريتانيا

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد،اليوم سوف نتحدث عن أشهر محلات الملابس النسائية، وتوجد في المملكة العديد من المحلات الملابس النسائية التي يمكنكِ الحصول منها على أحدث التصاميم والقطع المناسبة للموضة، بألوان وأشكال متنوعة سوف تنال إعجابك وتتنوع أنواع الملابس بين ملابس للنوم وملابس للخروج وغيرها، لذلك إليكِ أفضل المحلات التي يمكنكِ الحصول على الملابس منها.

تعرفي على أشهر محلات الملابس النسائية في موريتانيا ملابس نسائية
ملابس نسائية

أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض

يوجد في المملكة الكثير من المحلات النسائية المخصصة لبيع الملابس الجاهزة ومن بينها:

أسواق المجد

تعتبر محلات أسواق المجد من أفضل وأشهر  محلات الملابس النسائية التي يمكنكِ الحصول منها على ملابس منوعة، ويمكنك إيجاد مجموعة المحلات في مدينة الرياض في حي البربوة وتلك الأسواق عبارة عن مجمع ومركز تجاري.

محل معاطف نسائية

ويتكون المركز من طابقين يحتوي كل طابق على عدد كبير من المحلات ويبلغ عددهم حوالي 300 محل تقريباً، بالتالي سوف تتمكني من إيجاد جميع الأغراض التي تحتاجين لها، بالإضافة إلى أن المجمع يحتوي على عدد كبير من الماركات العالمية والمحلية، وتتميز المحلات الموجودة في المجمع بأسعارها المعقولة والمناسبة لجميع الفئات لذلك يعتبر من أفضل محلات الملابس النسائية في الرياض.

أسواق المجد

مول العثيم 

يوجد العديد من الفروع من هذا المول في المملكة العربية السعودية نظراً لشهرته وتميزه المحلات الموجودة بداخله، وفي مدينة الرياض يوجد فرعين من هذا المول يمكنكِ إيجاد الفرع الأول في طريق خريص بينما يقع الفرع الأخر في حي الربوة ويتميز هذا الفرع بأنه يقع في منطقة سياحية بالتالي يجذب الكثير من السياح إليه. 

ويحتوي على عدد كبير من المحلات التي سوف تجدي فيها جميع الاحتياجات التي تودينها من ملابس بأنواعها المختلفة وإكسسوارات وغيرها، ويتضمن عدد المحلات الموجودة في المول حوالي 279 متجر وتتميز الأسعار بأنها مناسب لجميع الفئات وتتراوح بين الغالي والرخيص والمرتفع، لذلك يعتبر مول العثيم من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض.

العثيم مول

مول الرياض

يعتبر مول الرياض واحد من أكبر المولات الموجودة في العاصمة، ويمكنكِ إيجاد هذا المول في شرق الرياض بالتحديد في شارع خالد بن الوليد، ويتميز هذا المول بأنه واحد من أرخ المولات التي يمكنكِ الحصول منها على الملابس ويمتلك حوالي 400 متجر حتى الآن، بالتالي يعمل على توفير جميع احتياجاتك من الملابس وغيرها بالإضافة إلى أنه يحتوي على محلات الحلي والذهب التي يمكنكِ الحصول عليها بأسعار مميزة، ويحتوي على صالات ألعاب للأطفال مع مطاعم وكافيه تعمل على توفير خيارات لذيذة وشهية، لذلك يعتبر مول الرياض من أشهر محلات الملابس النسائية.

مول الرياض

أسواق الراجحي

يعتبر هذا السوق واحد من أهم الأسواق التجارية الموجودة في الرياض والتي تعمل على توفير جميع احتياجاتك بفضل المحلات المتنوعة التي يحتوي عليها والتي تقدم المنتجات التي تحتاجها النساء فقط من ملابس وإكسسوارات وغيرها، ويتميز السوق بأسعار الرخيصة لذلك فهو واحد من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض.

سوق الراجحي

محلات بلاك فاشن

تتميز تلك السلسلة من المحلات أنها تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الملابس العصرية والتقليدية الأنيقة والراقية التي سوف تنال إعجابك، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من العبايات بألوان ومقاسات وتصاميم مختلفة حتى تتمكني من الحصول على التصميم المفضل لديكِ باللون الذي تفضليه ويعبر عن شخصيتك.

عبايات نسائية

كما أن المحل متخصص في بيع الإكسسوارات والأحذية المناسبة لكل الإطلالات التي يمتلكها، لذلك يعتبر من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض ويمتلك عدة أفرع توجد في النخيل مول أو الرياض غاليري الدور الأول.

بلاك فاشون

ما هي أنواع الملابس النسائية؟

بعد أن ذكرنا لك أشهر محلات الملابس النسائية إليك أبرز أنواع الملابس النسائية:

ملابس نسائية رسمية

هذا النوع من الملابس يتم تصميمه خصيصاً للعمل أوللمناسبات الهامة أو الاجتماعات وغيرها، ويتكون من مجموعة من القطع التي تتناسب مع هذا النوع ومن بينها القميص الرسمي مع البدلات أو التنانير الرسمية مع القمصان ذات الأكمام الطويلة، ويعمل هذا الاستايل من الملابس على عكس الشخصية الجادة والحادة التي تمتلك النساء، ويمكنكِ الحصول على تلك القطع من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض.

ملابس رسمية

ملابس نسائية للنوم

يعتبرهذا النوع من الملابس الأكثر راحة على الإطلاق، لأنه فضفاض ومصنوع من أقمشة ناعمة على البشرة لا تسبب لكِ الازعاج أو الحكة وأي عرض آخر، ويتضمن هذا النوع البيجامات والروب مع فساتين النوم وبدل النوم وغيرها، وتأتي تلك القطع بتصاميم وألوان ومقاسات متنوعة حتى تتمكني من اختيار الخيار المناسب لكِ، ويمكنكِ الحصول على تلك القطع من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض.

ملابس للنوم

ملابس نسائية كاجوال

تفضل الكثير من النساء هذا النوع من الملابس نظراً لأنه مريح ويمكنكِ من الحركة خلال الدوام أو الجامعة بكل حرية دون الانزعاج، ويشمل هذا النوع على البنطايل الجينز مع التيشرتات أو البلوزات مع التنانير الفضفاضة والفساتين الواسعة الملونة، ويتميز بأنه سهل التنسيق ولن يحتاج إلى الكثيرمن الوقت والجهد حتى تتمكني من تكوين الإطلالة، لذلك يمكنكِ الحصول على تلك القطع من أشهر محلات الملابس النسائية في الرياض.[1]

ملابس كاجوال

اقرئي أيضاً: تعرف على دلالات تفسير حلم شراء الملابس آخر.

Sources:

  1. موقع السعودي اليوم

Do you have Women's Clothing?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..