ارقام جوال مميزة سهلة الحفظ في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل، يبحث الكثيرون من عشاق التميز عن ارقام جوال مميزة سهلة الحفظ، وغالبا ما يكونون من فئة الشباب أو رجال الأعمال أو أصحاب الشركات، وفي هذا النقاش سوف نستعرض معكم ارقام مميزة للبيع يمكنك الاختيار بينها بما يناسبك.

ارقام جوال مميزة سهلة الحفظ 

إذا كنت تبحث عن ارقام جوال مميزة، فيمكنك من خلال موقعنا “مستعمل” إيجاد عدد لا حصر له من الأرقام المميزة التي يمكنك الاختيار بينها بحسب رغبتك وحسب السعر الذي تراه مناسبا.

اقرأ أيضا:  تعرف على كيفية اختيار أرقام مميزة من زين في السعودية

ارقام جوال مميزة سهلة الحفظ في المغرب ارقام جوال مميزة
ارقام جوال مميزة

ما أهمية الرقم المميز؟

قد يدور بذهن البعض سؤال حول ما أهمية الرقم المميز، وما الذي يجعل آلاف الأشخاص يحرصون على شراء رقم هاتف مميز بدلا من الأرقام العادية، رغم ارتفاع أسعارها، ولهذا الأمر أكثر من سبب، لكن هناك إجماع على أن اقتناء رقما مميزا أصبح من الأشياء الهامة للمظهر الاجتماعي، فالبعض مثلما يهتمون بشراء ساعات أو سيارات أو حتى ملابس فاخرة، أصبحوا يهتمون برقم جوالهم الذي يضفي لهم رونقا وطابعا خاصا في المجتمع.

ما الذي يفرق بين الرقم المميز والعادي؟

عادة ما تكون الأرقام المميزة من حيث السعر أعلى من الأرقام العادية، وكلما كانت الأرقام سهلة الحفظ ومتشابهة أو ذات تسلسل معين كلما ارتفع سعره، بينما الأرقام العادية تكون بأسعارها المعروفة، وتكون عشوائية غير متسلسلة.

ليش رقم الجوال المميز مهم؟

كما ذكرنا فإن رقم الجوال المميز أصبح مرتبطا بالمظهر الاجتماعي للشخص، لكن ليس هذا السبب الوحيد أو الدافع الوحيد وراء اقتناء هؤلاء للارقام المميزة، بل هناك عدة عوامل أخرى تجعل الرقم المميز مهما بل ولازما في بعض الأحيان.

اقرأ أيضا: مراجعة هاتف ريدمي 9c الاقتصادي هذه مميزاته 

السبب الأول: سهولة الحفظ

تنظر فئة كبيرة من الباحثين عن الأرقام المميزة لميزة سهولة حفظها وتذكرها، وعدم نسيانها، وهو ما يعطي انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال.

السبب الثاني: التسويق والترويج

نظرا لسهولة حفظ الأرقام المميزة، بالتالي  يمكن تسهيل عملية التسويق والترويج للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو سلعتك التي تروج لها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء المستهدفين في وقت قصير حيث تبقى في ذاكرتهم دائما، وهناك العديد من المؤسسات والمنظمات والمنشآت الشهيرة التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص من خلال الأرقام المميزة السهلة والقصيرة، لسنوات طويلة.

لذلك إذا كنت صاحب شركة أو مطعم أو كافيه، فمن أحد المميزات التي تساعد نشاطك التجاري من الناحية التسويقية، هي أن يكون رقم التواصل الخاص بك مميز، فهناك الكثير من الشركات التي تحرص أن يكن رقم التواصل الخاص بها مميزًا وسهلًا كي يتمكن عملائهم من حفظه سريعا.

السبب الثالث: ارتباط الأرقام بالحظ الجيد 

يوجد اعتقاد سائد لدى بعض الأشخاص بأن الأرقام لها دلالتها سواء على الحظ الجيد أو السئ، وبعض الأشخاص يؤمنون بأن بعض الأرقام لها دلالة في حياتهم كأرقام يوم ميلادهم، أو مناسبة مميزة وغيرها، وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقما مميزا، وكثير من العملاء هدفهم من شراء خط مميز هو تخليد ذكرى ويوم مميزة في حياتهم أو حياة شريكهم أو حتى أطفالهم…خبرنا ما الرقم المميز في حياتك؟

السبب الرابع: إضافة طابع احترافي لكارت البيزنس الخاص بك

من بين العناصر الهامة في شكل كارت البيزنس الخاص بك، هو الرقم الموجود للتواصل، وذلك إلى جانب التصميم والشعار المناسب الذي يوضح قيمة العلامة التجارية، أو الشركة التي تديرها، رقم الجوال المميز يُكمل التصميم ويؤكد على احترافية الشركة، وأهميتها ومكانتها.

كيف احصل على رقم مميز

يمكنك الحصول على رقم مميز من خلال عدة طرق، نستعرضها معكم في “مستعمل” في السطور التالية:

1-من خلال شركة الاتصالات نفسها:

توفر شركات الاتصالات أرقاما مميزة وعروض على الأسعار، تختلف باختلاف الشركة وفيما يلي أهم شركات الاتصال الشهيرة في المملكة العربية السعودية:

  • شركة زين: 
    • تُعتبر شركة زين من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال الاتصالات، وقد تم إنشاؤها عام 2008.
  • شركة موبايلي:
    • تأسست شركة موبايلي في عام 2004، وتعتبر من أكبر الشركات تطورًا في كافة مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
  • شركة STC:
  • تأسست عام 1998، كمؤسسة مساهمة وتعد هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

2- مواقع الإنترنت
يمكنك أيضا شراء الأرقام المميزة التي تريد عن طريق مواقع الإنترنت التي تعرضها للبيع، ويعد موقع مستعمل أحد أهم المواقع التي يمكنك عن طريقها شراء رقم مميز خاص بك.

اسعار الارقام المميزة للجوال

في حال كنت تتسائل عن أسعار الأرقام المميزة للجوالات، يمكنك من خلال موقعنا الاطلاع على قسم الأرقام المميزة، والاطلاع على الأسعار والأرقام المعروضة للبيع، واختيار ما يناسبك منها من خلال التواصل مع البائع، كما أنه في حال كنت تملك رقما مميزا وترغب في عرضه للبيع يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال موقعنا أيضا، فقط ضع تفاصيل الرقم وسعره وانشر إعلانك بكل سهولة بضغطة زر.

اقرأ ايضا: اسعار الارقام المميزة في اس تي سي في السعودية

Do you have Distinctive Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..