تطبيق مستعمل..خدمات متنوعة في مكان واحد في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل

نبحث جميعًا عن الأسعار المثالية والجودة الممتازة في أي منتج،  في تطبيق مستعمل نوفر لك كل ما تحتاج من منتجات بأسعار رائعة ومنافسة والجودة التي تحتاجها، ونرصد لكم التفاصيل في السطور التالية.

تطبيق مستعمل

يعتبر تطبيق مستعمل هو أول وأكبر سوق عربي على الإنترنت لبيع الأشياء المستعملة، تجد به "زبدة" كل ما تبحث عليه، حيث يمكن من خلاله التسوق في آلاف البضائع والخدمات المعروضة من أصحابها مباشرة ودون وسيط

تطبيق مستعمل..خدمات متنوعة في مكان واحد في المغرب

مستعمل بلا وسيط

يمكنك الشراء دون وسيط عن طريق إعلان المستخدم عن نفسه، وعن السلع التي يريد شراءها أو بيعها،حيث يضمن مستعمل للمستخدمين الثقة من خلال مراجعة كافة  الإعلانات عن المنتجات المعروضة قبل نشرها للتأكد من صحة بيانات الناشر منعًا للتعرض لأي عملية نصب.


بداية تطبيق مستعمل

بدأت رحلة تطبيق مستعمل في عام 2001، كأول تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية، إضافة لموقع مستعمل، الذي يخدم نفس أغراض التطبيق، حيث سهل مستعمل معاملات البيع والشراء المستعملة في المملكة بشكل كبير عبر الإنترنت ونجح بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية.

المتاجر الإلكترونية على مستعمل

تطبيق مستعمل يتيح للمستخدم إنشاء متجره الإلكتروني مجانًا، وهو عبارة عن متجر متكامل يحتوي على صفحات متعددة يحددها المستخدم، مثل إعلاناته في السوق، ومواضيعه على المنتدى، وعنوانه على خريطة جوجل، صفحة تعريفية له، ورقم للاتصال به، وصفحات أخرى يحددها بنفسه بكل سهولة، لتسهيل عملية البيع والشراء.

 أقسام تطبيق مستعمل

يتيح تطبيق مستعمل التسوق وبيع وشراء كافة الأشياء المستعملة في أقسام متعددة ومختلفة ومنها:

  •  السيارات والمركبات
  •  سوق العقارات 
  • الأملاك والتجارة والأسهم
  •   الصناعات والنقليات
  •  الكمبيوترات والإنترنت
  •  الهواتف والارقام
  • الأجهزة والأدوات
  • الوظائف والخدمات
  •  الكماليات والمنوعات
  •  النقاشات العامة 

تطبيق مستعمل يمنح الثقة للمستخدمين

 أعطى مستعمل ثقة للمستخدمين وجعل عملية البيع موثوقة أكثر، وذلك بربط البرنامج والأعضاء المسجلين بتوثيق العضوية عبر نظام أبشر الحكومي وأصبح البيع رسميًا وعلنيًا أمام الحكومة.

تطبيق مستعمل مليون مستخدم

مع مطلع 2022، تطبيق مستعمل سجل فيه أكثر من 1,000,000 مليون شخص داخل المملكة العربية السعودية فقط بائع ومشترٍ في التطبيق، كما تجاوز عدد تحميل التطبيق على جوجل بلاي الـ 1,000,000 شخص، ووصلت عدد المراجعات على جوجل بلاي إلى 25 ألف مراجعة بتقييم 4.7.

كيف تصل لتطبيق مستعمل

يمكنك تحميل تطبيق مستعمل من خلال جوجل بلاي أو أب ستور، أو يمكنك زيارة موقع مستعمل عبر  الرابط كل ما عليك هو تسجيل عضوية وملء البيانات واستمتع برحلة الشراء والبيع المميزة.

 




 

Do you have Comments and General Services?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..