ساعات هيرمس اعرف المواصفات كاملة في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل

ساعات هيرمس هي من الساعات الفخمة الجذابة، حيث تتميز بلون برتقالي رائع، ويزعم خفة الوزن والمرونة ومقاومة الماء، مما يجعله رفيقًا مثاليًا لأي ممارسة تمارين. يتوفر أيضًا بها حزام إضافي مع جميع موديلات Apple Watch Hermès وبإطار ستانلس ستيل فضي. إطار الستانلس ستيل أيضًا متاح باللون الأسود الفلكي مع حزام Hermès الرياضي الأسود في تناسق تام وسنتعرف على المواصفات كاملة خلال التقرير التالي.

ساعات هيرمس الأصلية

ساعات هيرمس الأصلية تقوم على الشراكة المتينة بين Apple Watch وHermès على أساسِ ألا مساومة على التصميم، ويتجلى ذلك في حزام Gourmette Metal Double Tour الجديد بإطلالته الرائعة الجريئة. فمن خامات الأحزمة والحفر على الإطارات إلى واجهات الساعة الحصرية، صيغ كل تفصيل بدقة ليحتفظ بجماله ويحافظ على أصالته.

ساعات هيرمس اعرف المواصفات كاملة في المغرب هيرمس ساعة يد
هيرمس ساعة يد

تصميم ساعات هيرمس

تصميم راقٍ تميل له،حيث تأتي بتصميم أحزمة H Diagonal‏ الجديدة، حيث استلهمت من تراثها العريق، وجعلوا حرف H‏ الأيقوني الذي يرمز إلى علامة Hermès يتجلّى عبر الثقوب الدقيقة في نسيج الجلد. ويتميز هذا التصميم بمظهر راقٍ ورياضي يمنحه طابعاً كلاسيكياً من النظرة الأولى.
 

ساعة جذابة هيرمس

 

واجهة ساعات هيرمس

واجهة Lucky Horse. تُعبّر أجمل تعبير عن تراث الفروسية الذي تعتزّ به هذه العلامة التجارية. وكلما رفعت معصمك ينبض الحصان المتحرك بالحيوية والحياة
 

هيرمس رياضية

الألوان والشكل

للتصاميم الأصيلة ألوان متجددة جميلة. يُضفي الخريف على Apple Watch Hermès ألواناً جديدة، ويُكسب الأحزمة الجلدية وتلك المحبوكة من النايلون تدرجات حيوية أنيقة ولمسات موسمية مشرقة. متوفرة بطيف واسع من الأشكال والألوان في أحزمة Double Tour أو Single Tour.

ساعة هيرمس برتقالي

الحزام الرياضي

حزام  ساعات Hermès الرياضي الحصري. يتألق باللون البرتقالي الذي تتميز به Hermès، ويتمتع بخفة الوزن والمرونة ومقاومة الماء ليكون رفيقك المثالي أثناء ممارسة التمارين. ويتوفر أيضاً كحزام إضافي مع كل موديلات Apple Watch Hermès بإطار ستانلس ستيل فضي. كما يأتي إطار الستانلس ستيل باللون الأسود الفلكي مع حزام Hermès الرياضي الأسود في تناسق تام.

ساعة هيرمس جديدة

حيث تتوفر هذه الأحزمة بالعديد من التصاميم والألوان وأنواع الجلد والأقمشة المختلفة التي يسهل تبديلها لتجدد إطلالتك بلمحة.

ساعة جديدة هيرمس
ساعة 'كيب كود' كلاسيكية 29 ملم 2010

ساعة 'كيب كود' كلاسيكية 29 ملم لون أبيض، فولاذ مقاوم للصدأ، وجه مربع، قرص بالأرقام العربية، عقارب 'باتون'، زر ضبط باللف، حزام جلد، تصميم ملفوف، غلق بإبزيم، حركة كوارتز . يتوفر الختم الأصلي من Collector Square مع هذا المنتج. يأتي هذا المنتج مع ضمان لمدة عامين من البوتيك. منتجات واعية: شرائك لهذا المنتج يمد عمره ويكمل قصته ويقلل من الأثر البيئي الناتج عن استخدام موارد جديدة. اختيارك لهذا المنتج له تأثير إيجابي على البيئة.

Apple Watch وHermès
ساعة 'ميدور' كلاسيكية 20 ملم

ساعة 'ميدور' كلاسيكية 20 ملم وجه مربع، حركة كوارتز ، حزام جلد العجل، غلق بإبزيم، عقارب عريضة . هذه القطعة تحمل قصة يكمن جمالها في عدم كمالها؛ فهي ليست جديدة. شراؤك لهذه القطعة يمد عمرها ويكمل قصتها، ويضمن لك اختيارًا صديقًا للبيئة.

ساعة Apple Watch وHermès
ساعة كلاسيكية 'كليبر ديت' 25 ملم

هذه الساعة كلاسيكية 'كليبر ديت' 25 ملم لها وجه مستدير، حركة كوارتز ، سوار سلسلة قابل للتعديل، قفل بالطيّ ، قرص بمؤشرات، عقارب عريضة ، زر ضبط باللف. الخامة: الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه القطعة ليست جديدة، ولها حكاية جميلة تجعل روعتها في عدم كمالها. شراؤك لهذه القطعة يمد عمرها ويكمل قصتها، ويضمن لك اختيارًا صديقًا للبيئة.

ساعة هيرمس لليد
ساعة 'كليبر' كلاسيكية 24 ملم من الألفينيات

ساعة 'كليبر' كلاسيكية 24 ملم من الألفينيات، فولاذ مقاوم للصدأ، قرص بالأرقام العربية، عقارب 'باتون'، مؤشر التاريخ، وجه مستدير، إطار بتصميم حرف H المميز، قفل بالطيّ ، حركة أوتوماتيكية. يتوفر الختم الأصلي من Collector Square مع هذا المنتج. الوعي الإيجابي: شراؤك لهذا المنتج يمد عمره ويكمل قصته ويقلل من الأثر البيئي لعدم استخدامه موارد جديدة، تأكد أن اختيارك لهذا المنتج له تأثير إيجابي على البيئة. صنع في فرنسا.

ساعة جلد هيرمس
ساعة 'بارينيا' كلاسيكية 25 ملم من التسعينيات

ساعة 'بارينيا' كلاسيكية 25 ملم من التسعينيات ذات شكل عصري وجذاب.

المواصفات

  • أسود
  • جلد وفولاذ مقاوم للصدأ
  • وجه مربع
  • حركة الكوارتز
  • غلق بإبزيم
  • مقاس قابل للتعديل
  • عرض تاريخ اليوم
  • هذه القطعة تحمل قصة يكمن جمالها في عدم كمالها.
  • يأتي هذا المنتج مع ضمان لمدة عام من البوتيك
  • يتوفر الختم الأصلي من Collector Square مع هذا المنتج.
ساعة هيرمس يد


ما هي أفضل ساعة هيرمس في رأيك
 


 


 


 

 

 

 

Sources:

  1. ساعات هيرمس

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..