اسعار شنط سفر 2023 في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل

شنط السفر من أكثر المنتجات التي يبحث عنها المستخدمين، لاسيما السيدات، لأن اختيار شنطة سفر جيدة سينعكس على الاستمرار في الرحلة بشكل مريح بلا أي تخوفات، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي نصائح هامة للحصول على شنطة سفر مثالية والأسعار كاملة.

مواصفات هامة عند اختيار شنط سفر

عند شراء شنطة سفر جديدة، يجب أن تأخذ في اعتبارك مجموعة من المواصفات الهامة، التي ستجعل اختيار شنطة السفر مثالي لقضاء رحلة سفر ممتعة، وتأتي أبرز المواصفات على النحو التالي:

اسعار شنط سفر 2023 في المغرب حقائب سفر ملونة
حقائب سفر ملونة
وزن الشنطة

في السنوات القليلة الماضية، أعلنت معظم شركات الطيران العالمية، عن قرار تقليل أوزان الحقائب المسموح بها لكل مسار على متن الرحلات الجوية.

حقائب للسفر

يأتي ذلك  تماشياً مع معايير سلامة الطيران الدولية، للحفاظ على المسافرين، لذلك من أهم نصائح اختيار الشنطة هو اختيار  شنطة سفر خفيفة الوزن حتى لا تأكل من حجم المواد بداخلها. على سبيل المثال إذا كان الوزن المسموح للمسافر هو 23 كجم، يجب ألا يزيد وزن شنطة السفر عن 6 كجم.

شنط للفر 2023
جودة الحقيبة

لأنك تعتني بأغراضك جيدًا، فإن جودة الحقيبة يجب أن تكون ضمن أولويات اختيار شنطة السفر، حيث عادة ما تعاني شنط السفر من المعاملة الخشنة والقوية نوعًا ما من عمال الشحن الذين يتعاملون مع آلاف الشنط كل يوم، وباء على هذا الأمر، يجب أن تختاري شنطة سفر ذات جودة عالية  جدًت لتحتمل مشقة السقوط فوق الأسطح المختلفة في المطارات.

حقائب مختلفة الاحجام
سعر الحقيبة

عند  شراء شنط السفر ذات جودة عالية، ننصحك أن يكون ذلك أثناء مواسم العروض والتنزيلات، يرجع ذلك إلى أن سعر حقيبة السفر الجيدة مرتفع قليلًا، لذلك ستكون عروض السنة أقل بكثير من السعر العادي. 

شنط سفر
حجم شنطة السفر

لا تغتر بشكل الحقيبة وحجمها الضخم، وتظنين أنك ستضعين فيها كل ما تحتاجينه تتوقعين أنكِ ستحملين شنطة واحدة بدل من اثنتين. لكن الأمر لا يسير كذلك، فالحقيقة أن هناك تعليمات لدى شركات الطيران بخصوص أحجام شنط السفر، وهو ما سبق ذكره، فلابد السؤال عن حجم الشنطة المسموح بها خلال الرحلة، لاختيار شنطة وزنها مناسب.

شنط سفر أحجام
ضمان الحقيبة

عند اختيار شنطة السفر، يجب الالتفات إلى العلامة التجارية، لأن الشراء من علامة معروفة، يمنحك ضمان استخدام، حيث تقدم الشركات المعروفة في تصنيع شنط السفر ضماناً لعدة سنوات لشنط السفر التي تنتجها. لذلك حاولي اختيار شنط سفر من ماركات عالمية معروفة، لتحصلي على ضمان مميز في حال تعرض الشنطة لأي مشكلة أو تلف أثناء السفر في المطار أو خارجه.

شنطتين سفر

أفضل ماركات شنط السفر

  • سامسونايت.
  • تومي.
  • الماركة العالمية دلسي.
  • ماركة  ترافيل برو.
  • الماركة العالمية ريموو.
  • الماركة العالمية فيكتور نودكس.
شنط سفر لون أحمر

كيف ترتبين شنط السفر

عند إعداد لائحة بالأشياء المهمة خلال رحلة السفر، عليك أن  تقسّم هذه الأشياء إلى مجموعات، التقسيم يأتي على هذا النحو: ملابس السهرة- ملابس الرياضة- الأحذية- الاكسسوارات- الحجاب وغيره.  

حقائب مختلفة الحجم

هذه الخطوة ضرورية قبل البدء بوضع الأشياء نفسها داخل الحقيبة، حتى تتمكن من استبعاد الأشياء التي يمكن شراؤها أثناء الرحلة، ومن هذه الأشياء: معجون الأسنان أو صابون الاستحمام وغيره، وذلك بتجنب زيادة وزن الشنطة وشغل مساحات دون داعي.

شنط سفر متنوعة

كما يفضل البدء بترتيب قطع الملابس كبيرة الحجم  وقبل وضع القطع الاخرى، ملابس كبيرة الحجم مثل سراويل الـ"جينز" ويتم وضع هذه الأحجام أسفل الشنطة، لنعتبرها حجر أساس الحقيبة،  ثم تبدأ في وضع القمصان فوقها، ذلك مع مراعاة إغلاق أزرار القمصان بشكل محكم منعًا للتجعّد. 

حقائب

أمّا عن مكان الملابس الداخلية فيفضل أن يكون في ركن الحقيبة، هذا حتى نتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من مساحة الحقيبة. و تُعتبر أركان الحقيبة الأربعة أماكن رائعة لاستيعاب القمصان القطن والتي شيرتات، وعندما نصل إلى الوجهة المحددة والمطلوبة أي مكان السفر، من الضروري جدًا تفريغ الحقيبة فوراً، إضافة إلى تعليق الملابس المجعّدة في الحمّام ليتم فردها من جديد.

حجم حقيبة السفر من الداخل

يمكنك في الخطوة السابقة فتح "الدش" ليجري الماء الساخن منه على الأرض، مع مراعاة إغلاق الباب لعشر دقائق على الأقل، حيث سيخلّص البخار من تجاعيد الألبسة، بدون الاضطرار إلى كيّ الملابس مرة أخرى.

حقائب السفر الجيدة

اسعار شنط السفر 2023

أسعار حقائب السفر للعام الجديد 2023، قد تختلف من مكان لآخر، تزيد أو تقل حسب تغييرات السوق، ولكن متوسط أسعار حقائب السفر تأتي على النحو التالي:

سفر
  • سعر حقيبة سفر ترولي من نوع آر أند إف التي تأتي بـ 3 قطع باللون الأسود: 307.99 ريال سعودي.
  • سعر حقيبة سفر من نوع آر اند اف، مقاس 20 إنش باللون الأزرق: 125.00 ريال سعودي.
  • سعر شنطة سفر من نوع امازون بيسكس 3 قطع باللون الأسود تأتي بمقاسات مختلفة 20 إن- 24 إنش- 28 إنش: 299.00 ريال سعودي.
  • أما سعر حقيبة سفر نوع امازون بيسكس والتي تأتي 3 قطع باللون الأزرق مقاسات مختلفة إنش 24 إنش- 28 إنش: 374 ريال سعودي.

 


 

Do you have Bags?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..